المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراحل الطالب ..تحشيش

احساس المطر
12-22-2007, 02:30 AM
سلم الزمن التكنولوجي

1. فترة ما قبل السنفرة : بكون فيها الشب أو الشبة بحيرة كبيرة لدرجة إنو لو إتحط بيضة فوق راسو راح تستوي وطبعا ما بدها زيت عشنو راسو بكون إمزيت من أول (عشنو ما بتحمم) وطبعا شو بكون مع أهلو عسل إمصفى على الآخر (مامتو بتقلو: يا حبيبي تعال إفطر /هو : حلي عني هو أنا ناقصك، وهيك بكون ماشي) طبعا بدو الجامعة إلي حطها أول خيار وبصير إيهدد بأهلوا "والله ما بروح غير عليها" وبطول والعرض الجامعة إلي حبهاما بطلعلو فيها يا حراااام... بس وين بطلعلو أكيد بـ(جامعة التكنو).

2. فترة السنفرة : الشب بداوم وطبعا بكون زي البسة الخايفة على عشاها ، دفترو بإيدو ومعاه دزينت أقلام (معلش بكون خايف على حكي الدكاترة) وبتلاقي بتطلع يمين واشمال ماشي لحالو (يا حرام لساتو ما إتعرف على ولا صاحب) وبرجع على أهلو إلي لسا ما دبرولو سكن هو"يا ماما يا حبيبتي شايفة شو صار فيي ، بهون عليكي أتشنطط في المواصلات ومن هيك حكي.." مع الملاحظة إنو السنافر بتسابقوا مين إينزل ساعات أكثر وطبعا معظمهم بفوز (18) ساعة أكيد وهيك وهيك..... صار أسبوع ....

3. فترة منتصف السنفرة : بكون الطالب كتير كوووووول وأهلو "وين بطير الراتب يا الأم /الأم :بجوز ضيعت أندب على الأرض عند الصراف إنتبه مرة ثانية"
والطالب بصير ينحت نحت برجع على البيت ماما بابا (بفزع الدنيا) جبت علامة كاملة بالإمتحان وبصير إيهلل وبعدين بحكب ماما عندي إمتحان السبت بس مش راح أعرف أدرس عشان أخوي بعطل وبصير إيزمر على راسي متى بتسجلوني بالسكن /الأب بروح وبتدين وبسجلو ... مرة الأيام ...

4 . فترة ما بعد السنفرة (سنة ثانية) :بمشي السنفور وبحكي بعقلو "يا أرض إشتدي ما
عليكي حدا قدي" وعامل نفسو خبير بيجي طالب بدو يختبرو وبسألو من وين بقدر أروح على مختبر الحاسوب بقلو شوي لما يجي صاحبي عشان إتروح معو ....
وطبعا علاماتو بالناقص وصداقاتو بالزايد (تناسب عكسي غير مجدي جالب لضرر إجتماعي(مع الأهل)وضرر جسدي(من السهر)وضرر منهجي مع الدكاترة وبصير يحكي أنا عارف شو أسوي بس بدي أسوي هيك عشان أروح عن نفسي وبسطلح
حالو ... مرة الأيام ...

5 . فترة المراهقة (بدخل الطالب على الجو) : هاي فترة بصير الشب فيها رايق لتزبيط البنات وبسويلك فيها امعلم "أنا عازمك على الغدا اليوم" وبصير عندو لائحة أصحاب وصاحبات وبببطل إيلحق والعلامات بنساها ولما بتذكر علاماتو (إذا إتذكر) بكون...

6 . فترة الجيل الحديث (وجود طفرة بخلّي يتطور) : بهاي الفترة وهي الفترة الأخيرة (آخرسنة) همو الوحيد إنو يتخلص من أصحابو وينحت نحت وكل ما واحد يحكي معاه /هو : بدي أزبط بدي وبدي وبدي ..... يا حبيبي إرحم نفسك /هو :لا والله
الشيطان : تعال روح على الديسكو /هو : هو أنا فاضيلك إرجع بعدين ............. وبفصل نظارة عدستها بكون سمكها حوالي 2سم والكتب ما عليهم جلد
وهيك وهيك بخلص وهو مبسوط ...

7 . فترة التخرج : وهاي الفترة الأخيرة بحياة الطالب بجامعة التكنو وبكون فيها زي العصفور الطاير وما بهدي والدموع بتشر منو شر يا حرام كلو من الفرحة وبعد دقيقتين بيجي صاحبو (حرام رسب) بحكيلو مبروك النجاح /هو وإنت كمان مبروك النجاح يلا هينا خلصنا وفي إشوية أغبية ما خلصو رسبو حظا أوفر المهم إحنا هما الله لا إيردهم أصلا هم هيك هيك عقلهم مو مساعدهم وهيك ......... ونزلك في الشب الراسب ضرب حتى ودى على المستشفى وبيت فيها أسبوع ........... وبعدين مرة الأيام وكمل حياتو ........

ملطوووووووووووووووووووووش ..:SnipeR (83):

العالي عالي
12-22-2007, 04:32 PM
هههههههههههههه

والله فعلاً تحشيش مشكور على الموضوع الرائع

Shb_Cute
12-22-2007, 04:49 PM
رائع جدا

معقوول احنا هيك كنا

وهيك عشنا وهيك صرنا

بس والله في منه هالكلام بس اكيد مو الكل

مشكوورة عالبوست الرائع