المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا كلية الحصن تختلف عن الكل ؟

ayman
12-29-2007, 11:16 PM
كتير ناس من برا الحصن بيستغربو من الحكي تبعنا وبيحكو انو كل الجامعات هيك نفس الكلية وانو البنات نفس الشي وين ماكان

لا ياحبايبي الحصن غير لعدة اسباب :
1-كلية صغيرة الكل بعرف الأسم الرباعي للطلاب والتخصص
2- فيها دبلوم وبكالوريس وهذا بيعمل غيرة ومناقرات بين الطلاب
3-معظم الطلاب الي فيها من العيل المتوسطة ماعندهم سيارة بتفاخرو فيها او اشي تاني غير بجسمهم والحبيب او الحبيبة فبتلاقيهم بتناقرو انا حبيبي احلى وانا عيني اوسع
4- نسبة البنات الشنعات اكبر من الحلوات ونحن بنحكي عن البنات احلى شباب وانو الكلية مش مختلطة
5- ثلث البنات بروحو على الكلية علشان يهربو من الجلي والثلث التاني علشان يدورو على عريس والثلث الأخير حظهم سيئ اجو على الكلية
6- اكبر طموح للشباب الي فيها انو يزبط بنت حلوة واكيد عددهم قليل وهيك دايما بتصير طوش بتوصل لحد السيوف زي العام الا من رحم ربي :)
7-الشب نفسو مش مصدق حالو انو فايت كلية فبتلاقيه مش سأل عن الدراسة بس شمة هوا
8- كل زعران الحصن بيدخلوها علشان يزبطو بنات والأمن عارف الأشي هذا بس مابيتحركو الا لما تصير طوشة ويدري فيها العميد وبتلاقي واحد ازعر تحركش ببنت بيجي حبيبها بيعمل حالو بطل وبتصير قصة
9- لما تصير طوشة بتلاقي كل الطلاب شباب وبنات بيروحو يتفرجو
10- بتشوف اكم واحد عاملين شلة بيصيرو يتحركشو بالكل علشان يثبتو انهم الزعماء بالكلية

وكتير اسباب علشان هيك الحصن غير
بس بصراحة بالرغم من هيك انا كنت اكون بالكلية ع7.30 الصبح حتى لما تكون محاضرتي على 3 وما اروح غير بس يكحشنا الأمن :db465236ff:
وهلا بتمنى ارجع على الحصن الحبيبة وشكرا..

samoora
12-29-2007, 11:53 PM
كتير ناس من برا الحصن بيستغربو من الحكي تبعنا وبيحكو انو كل الجامعات هيك نفس الكلية وانو البنات نفس الشي وين ماكان

لا ياحبايبي الحصن غير لعدة اسباب :
1-كلية صغيرة الكل بعرف الأسم الرباعي للطلاب والتخصص
2- فيها دبلوم وبكالوريس وهذا بيعمل غيرة ومناقرات بين الطلاب
3-معظم الطلاب الي فيها من العيل المتوسطة ماعندهم سيارة بتفاخرو فيها او اشي تاني غير بجسمهم والحبيب او الحبيبة فبتلاقيهم بتناقرو انا حبيبي احلى وانا عيني اوسع
4- نسبة البنات الشنعات اكبر من الحلوات ونحن بنحكي عن البنات احلى شباب وانو الكلية مش مختلطة
5- ثلث البنات بروحو على الكلية علشان يهربو من الجلي والثلث التاني علشان يدورو على عريس والثلث الأخير حظهم سيئ اجو على الكلية
6- اكبر طموح للشباب الي فيها انو يزبط بنت حلوة واكيد عددهم قليل وهيك دايما بتصير طوش بتوصل لحد السيوف زي العام الا من رحم ربي :)
7-الشب نفسو مش مصدق حالو انو فايت كلية فبتلاقيه مش سأل عن الدراسة بس شمة هوا
8- كل زعران الحصن بيدخلوها علشان يزبطو بنات والأمن عارف الأشي هذا بس مابيتحركو الا لما تصير طوشة ويدري فيها العميد وبتلاقي واحد ازعر تحركش ببنت بيجي حبيبها بيعمل حالو بطل وبتصير قصة
9- لما تصير طوشة بتلاقي كل الطلاب شباب وبنات بيروحو يتفرجو
10- بتشوف اكم واحد عاملين شلة بيصيرو يتحركشو بالكل علشان يثبتو انهم الزعماء بالكلية

وكتير اسباب علشان هيك الحصن غير
بس بصراحة بالرغم من هيك انا كنت اكون بالكلية ع7.30 الصبح حتى لما تكون محاضرتي على 3 وما اروح غير بس يكحشنا الأمن :db465236ff:
وهلا بتمنى ارجع على الحصن الحبيبة وشكرا..

شكرا الك ... كلامك جميل وحقيقي واسلوب كتابتك رائع ..شكرا الك :)

<HTML>
12-31-2007, 04:44 PM
شكرا الك كتيييييييييييير انا طالب سنة ثانية كلية الحصن وحاب اتعرف على هالامورة الى بتكتب هالكلام العسل على كل حال ما بدي ازهقك :db465236ff::db465236ff::db465236ff:

ayman
12-31-2007, 10:34 PM
والله يا أخوي HTML

شكلو المعالج تبعك 8085 بدك إعادة برمجة على الأسمبلي علشان تتعرف القطع مزبوط شكلك مخربط بأسمي ومفكرو ايمان :db465236ff:

ولا تزعل لو أني بنت للأتعرف عليك حبيبي وبتمنالك التوفيق بالكلية بس ابعد عن الصبايا علشان تتخرج حبيبي