المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الليمــــووون .. لإنقاص الوزن

زهره التوليب
12-19-2008, 03:44 AM
الليمــــووون ..
لإنقاص الوزن وأمور أخرى ..

يفيد عصير الليمون مع الزنجبيل الدافئ في تخفيف آلام الحلق والتهاب اللوزتين اذا استخدم كغرغرة عدة مرات في اليوم.. شرب عصير الليمون على الريق يطرد البلغم ..فاتح للشهية لما يحتويه من فيتامينات ب2 والريبوفلافين و ب3 وكالسيوم وبوتاسيوم لهذا فان تناوله على الافطار يفتح الشهية طول اليوم

مفيد للقلب ..

بسبب البوتاسيوم يساعد الليمون في تنظيم ضربات القلب ومفيد لمرضى الكلى والأمعاء.. كما يقوي جدران الأوعية الدموية .. ويمنع نزف اللثة.. ويفيد في اضطرابات الدورة الدموية .. ينقي الجسم من السموم .. يساعد في تفتت الحصوات المرارية وحصوات الكلى .. وهو معقم وهدىء للجروح البسيطة ويخفف آلام لدغة النحل والدبور والحشرات..

مهم : يستخدم لإزالة بقع البشرة والتجاعيد .. تعصر ليمونة ويضاف إليها بنفس المقدار زيت زيتون مع ملعقة عسل صغيرة وملعقة ردة صغيرة ويعمل قناعاً للوجه يومياً لمدة ساعة إلى 3 ساعات حسب وضع البشرة ثم يغسل .. إن مضغ قشر الليمون عدة مرات في اليوم يطيب رائحة الفم ويفيد في إزالة الرائحة الكريهه

نعومة البشرة وللشعر ..

الليمون مفيد للقشور التي تعلق بالجسم ..تعصر ليمونة مع زيت الزيتون ويدهن به الجسم .. لتخفيف الكلف والنمش يخلط عصير ليمون وملح ويفرك به مكان النمش عدة مرات يوميا ثم يدهن بزيت اللوز الحلو لحماية البشرة .. لترطيب اليدين والقدمين تدهن بخليط من عصير الليمون والجلسرين وماء الكولونيا بمقادير متساوية قبل النوم .. للتخلص من فطريات القدمين تعجين حناء وشبّة مع عصير الليمون وقليل من العسل ويدهن قبل النوم .. وللشعر يوضع عصير الليمون مع الشامبو ويغسل به الشعر ثم يغسل مرة اخرى بالشامبو فقط

تخفـــيــف الـــوزن ..

ينقع القليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمونه مقطعة حلقات ويترك طوال الليل ويشرب صباحاً على الريق يومياً ..يفيد في إزالة الشحوم في منطقة الأرداف والساقين إذا ما أضيف له زنجبيل وتم وضعه على الجسم لعدة ساعات ..

أتمنى ان الموضوع أفادكم وعذراً على الإطالة.

mylife079
12-19-2008, 03:50 AM
الف شكر

Ahmad zo3bi
12-19-2008, 02:10 PM
كيف بدي اشرب عصير ليمون عالريق شو مجنون انا اعملها مشان يصير معي كل بلاوي الدنيا....والله غير تصيبني قرحة مهو الليمون حمض قوي .... وقال واحد يصحى الصبح يروح بشرب ليمون

الباقي كلو مفيد بس اول وحدة استفزتني ...شكرااا زهره

زهره التوليب
12-21-2008, 02:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad zo3bi http://al79n.com/vb/images/styles/bluestar/buttons/viewpost.gif (http://al79n.com/vb/showthread.php?p=160639#post160639)
كيف بدي اشرب عصير ليمون عالريق شو مجنون انا اعملها مشان يصير معي كل بلاوي الدنيا....والله غير تصيبني قرحة مهو الليمون حمض قوي .... وقال واحد يصحى الصبح يروح بشرب ليمون

الباقي كلو مفيد بس اول وحدة استفزتني ...شكرااا زهره

طبعا كلامك صح 100% يا احمد
المقصود هو العصير المخف بالتأكيد
مافي حد بيقدر يشرب عصير ليمون على الريق:db465236ff:

محمد العزام
12-21-2008, 03:08 AM
رايح اجربها بس اي شي بصير معاي انتي بتتحملي المسؤولية

مشكورة زهرة

باريسيا
12-21-2008, 06:07 AM
مابظن ان الليمون بيازي كل هل الدرجه من الخوف والتوصيات

الليمون اكتير امنيح للجسم