المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حين يخفق القلب لشخص يكتب بالمنتدى

العالي عالي
01-17-2008, 03:33 PM
نتابع موضوع لشخص ما ويعجبنا طرحه وفكره

عندما نرى فكره واتجاهه من خلال كتابته ..عندما تتبين لنا اخلاقه من مواضيعه وردوده ...

اشخاص لانعرفهم ..

لم نراهم ..

ولم نسمع اصواتهم

..لم نحاورهم الا امام الملأ..

لم نشاكسهم

قرأنا حروفهم ..فلامست فينا حقيقه لم نكن ندركها ..

ننتظر اقلامهم بشغف كي نرد عليها بشفافيه

لسنا ضعفاء ولكن قلوبنا لامست قلما فأنجذب له

حينها فقط يصبح القلم سلاح يغزو حياه الطرف الاخر

حين يخفق القلب لقلم شخص ....

حين ينبض القلب بحب قلم

هل ممكن ان نميل للقلم ؟؟

وهل من الممكن نميل للشخص بسبب قلمه ؟؟

هل من الممكن أن نصل إلى درجة الافتتان بالفكر او الأسلوب ؟؟

وهل يتحول الاحترام والاعجاب الى انجذاب؟؟

متى تخرج المشاعر عن السيطرة ؟؟

ما السبب في ذلك ؟؟

وهل هذا خطأ ؟؟

ومن يتحمل الخطأ ؟؟

انتظر ارائكم

تقبلو تحياتي

Shift
01-17-2008, 03:42 PM
الله عليك يا عالي ..
دايم مواضيعك متميزه ..

موضوع جميل جدا ..
أخفق له قلبي والله ..
لانه بيحكي عن واقع ..

اري ان الانسان الذي يحس مثل هذا الشعور ..
لابد من احجام السيطره علي عواطفه ..
وتصرفاته ..
وكل شئ ..
لانه مهما كان الشخص الذي تكن له هذه المشاعر جميلا في نظرك ..
ومهما كنت تري ان كتاباته رائعه ..
وافكاره وتفكيره واخلاقه عاليه ..

لا يخفي عليك انك في الأول والآخر لا تعرفه ..

وعلي راي المثل (( تعرف فلان ؟؟ .. أيوه .. عاشرته .. لا .. يبقي متعرفوش ))

مشكووووووور يا عالي ..
بجد موضوع جميل جدا جدا ..

العالي عالي
01-17-2008, 05:52 PM
الله عليك يا عالي ..
دايم مواضيعك متميزه ..

موضوع جميل جدا ..
أخفق له قلبي والله ..
لانه بيحكي عن واقع ..

اري ان الانسان الذي يحس مثل هذا الشعور ..
لابد من احجام السيطره علي عواطفه ..
وتصرفاته ..
وكل شئ ..
لانه مهما كان الشخص الذي تكن له هذه المشاعر جميلا في نظرك ..
ومهما كنت تري ان كتاباته رائعه ..
وافكاره وتفكيره واخلاقه عاليه ..

لا يخفي عليك انك في الأول والآخر لا تعرفه ..

وعلي راي المثل (( تعرف فلان ؟؟ .. أيوه .. عاشرته .. لا .. يبقي متعرفوش ))

مشكووووووور يا عالي ..
بجد موضوع جميل جدا جدا ..

مشكور على الرد يا شفت

حنين
01-20-2008, 10:12 PM
المنتدى والانترنت بشكل عام بنصادف ناس كتير ..ممكن تعجبنا شخصيه حد واسلوب تفكيره ..ويكون هالتعرف بدايه لعلاقه خارج النت ..وهالشي موجود وبنصادفه دائما ..شكرا

العالي عالي
01-29-2008, 01:54 AM
المنتدى والانترنت بشكل عام بنصادف ناس كتير ..ممكن تعجبنا شخصيه حد واسلوب تفكيره ..ويكون هالتعرف بدايه لعلاقه خارج النت ..وهالشي موجود وبنصادفه دائما ..شكرا

مشكور خنيني على المرور الطيب

ayman
01-29-2008, 03:48 PM
انا برأيي انو اكبر غلط الواحد الاعجاب بشخص عن طريق الكتابة وخاصة بالمنتديات من اكبر الأخطاء لن الشخص الي بيكتب معاه الوقت الكافي حتى يصيغ كلماتو ويقدر يتقنص الشخصية الي هو حاس انها ممكن تجذب او تلفت الأنتباه فاحذر من الأنجرار بالكلمت واتبع العيون التي لاتكذب

أميرة قوس النصر
02-23-2008, 08:46 PM
اكبر خطئ انه الانسان يعجب باحد من خلال كتاباته فمثلا انا كنت اعمل في مجال الصحافة وكنت من اكبر معجبي كاتب في جريدة () ولما بلشت اعمل معه عرفت انه انسان تافه وحتى انه كلماته مجرد كلنات بستطيع انه يبعها ومن يومها تعلمت امر مهم وهو انه الانسان ما لاوم يعجب بشخص الا من خلال عشرته وبس.

العالي عالي
02-25-2008, 07:42 AM
اكبر خطئ انه الانسان يعجب باحد من خلال كتاباته فمثلا انا كنت اعمل في مجال الصحافة وكنت من اكبر معجبي كاتب في جريدة () ولما بلشت اعمل معه عرفت انه انسان تافه وحتى انه كلماته مجرد كلنات بستطيع انه يبعها ومن يومها تعلمت امر مهم وهو انه الانسان ما لاوم يعجب بشخص الا من خلال عشرته وبس.

مشكور نادر على المرور الطيب

ساره هادي
02-25-2008, 01:19 PM
انا بإمن كتير بتوارد الخواطر انا كتير بفكر باشياء وبكون حابه أنتقدها واعطي رأي فيها وخاصه احداث الشارع العام وكل مره وانا اتابع الصحف المحليه بقراء مقال مكتوب فيه نفس الحكي إلي انا بدي احكيه وهي الشغله ما صارت مره او مرتين صارت عشرات المرات ومن نفس الكاتب وبنفس اليوم الي بكون جاي على بالي احكى فيه بس مش بضروره إنه هل الشخص الي كتب المقال إنه يصير محور تفكري

ويسلمو يا عالي عالي على الموضوع وعنجد اجا بوقت مناسب

قاهرة الرجال
02-25-2008, 01:45 PM
نعم يمكن ان تخرج المشاعر عن السيطرة وتنجذب لشخص لا تعرفه ولم تره ولم تسمع صوته نعم من خلال ردوده نعم لانك من الممكن ان تكون قد احسست بهذا الشخص من خلال ردوده وافكاره الغريبة ويمكن ان تكون خطأ او لا تكون خطأ والذي يتحمل ذلك الشخص صاحب الردود الغريبة او الشخص الذي انجذب لصاحب الردود الغريبة .

العالي عالي
02-25-2008, 01:50 PM
نعم يمكن ان تخرج المشاعر عن السيطرة وتنجذب لشخص لا تعرفه ولم تره ولم تسمع صوته نعم من خلال ردوده نعم لانك من الممكن ان تكون قد احسست بهذا الشخص من خلال ردوده وافكاره الغريبة ويمكن ان تكون خطأ او لا تكون خطأ والذي يتحمل ذلك الشخص صاحب الردود الغريبة او الشخص الذي انجذب لصاحب الردود الغريبة .

لكن تبقي الصراحة مهمة يا قاهرة الرجال في كل علاقة

العالي عالي
03-13-2008, 06:21 PM
انا برأيي انو اكبر غلط الواحد الاعجاب بشخص عن طريق الكتابة وخاصة بالمنتديات من اكبر الأخطاء لن الشخص الي بيكتب معاه الوقت الكافي حتى يصيغ كلماتو ويقدر يتقنص الشخصية الي هو حاس انها ممكن تجذب او تلفت الأنتباه فاحذر من الأنجرار بالكلمت واتبع العيون التي لاتكذب

لكن كثير من الاحيان نسمع عن قصص حب على النت ومشاء الله عنها افضل من التعارف على الطبيعة

ayman
03-13-2008, 06:50 PM
لكن كثير من الاحيان نسمع عن قصص حب على النت ومشاء الله عنها افضل من التعارف على الطبيعة

مين هما الناس انت بتعرفهم ؟ النت وسيلة غير ناجحة للتعارف مجال الكذب فيها كبير وكل واحد بيخلي حالو امبراطور زمانه والحقيقة بتلاقيه فراش مكتب بيقعد على النت لما الموظفين يروحو وقت الغدا

وبالنهاية مافي داعي لهيك علاقات لا عن طريق النت ولا على الطبيعة لأنها بدون هدف ودمار شامل للطرفين الي بفترة الدراسة ينتبهو لدراستهم والي بشتغلو ينتبهو لشغلهم ويبنو انفسهم ويصبرو لحد ما يتجوز

وانتو احرار اعملو الي بريحكم ولاكن راح تندمو

العالي عالي
03-13-2008, 07:00 PM
مين هما الناس انت بتعرفهم ؟ النت وسيلة غير ناجحة للتعارف مجال الكذب فيها كبير وكل واحد بيخلي حالو امبراطور زمانه والحقيقة بتلاقيه فراش مكتب بيقعد على النت لما الموظفين يروحو وقت الغدا

وبالنهاية مافي داعي لهيك علاقات لا عن طريق النت ولا على الطبيعة لأنها بدون هدف ودمار شامل للطرفين الي بفترة الدراسة ينتبهو لدراستهم والي بشتغلو ينتبهو لشغلهم ويبنو انفسهم ويصبرو لحد ما يتجوز

بس على كلامك هاد معناتو حتى علاقة الشباب بين بعض على النت كدب

N_tarawneh
03-13-2008, 11:10 PM

له له له يا خسارة الصحبة يا أيمن ... :db465236ff:

معناتو هاي عليها مقعد حق ...:db465236ff:

ayman
03-14-2008, 12:17 AM
بس على كلامك هاد معناتو حتى علاقة الشباب بين بعض على النت كدب

في فريق بسيط ياصديقي علاقة الشباب بتكون اصدق شوية لأنو مافي هالمصلحة الكبيرة :db465236ff:

كلنا بنحب انبين للطرف الأخر نحن الأحسن اشي بديهي فينا وخاصة مع البنات حتى نفوز بالقلب :db465236ff:

ayman
03-14-2008, 12:18 AM
له له له يا خسارة الصحبة يا أيمن ... :db465236ff:

معناتو هاي عليها مقعد حق ...:db465236ff:

له له ياراجل مافي خسارة بالمرة وياريت بنقعد قعدة طرب مو عرب على العود مع شوية شغلات

العالي عالي
03-14-2008, 06:57 PM
له له ياراجل مافي خسارة بالمرة وياريت بنقعد قعدة طرب مو عرب على العود مع شوية شغلات

أهم اشي الشغلات :db465236ff: :db465236ff:

بدون تعليق
06-03-2008, 12:49 AM
موضوع رائع

يستحق النقاش والمتابعه
لي عوده لابداء الراي
:icon31:

أميرة قوس النصر
06-03-2008, 12:54 AM
والله يا جماعة انا راي انه العلاقات الي بتصير على النت هي زيها زي كل العلاقات الها عوامل نجاح وفشل وما بنقدر نحكم عليها على العموم والله اعلم .

العالي عالي
06-03-2008, 03:26 PM
والله يا جماعة انا راي انه العلاقات الي بتصير على النت هي زيها زي كل العلاقات الها عوامل نجاح وفشل وما بنقدر نحكم عليها على العموم والله اعلم .

كلم سليم مهاااااا 100%

Ola Al-otoum
06-03-2008, 05:04 PM
جميل هو الحب ولكن الأجمل أن نستشعر ماهية الصدق في تلك المشاعر
وهذا الشيء من الصعب علينا أن نصدُقَهُ عن طريق الانترنت
لذلك يجب علينا الانتباه وان نكون حذرين وأن نحصر الاهتمام والانتباه فقط للكتابة والقلم
لأنه وفي النهاية سيكون هناك بعد آخر لمثل تلك العلاقات

العالي عالي
06-05-2008, 07:39 PM
جميل هو الحب ولكن الأجمل أن نستشعر ماهية الصدق في تلك المشاعر
وهذا الشيء من الصعب علينا أن نصدُقَهُ عن طريق الانترنت
لذلك يجب علينا الانتباه وان نكون حذرين وأن نحصر الاهتمام والانتباه فقط للكتابة والقلم
لأنه وفي النهاية سيكون هناك بعد آخر لمثل تلك العلاقات

وما هو البعد الاخر للعلاقة

ممكن توضيح

Abdallah Qasaimeh
06-05-2008, 07:59 PM

كلام صحيح

Abdallah Qasaimeh
06-05-2008, 07:59 PM

انا معك!!

حلم حياتي
06-11-2008, 12:58 PM
بنتعرف كتير على اشخاص من خلال الكتابة على النت او حتى بالمراسله ونعجب بالاسلوب الحلو والكلمات المنمقة والمختارة بعناية فننشد الها بدون تفكير او انتباه في البدايه ولكن الانسان الواعي لازم يتحكم بمشاعره لانه لازم تجتمع الحواس الخمسه ليكمل مثلث الانجذاب الصحيح بين الناس
بس انا بصراحه كل ما بقرأ للعالي العالي كاني بعرفه لاول مرة مع اني على معرفه شخصية معه وما كنت بعرف باسلوبه الرائع في الكتابة وتعابيره وافكاره الي كنت جاهله عنها بس معرفتي بهالمنتدى افادتي كتير بزياده معرفتي واكتشافي للعالي العالي
انشالله بنكون دايما سوا

العالي عالي
06-21-2008, 07:04 PM
بنتعرف كتير على اشخاص من خلال الكتابة على النت او حتى بالمراسله ونعجب بالاسلوب الحلو والكلمات المنمقة والمختارة بعناية فننشد الها بدون تفكير او انتباه في البدايه ولكن الانسان الواعي لازم يتحكم بمشاعره لانه لازم تجتمع الحواس الخمسه ليكمل مثلث الانجذاب الصحيح بين الناس
بس انا بصراحه كل ما بقرأ للعالي العالي كاني بعرفه لاول مرة مع اني على معرفه شخصية معه وما كنت بعرف باسلوبه الرائع في الكتابة وتعابيره وافكاره الي كنت جاهله عنها بس معرفتي بهالمنتدى افادتي كتير بزياده معرفتي واكتشافي للعالي العالي
انشالله بنكون دايما سوا

خلصت اسكتي بلشت اصدق :db465236ff:

ashrafwater
06-21-2008, 07:08 PM
والله يا العالي عالي الك شعبية كبيرة. بس بدها دعم

العالي عالي
06-21-2008, 07:12 PM
والله يا العالي عالي الك شعبية كبيرة. بس بدها دعم

المحبة من الله :)