المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دفن الدكتور حاتم يامين في الرياض بعد تعذر نقل جثمانه للأردن ..

زهره التوليب
02-14-2009, 05:01 AM
دفن الدكتور حاتم يامين في الرياض بعد تعذر نقل جثمانه للأردن ..

2009-02-13 http://www.ammonnews.net/ammoneNewsImage/2009214big309926.jpeg
عمون – قال ذوو الدكتور الأردني المتوفي حاتم يامين أنه لتعذر نقل ابنهم من الرياض الى الاردن قبل اسقاط رقم المركبه عن ملكه ولم تقبل كفالة شقيقه الذي جاء من الامارات لهذه الغاية فقد تم دفنه بعد صلاة العصر هناك.

وبينوا في حديث ل " عمون " أنه بعد التدخلات التي حصلت من قبل الحكومة الأردنية قام الوزير صلاح الدين البشير وشيوخ أردنيين فان السلطات السعودية سمحت بدفنه في الرياض .

ورغم موافقة والده على اجراء دفنه في الرياض الا ان والدة المرحوم تصر على أن يدفن في الأردن وأن يحضر الجثمان للوطن الا ان ذلك تعذر .

وكان توفي المواطن الاردني الدكتور حاتم يحيى عبد القادر يامين ليلة الجمعة والذي يعمل استاذا في جامعة المجمع في السعودية ( مبتعث من جامعة اليرموك ) عن عمر يناهز 45 عاما اثر حادث سير مؤسف ..

وقد تابع وزير الخارجية صلاح الدين البشير منذ اللحظات الاولى لوفاته اجراءات النقل وتيسير الامر في السعودية واجرى اتصالاته مع المسؤولين السعوديين والسفير الاردني في الرياض قفطان المجالي لمساعدة نقله وذلك بعد اتصالات اجرتها "عمون" مع الوزير البشير الذي ابدى استعداده ومساعدته بسرعة فائقة.

** الصورة للمرحوم الدكتور حاتم يامين ( يسار ) .. حصلت عليها " عمون " من صديقه د.إيهاب فؤاد الذي يظهر على يمين الصورة ..

زهره التوليب
02-14-2009, 05:04 AM
رحمه الله عيك يادكتور:eh_s(2):
فعلا بتخزي قوانين السعوديه هاي!!
الله يصبر اهله

جسر الحياة
02-14-2009, 05:27 AM
الله يرحمه ..
وإنا لله وإنا إليه راجعون

دموع الورد
02-14-2009, 11:45 AM
الله يرحمه..وإنا لله وإنا إليه راجعون

Ammar Qasaimeh
02-14-2009, 11:48 AM
الله يرحمه ومشكوره على النقل..

غسان
02-14-2009, 02:05 PM
الله يرحمه .. ويصبر اهله ...

Zhrt_ALm6r
02-14-2009, 02:45 PM
الله يرحمه

عُبادة
02-14-2009, 03:43 PM
:eh_s(2)::eh_s(2):

انا لله وانا إليه راجعون

غير مسجل
02-15-2009, 11:24 AM
الله يرحم الروح الطاهره ويصبر اهلك يا حاتم يا طيب القلب يا حنون يا اروع دكتور في الكليه رح نشتاقلك كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير كل قسم الكهرباء بحبك هبك المفروض بس فوق هيك انا من الحاسبات الله يرحمك ويسامحك دنيا واخره وان شاء الله تكون سامحت طلابك قبل ما تروح ع السعوديه

future-engineer
02-17-2009, 07:09 AM
إن لله و إن إليه راجعون .......
الله يرحمه ........

محمد العزام
02-21-2009, 10:55 PM
انا لله وانا اليه راجعون

رضا
02-23-2009, 03:05 PM
انا لله وانا اليه راجعون اعزي اهل الفقيد وجميع من يحبه حقيقة افجني هذا الخبر

كنت في عملي واذا بايميل من صاحبي باستراليا وفيه خبر وفاة هذا الدكتور الفاضل المحترم اللهم ارحمه بواسع رحمتك يا ارحم الراحمين اللهم الهم اهله وزوجته واطفاله الصبر والسلوان انا ممن احتكوا بهذا الدكتور اللهم اجعله في جنة الخلد يارب العالمين وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله الطيبن الطاهرين واصحابه المنتجبين

غير مسجل
02-24-2009, 10:32 PM
كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام

كلكم عرفتم حاتم الدكتور
ولكن نحن عرفنا حاتم الدكتور والجار والقريب
والاخ والصديق
لقد كان مثل أعلى في كل ما ذكرت هو وزوجته ام امير
مهما قلنا عن أفعاله نبقى مقصرين في حقه
ولكن الحمد لله لقد أجزاه جيرأ من كلامنا لقد مات ودفن في ارض طاهرة بعد أداءه فريضة الحج
مها اصبري فأنت الان ف امتحان من الله

أهلكم في اربد
دار ابو عصام