المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجم "Lost" يعتزل التلفزيون حتى لا يخسر

العالي عالي
03-11-2008, 07:15 PM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_7/mathew_L.jpg

يعتزم نجم حلقات "المفقودون" Lost – ماثيو فوكس اعتزال العمل التلفزيوني، بعد أن ينتهي من العمل في المسلسل الشهير الناجح في عام 2010.

أدى فوكس – 41 عاما- سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه المسلسل الذي أبدعه جي أبرامز، لكنه يعترف بأن عمله في الحلقات اضطره للاعتذار عن أدوار سينمائية مربحة أكثر.

وأقسم فوكس - الذي أشتهر في عام 1990 بمشاركته في حلقات "مجموعة من خمسة" Party Of Five التلفزيونية – بألا يعود أبدا إلى الشاشة الصغيرة مرة ثانية، بمجرد أن ينتهي العمل في الموسم السادس من حلقات Lost.

وقال فوكس في حديثه لموقع واين: "إنني أتلقى عروضا رائعة الآن، وغالبا ما اضطر للاعتذار عنها، بسبب التزامي بمسلسل Lost، وأنا مدرك تماما بأن النجاح الكبير للحلقات هو السبب في هذه العروض، ولذلك أعطي المسلسل الأولوية".

ويضيف: "لكنني لن أقوم بأية أعمال تلفزيونية بعد Lost، لأن حجم الالتزام بأداء شخصية واحدة لمدة وقت طويل هو شيء مجهد جدا، ولا أستطيع القيام به ثانية".

فوكس عمل كعارض "موديل" في السابق قبل أن يتجه إلى التمثيل، ويقوم بدور الأخ الأكبر"تشارلي سالينجر" في حلقات مجموعة من خمسة Party Of Five أمام كل من سكوت، وولف، ونيف كامبل.

لكنه لم يحقق الشهرة، إلا من خلال دور دكتور جاك شيبارد في حلقات Lostالتي لا تزال تعرض بنجاح على قناة ABC ورشح عن دوره هذا لجائزة الجولدن جلوب، وفاز بجائزة رابطة نجوم السينما والتلفزيون في عام 2006.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة مختلفة من الناس تسقط بهم الطائرة في جزيرة منعزلة، ويحاولون البقاء على قيد الحياة، ويواجهون أشياء غريبة في تلك الجزيرة.

أعمال ماثيو فوكس السينمائية قليلة جدا لا تتعدى أصابع اليد الواحدة منها فيلم "نحن مارشالز" We Are Marshalls، و"وراء صديقي" My Boyfriend's Back وفيلم "ألعاب مشبوهة" Smoking Aces.

جسر الحياة
03-12-2008, 02:48 AM
والله هذي مو خبرية وخسارة للفن والتمثيل هيك ممثل رائع وأنا من أكثر المتابعين للمسلسل Lost
اللي هو من أكثر وأروع المسلسلات التي تابعتها على الاطلاق.
Scorpio

:eh_s(2): :eh_s(2): :eh_s(2):

العالي عالي
03-12-2008, 02:52 AM
والله هذي مو خبرية وخسارة للفن والتمثيل هيك ممثل رائع وأنا من أكثر المتابعين للمسلسل Lost
اللي هو من أكثر وأروع المسلسلات التي تابعتها على الاطلاق.
Scorpio

:eh_s(2): :eh_s(2): :eh_s(2):

فعلا مسلسل اكثر من رائع ويستحق المشاهدة وانا حالياً قد وصلت للموسم الثالث لكن اخي الكريم يوجد مسلسل افضل من لوست وهو الهروب الكبير يستحق المشاهدة أنصحك به

روان
03-15-2008, 05:03 PM
اكيد خساره بس متل ما حكى العالى احلى مسلسل هوه prison break

العالي عالي
03-15-2008, 05:12 PM
اكيد خساره بس متل ما حكى العالى احلى مسلسل هوه prison break

مشكور روان على المرور وعلى سيرة prison break الحلقة رقم 14 من الموسم الثلث راح يبثوها يوم 2008/4/14

أميرة قوس النصر
03-15-2008, 07:30 PM
وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العالي عالي
03-15-2008, 07:32 PM
وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح تنزل على النت بــ 2008/4/14