المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار هام

أبو حسن
09-09-2009, 05:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعزائي رواد هذا المنتدى القدير
أنا شاب فلسطيني مقيم بالسعودية مخلص توجيهي وبدي اكمل دراستي بالأردن هندسة ميكانيكية بس بدي اسأل كم سؤال واتمنى القى الحل عندكم
انا الزلمة اللي معاه اوراقي بيقولي انه بده يقدملي بجامعة البلقاء التطبيقية بين عمان والزرقاء انا بدي أسأل عنها كيف هيا وهل فيه جامعة بين عمان والزرقاء تابعة للبلقاء؟
وسمعت انه الحياة هناك غالية والدراسة صعبة وهي اللي مشجعني اني اجيب شهادة قوية من بلد تعليمها عالي زي الأردن اتمنى واحد يشرحلي كل شي ولا عليكم امر يعني يقولي كيف السكن والمواصلات والحياة الدراسية

بستنى ردكم على احر من الجمر

لمسة شقاوة
09-09-2009, 12:01 PM
مرحبا ..مبروك نجاحك .. انا بعرف الجامعه يالي بتقصدها مكانها على الاوتستراد بين عمان والزرقاء - جسر الببسي - اسمها كلية عمان للهندسه التكنولوجيه هيك اتوقع هيه تابعه للبلقاء وبتمنح درجة البكالوريس بتخصصات شو هيه بالتفصيل ما بعرف بس رح اسأل واجاوبك يالي بعرفه فيها هندسه كتير تخصصات وكمان حاسوب ومحاسبه لكن ما فيها تخصصات طبيه ,,دراستها قويه طلابها ما بحبوها شهادتها كمان قويه ولو فيه حد من اعضاء المنتدى بيعرف اكتر مني اكيد رح يجاوبك ويصحح معلوماتي

khaled aljonidee
09-09-2009, 01:42 PM
كلية الهندسة التكنولوجية(البولتكنك)

ثاني أقوى كلية هندسة في الاردن

التخصصات الموجودة

هندسة الاتصالات

هندسة الطرق و الجسور(مدني)

هندسة الكيميائية

هندسة الميكانيك العام

هندسة الات حرارية و هيدروليكية

هنسة الحاسوب

هندسة الميكاترونكس

و نصيحة مني الك اذا دخلتها شد حالك بدراستك لأنه ما فيها مزح:SnipeR (62):

طبعا السكن اما بتاخده بالزرقا او عمان

المواصلات صعبه شوي بس اذا كانت محاضراتك في الثامنة صباحا

و اي خدمة انا جاهز

و ربي يوفقك

:SnipeR (62)::SnipeR (62):

khaled aljonidee
09-09-2009, 01:42 PM
و في كمان تخصص علم حاسوب

محاسبه لا يوجد

:SnipeR (62):

رمز الاسود
09-09-2009, 03:26 PM

التخصصات الموجودة

هندسة الاتصالات

هندسة الكيميائية

هندسة الميكانيك العام

هنسة الحاسوب

هندسة الميكاترونكس

و نصيحة مني الك اذا دخلتها شد حالك بدراستك لأنه ما فيها مزح

و اي خدمة انا جاهز

ashrafwater
09-09-2009, 03:34 PM
الف مبروك نجاحك اولا . وتانيا الكليه جدا ممتازه ومشهود لها بالنجاح وكما تعلم ان اقسام الهندسة بحاجة الي دراسة وجهد والدراسه عندنا معروفه ومرموقه وهي من اقوي الدراسات في الجامعات . انصحك بالمجيء وتوكل علي اللهِ

أبو حسن
09-09-2009, 07:10 PM
اشكر الجميع على المروور والله يعطيكم العافية والله انكم بيظتوا الوجه واعطيتوني معلومات مابعرفها

مابقدر غير اقولكم شكرا :(

أبو حسن
09-09-2009, 07:33 PM
شكلها كلية الهندسة التكنولوجية
حد بيعرف أي شي عنها او من طلابها ممكن يشرحلي كيف الدراسة فيها والحياة خارج اطار الجامعة

khaled aljonidee
09-09-2009, 07:43 PM
عدد طلابها 5 الاف طالب تقريبا

بالنسبة للحياة الجامعية....اكيد مش مثل الاردنية او التكنولوجية او الهاشمية...و سلامة فهمك

انا درست فيها و الدراسه فيها عادية و فيها شوية صعوبة بس القصة انه لازم تشد حالك بدراستك حتى في المواد البيسطه مثل العربي لانه كل الطلاب الي رح يكونوا معك بالشعبه اكيد بيدرسوا هندسة و بالتالي اكيد هم شاطرين و نظام الجامعه هو نظام الافرج

و اذا انت بتفكر بمستقبلك كويس اكثر من المتعة في الحياة الجامعية توكل على الله و ادرس فيها و لا تنسى انه اهم شي تكون قد حالك بالدراسه

يعني و بمعنى اخر لا مكان للضعفاء فيها

و ربي يوفقك

أبو حسن
09-09-2009, 08:43 PM
عدد طلابها 5 الاف طالب تقريبا

بالنسبة للحياة الجامعية....اكيد مش مثل الاردنية او التكنولوجية او الهاشمية...و سلامة فهمك

انا درست فيها و الدراسه فيها عادية و فيها شوية صعوبة بس القصة انه لازم تشد حالك بدراستك حتى في المواد البيسطه مثل العربي لانه كل الطلاب الي رح يكونوا معك بالشعبه اكيد بيدرسوا هندسة و بالتالي اكيد هم شاطرين و نظام الجامعه هو نظام الافرج

و اذا انت بتفكر بمستقبلك كويس اكثر من المتعة في الحياة الجامعية توكل على الله و ادرس فيها و لا تنسى انه اهم شي تكون قد حالك بالدراسه

يعني و بمعنى اخر لا مكان للضعفاء فيها

و ربي يوفقك

الله يعطيك العافية على الشرح والكل عارف كيف الدراسة في الأردن من ناحية انها صعبة بس بتطلع معك شهادة زي العالم والناس
لكن بتمنى حد يشرحلي كيف الحياة والمعيشة هل هي غالية وقديش بدها تكلفني سكن كويس ومواصلات واكل وشرب

أبو حسن
09-09-2009, 08:44 PM

التخصصات الموجودة

هندسة الاتصالات

هندسة الكيميائية

هندسة الميكانيك العام

هنسة الحاسوب

هندسة الميكاترونكس

و نصيحة مني الك اذا دخلتها شد حالك بدراستك لأنه ما فيها مزح

و اي خدمة انا جاهز

الله يعطيك االعافية يابركة بس بدي تقولي كيف السكن عندكم رخيص ولا غالي وبحدود كم بالشهر؟

khaled aljonidee
09-09-2009, 08:45 PM
انا رح اعطليك ايميلي

و انت بتضيفني و ان شاء الله منحكي

:SnipeR (62):

أبو حسن
09-09-2009, 08:46 PM
مرحبا ..مبروك نجاحك .. انا بعرف الجامعه يالي بتقصدها مكانها على الاوتستراد بين عمان والزرقاء - جسر الببسي - اسمها كلية عمان للهندسه التكنولوجيه هيك اتوقع هيه تابعه للبلقاء وبتمنح درجة البكالوريس بتخصصات شو هيه بالتفصيل ما بعرف بس رح اسأل واجاوبك يالي بعرفه فيها هندسه كتير تخصصات وكمان حاسوب ومحاسبه لكن ما فيها تخصصات طبيه ,,دراستها قويه طلابها ما بحبوها شهادتها كمان قويه ولو فيه حد من اعضاء المنتدى بيعرف اكتر مني اكيد رح يجاوبك ويصحح معلوماتي

كفيتي ووفقيتي الله يعطيكي العافية