المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب عاجل :(

أبو حسن
09-24-2009, 04:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير لو انها اجت متأخرة :(
عندي كم سؤال لو سمحتوا انا طالب هندسة ميكانيكية بدي اسأل مين أحسن تخصص الميكانيك ولا المدنية وش مستقبل الثنتين ؟!

وهل يوجد في كلية الهندسة التكنولوجية (البوليتكنيك) تخصص هندسة حاسوب لانه اللي صاحب عزيز علي بيدرس بالسلط وبده يحول عليها وصحيح انه على طول بيقدر يحول ؟!

وفي شب تاني جاي معنا من سوريا نسبته 76% بده يدخل هندسة هل ممكن يعملوله استثناء ويكمل وتصير الشهادة معترف بيها لانه سمعت اللي بينعملها استثناء بعد مايخلص مابتصدقها وزارة التعليم العالي ! انا مستغرب كيف بتستثنيه وبعدين مابتصادق فحيبت اتأكد وبدي أسأل شو التخصصات اللي ممكن يخشها بنسبنة 76 هل ممكن يخش برمجيات وحاجة حلوة زي هيك ؟
اتمنى الرد بسرعة لاني هاليومين جاي على الجامعة :(

حسان القضاة
09-24-2009, 09:15 AM
مرحبا بالنسبه لشو افضل التخصصين تمام والافضل حسب ميولك ومستقبلهم مضمون يعني شبه مستحيل تلاقي مهندس ميكانيك او مدني عاطل عن العمل يعني مستقبلهم مضمون...

بالنسبه لهندسه الحاسوب موجوده في كليه عمان الهندسيه ...وبالنسبه لصاحبك يالي في السلط بيقدر ينقل مباشره و كان موازي ولو تنافس فيه طلبات الانتقال بين الكليات بيقدم طلب وان شاء الله بيطلعله ..

بالنسبه للهندسه بمعدل 76 ما بصير وحسب علمي ماستحيل يكون فيه استثناء بهيك موضوع التخصصات الهندسيه 80 اقل شي ...

بتمنى اكون فدتك وان شاء الله باقي الاعضاء ما بقصرو ...

تحياتي

تحية عسكريه
09-24-2009, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير لو انها اجت متأخرة :(
عندي كم سؤال لو سمحتوا انا طالب هندسة ميكانيكية بدي اسأل مين أحسن تخصص الميكانيك ولا المدنية وش مستقبل الثنتين ؟!

وهل يوجد في كلية الهندسة التكنولوجية (البوليتكنيك) تخصص هندسة حاسوب لانه اللي صاحب عزيز علي بيدرس بالسلط وبده يحول عليها وصحيح انه على طول بيقدر يحول ؟!

وفي شب تاني جاي معنا من سوريا نسبته 76% بده يدخل هندسة هل ممكن يعملوله استثناء ويكمل وتصير الشهادة معترف بيها لانه سمعت اللي بينعملها استثناء بعد مايخلص مابتصدقها وزارة التعليم العالي ! انا مستغرب كيف بتستثنيه وبعدين مابتصادق فحيبت اتأكد وبدي أسأل شو التخصصات اللي ممكن يخشها بنسبنة 76 هل ممكن يخش برمجيات وحاجة حلوة زي هيك ؟
اتمنى الرد بسرعة لاني هاليومين جاي على الجامعة :(

سيدي اهلا وسهلا بفيدك بشغله وحدة حسب علمي معدل 76 بقدر يسجل هندسة شبكات بجامعة جدرا او فيلادلفيا بس سعر الساعة عندهم غالية اشوية والتخصص هذا عليه إقبال كتير