المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب المساعدة من الإخوة الأردنيين

أبة يحيى86
07-03-2010, 05:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا طالب من الجزائر تخرجت السنة الماضية من الجامعة الإسلامية في الجزائر وأريد أن أكمل دراستي في الأردن بارك الله فيكم وأريد المساعدة منكم باعتباركم طلبة في الجامعات الأردنية إذ أريد منكم بارك الله فيكم مساعدتي على الإلتحاق بإحدى الحامعات الأردنية لإكمال الدراسات العليا فيها والله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه

شذى البنفسج
07-03-2010, 09:03 PM
اهلا وسهلا فيك اخي واهلا بجميع اخواننا من الجزائر ..
انت شو تخصصك؟ وشو حابب تكمل باي مجال ؟ لحتى تقدر نساعدك اذا عنا اي معلومه ..
بالاردن بتقدر تكمل دراسات عليا بجامعة اليرموك بمحافظة اربد وعندك جامعه العلوم و التكنولوجيا اذا بدك تكمل دراسه بمجال علمي وهاي الجامعه بمحافظة اربد..
عندك الجامعه الاردنية بالعاصمه عمان ..

بتمنى اكون افدتك بشي بس انت وضح اكتر ..

دليلة
07-03-2010, 09:14 PM
يلا ياجماعة ساعدو لنا الاخ بالالتحاق بكم

وخلو بالكم منو كثير

تحية عسكريه
07-03-2010, 09:56 PM
يلا ياجماعة ساعدو لنا الاخ بالالتحاق بكم

وخلو بالكم منو كثير

ولو دليله بلدو الثاني الاردن بين أهلو وناسو

أخي مثل ما حكت شذى هاي الجامعات يلي بتقدر اتخلص فيها دراسات عليا والبتوفيق يا سيدي

دليلة
07-03-2010, 10:27 PM
ولو دليله بلدو الثاني الاردن بين أهلو وناسو

أخي مثل ما حكت شذى هاي الجامعات يلي بتقدر اتخلص فيها دراسات عليا والبتوفيق يا سيدي

بعرف تحيه انكم ماتقصرو هو في احلى منكم

محظوظ الي يجي لعندكم ويعيش بينكم

تحية عسكريه
07-03-2010, 10:48 PM
بعرف تحيه انكم ماتقصرو هو في احلى منكم

محظوظ الي يجي لعندكم ويعيش بينكم

هذا من طيب أصلكم يا الجزائريين الكم معزة خاصه ونفسي اجي عندكم

أبة يحيى86
07-04-2010, 09:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخةتي بارك الله فيكم هو المشكل أني لا أعرف الأردن إذ لم آتي إليها من قبل وأريد أن يساعدني إخ من هناك لكي أجتاز المصاعب
الثانية أنا عندي ليسانس في الشريعة الإسلامية تخصص فقه وأصوله وأريد أن أكمل في هذا التخصص هذا ما أريد بارك الله فيكم أرجوا من الله أن تساعدوني

شذى البنفسج
07-04-2010, 09:55 PM
هاد الرباط ممكن يفيد فيه اسماء الجامعات الاردنيه وعناوينها .. ولما تدخل موقع كل جامعه بكون كاتبلك الدراسات العليا وتخصصاتها الموجودة ..
بتمنى يكون كلامي واضح ..

http://www.layyous.com/jordan_ar/jordan_universities_ar.htm

تحية عسكريه
07-05-2010, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخةتي بارك الله فيكم هو المشكل أني لا أعرف الأردن إذ لم آتي إليها من قبل وأريد أن يساعدني إخ من هناك لكي أجتاز المصاعب
الثانية أنا عندي ليسانس في الشريعة الإسلامية تخصص فقه وأصوله وأريد أن أكمل في هذا التخصص هذا ما أريد بارك الله فيكم أرجوا من الله أن تساعدوني

صديقي أعمل مثل ما حكت شذى بس أي خدمة انا جاهز بناحية التأقلم واهلا وسهلا فيك بالاردن

أبة يحيى86
07-05-2010, 04:10 AM
السلام عليكم بارك الله فيك أخت شدى المشكل كما قلت هو أني لا أعرف الأردن وليس لي من يساعدني في الميدان اما المواقع فأعرفها لكن أريد مساعدة في الميدان أي في الأردن عندما أقدم على السفر أرجوا أني كنت واضح وأرجوا من الله أن يجازيكم خير الجزاء

أبة يحيى86
07-05-2010, 03:45 PM
أرجوا من الله أني لم أثقل على الإخوة الموجودين هنا؟؟؟؟
وأرجوا أني قد فهم قصدي بارك الله فيكم
والأخت شدىهؤلاء المواقع دخلتها من قبل لكن لم أجد بغيتي إذ المفروظ أن أكون هناك لكن ليس لدي من يساعدني من يستطيع ذلك فبارك لله فيه وجزاه الله خيرا وأنا أنتظر من يساعدني