المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية عمل استضافة مجانية؟

وردة الأمل
10-15-2010, 11:09 PM
كيف يمكن ان اعمل استضافة مجانية في احد المواق وكيف يمكن ان احمل عليه الصفحات التي اريدها ارجو المساعد ة ضروري جدا :152003::152003:

طوق الياسمين
10-15-2010, 11:29 PM
اولا عشان يكون الك موقع عـ النت لازم يكون عندك هوست تحط عليه ملفات الموقع ودومين لإسم الموقع
وهدول ممكن تشتريهم وفيه مواقع بتعطيكي اياه ببلاش
زى الموقع هاد مثلا www.50megs.com
والموقع هاد مثلا www.free***s.com
هدول بيعطوكي مساحة مجانية ودومين (اسم مجاني للموقع)
ولما تشتركي عليهم فيهم تولز رائعة لتعمل موقع بكل سهولة بمجرد انك تختاري الشكل تبع موقعك من مجموعة اشكال للموقع وتبدلي الكلام الموجود بالكلام اللى انت بدك اياه والصور الموجودة بالصور اللى انت بتحطيها
وهيك بتكوني عملتي موقع عادى ستاتيك يعنى ما فيه تحكمات او وضع مواضيع او ردود من اليوزر اللى داخلة عليه
أما عن المواقع الديناميك زى المنتديات
فيه مواقع بتخليكي تعملي منتديات مجانية
وهاد بيعمللك منتدى بطريقة سهلة جدا وفى نفس الوقت مش محتاج منك أى خبرة بالمجال هاد وكمان بتختاري شكل موقعك وتغيري فيه زي ما بتحبي
ورح تلاقي مواقع تانية كتيرة هيك
بس لو بدك نصيحتي اعملي مواقع على المواقع المجانية واتعاملي معاها واشتغل عليها فترة عشان تعرفي فى تصيم المواقع أكتر وبعدين تشتري هوست ودومين مجاني

أما لو بدك تعملي موقع هوستنج مجاني لازم يكون عندك سيرفر أو تكون مشتريةريسيلر عشان تعرفي تقسمي المحات والصلاحيا والداتابيز والسى بانل اللى حيكون منفرد لكل مشترك
وبيكون تحكمك في الريسيلر كأنك عندك سيرفر هوستنج تقريبا بالضبط متله
بتخلى جزء منه مجانى وجزء بمصاري او كله مجاني او كله بمصاري
عن طريق برنامج سيرفر الأباتشى والبرامج اللى بتحطها ع الريسيلر

وفيه طريقة ممكن تعمل بيها هوستنج مجانيمع إضافة إعلانات بس رح يدخل فيها جزء برمجة PHP أو برمجة ASP.net والطريقة هاي ممكن تخليك تتحكم فى الهوستنج العادي تبعك وتخليه هيك لوحة تحكم لأكتر موقع كل موقع منفرد عن غيره
ولكن هذه الطريقة يمكن أستخدامها مع المنتديات و البلوجات والوورد بس

ما كنت اعرف بس هاد الي فهمته منك وبعرفه

وردة الأمل
10-16-2010, 12:06 AM
انا اعملت صفحة بإسمي بس المشكلة انو كيف بدي احط صور أو اكتب مواضيع في موقعي

حسان القضاة
10-17-2010, 11:38 PM
سنفوم باعطائك مساحه مجانيه على سيرفرات الشركه ومساعدتك بانشاء موقعك الخاص مجانا قومي بارسال تفاصيل اكثر عن موقعك ونوعه واللغه المستخدمه في الموقع برساله خاصه حتى ارسل لك بيانات الاستضافه الخاصه بك
دمت بكل خير