المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى ابناء الاردن الغالي... ليش احنا لأ ؟؟!!!!!

fathiayyoub
07-12-2011, 04:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواتي و اخواني الاغراء على قلبي في الوطن الحبيب الاردن,

انا اخوكم فتحي ايوب من محافظة الزرفاء و المقيم حاليا في سيدني - استراليا.

انا مقيم في استراليا و سوف احصل على الجنسيه الاستراليه خلال عام او ما يزيد. قدمت الى استراليا في عام 2010 و منذ ذلك الوقت و انا كل تعاملي مع الجامعات و الطبقه المثقفه من المجتمع الاسترالي. لكني اعقد ان الكثيرين في الاردن لا يعلم ان استراليا تستقطب اكثر من نصف مليون طالب سنوياو في بعض الاعوام اكثر من ذلك. في مره من المرات قمت بزياره الى جامعة سيدني للتقنيه
( University of Technology Sydney : UTS) حين فوجئت بعدد كبير جدا من الطلبه العرب و هذا العدد كان كبير جدا جدا جدا. لكن المفاجئه الاكبر كانت حين وجدت انه لا يوجد اي طالب اردني بين اولائك الطلاب.. حينها سألت نفسي " ليش احنا لأ ..... و شو ناقصنا ) ... و منذ ذلك الحين قررت ان اوجه كلمه لاخواني و اخواتي في الاردن " انا مستعد لمساعدة كل من يريد الدراسه في استرالياو لا اريد اي مقابل من اي اردني او اردنيه يطلب مساعدتي في ذلك... لا اريد منكم سوى كلمة شكر و ان ارى ابناء و طني الحبيب يصولون و يجولون في المحافل التعليميه في هذا البلد... )

حفط الله الاردن وطنا و شعبا و حفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني و اساله عز وجل ان نبقى يدا واحده و ان يوفقناسبحانه و تعالى لما فيه خيرا للاردن...

اخوكم,
فتحي ايوب
سيدني - استراليا.

طوق الياسمين
07-12-2011, 08:19 PM
ما قصرت ويا ريت الكل يشوف والي حابب يطلع اكيد انت ما بتقصر معوو

ROME
07-13-2011, 12:54 PM
اسعد الله صباحك اخي فتحي
انا اردني مقيم حاليا بدبي
اود ان اشكرك بالبدايه على هذا الحميه الاردنيه الموجوده بشخصك الكريم
ارجو التواصل معك بخصوص الدراسه في الجامعات الاستراليه