المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى طلاب الحصن

زهرة النرجس
09-29-2008, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

إلى أعضاء المنتدى عامة وإلى طلاب كلية الحصن خاصة .
إلى جميع الطلاب كل شخص يطلع على هذا الموضوع يكتب لنا كيف دخل الكلية وهل هذا كان خيارة لوحدة وهل هو راضي عنها وعن الكلية والتخصص الذي هو فية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Ammar Qasaimeh
09-29-2008, 01:05 AM
بشكرك على الموضوع...

بصراحه انا دخلت ابناء عاملين في الجامعه, من ناحية راضي عن التخصص .. تخصصي عاجبني واله مستقبل... اما الكليه والجامعه.. بالبدايه الشخص بكون عنده طموح اكبر لكن لما يكون في امر واقع و يكون مخير بين اشياء كثيره والحصن هي الحل الاضمن بتوقع لازم يكون راضي عن كليته وجامعته علما انه جامعة البلقاء كشهاده قويه و خططها مماثله لخطط التكنو في بعض التخصصات .

زهرة النرجس
09-29-2008, 01:06 AM
عن نفسي دخلت الكلية فقط بسبب التخصص لأنني عندما كنت صغيرة كنت أحلم بلقب المهندسة لذلك عندما حصلت على نتيجة الثانوية العامة همي الوحيد كان أن أدخل تخصص الهندسة بغض النظر عن أي تخصص هندسة كان أو أي جامعة كانت
لذلك عندما عبئت الطلب للجامعات وضعت أول خيار لي هندسة إتصالات في كلية الحصن لأن معدل القبول كان فيها أقرب إلى معدلي التوجيهي .
وشاء القدر أن أقبل بها , عندها فرحت كثيرا ولكني لم أكن أعلم ماهي كلية الحصن ولكنني الأن عرفت ماهي .
ولكن في النهاية الحمد لله على كل شىء (والخيرة فيما إختارة الله)

على كل حال بتمنى إنو الصورة تكون وضحت عندكو للموضوع

M7MD
09-29-2008, 01:22 AM
أنا درست فيها دبلوم و تخرجت منها في 2002

واشتغلت بشركات كبيرة كتير
و هلأ رجعت أدرس فيها هندسة بيئة
بصراحة الكلية هلأ مش متل زمان هلأ الواحد ما بياخذ فرصته بأي شي

الزعيم
09-29-2008, 01:59 AM
والله انتو منتو شايفين اشي داومو يوم واحد بال البيت بتعرفو ل الله حق

بكفي كليتكو قريبة من اربد

صحيح معدلات قبول الهندسة عندكو متدنية وبتقبلو حيالله بس احسن من غيركو

انا الي صاحب هناك بدرس هندسة اتصالات وجايب معدل 80 بالتوجيهي ادارة معلوماتية وما بفهم شي وبحمل مواد يعني فاهمين شو 80 وادارة يعني **** الله يعز ****

Ammar Qasaimeh
09-29-2008, 02:36 AM
والله انتو منتو شايفين اشي داومو يوم واحد بال البيت بتعرفو ل الله حق

بكفي كليتكو قريبة من اربد

صحيح معدلات قبول الهندسة عندكو متدنية وبتقبلو حيالله بس احسن من غيركو

انا الي صاحب هناك بدرس هندسة اتصالات وجايب معدل 80 بالتوجيهي ادارة معلوماتية وما بفهم شي وبحمل مواد يعني فاهمين شو 80 وادارة يعني **** الله يعز ****

كلامك مشكوك فيه و مردود...احنا طلاب الجامعه واعرف منك فيها و بمعدلاتها.
ما بحكيلك انه معدلات مرتفعه بس مش متدنيه , و الجامعه دائما مشكل فيها العالي و الهابط وانك تحكم على جامعه بصفه معينه بهاي الحاله كلامك بندرج تحت تعريف الاغلوطه.

M7MD
09-29-2008, 03:35 AM
كلامك مشكوك فيه و مردود...احنا طلاب الجامعه واعرف منك فيها و بمعدلاتها.
ما بحكيلك انه معدلات مرتفعه بس مش متدنيه , و الجامعه دائما مشكل فيها العالي و الهابط وانك تحكم على جامعه بصفه معينه بهاي الحاله كلامك بندرج تحت تعريف الاغلوطه.

شو مالك داق في الزلمة ؟ :SnipeR (62):

anas_shbeeb
09-29-2008, 04:18 AM
انا دخلت الكلية صدفة و تخرجت منها مهندس اتصالات وبشتغل حاليا و مافي احلى من الكلية و ايام الكلية بديش احكي بس لو لانو رح يكون فيه 100 لو بالموضوع

الاء
09-29-2008, 11:52 AM
بلنسبه الي انا راضيه كتير عن تخصصي هندسه اتصالات وكتير بحب الكليه وما راح ابدلها ولا بأي كليه تاتيه

M7MD
09-29-2008, 12:21 PM
بلنسبه الي انا راضيه كتير عن تخصصي هندسه اتصالات وكتير بحب الكليه وما راح ابدلها ولا بأي كليه تاتيه

فعلا القناهة كنز لا يفنى

ashrafwater
09-29-2008, 12:22 PM
انا دخلت الكليةبتخصص هندسة مياه وبيئه . تجسير وانا اعمل بنفس التخصص بالمياه والتحلية ولي خبره كافيه لذلك احببت ان اطور نفسي بالحصول علي شهادة الهندسه للترقيه وللسفر خارح البلاد وخاصة ان المهندس مطلوب اكثر من الفني وبراتب عال جدا.

وشكرا لكم

معاذ القرعان
09-29-2008, 06:43 PM
بعين الله :bl (35):

معاذ ملحم
09-29-2008, 06:50 PM
اما انا طالب محاسبه من جامعه جرش الاهليه

وتخصصي انا راضي عنه لانه انا بحب المحاسبه وكتيير نصحوني بالمحاسبه

لكن كليه الحصن كليه حلوه كثير

والمميز فيها انها قريبه من اربد ومعظم طلابها على ما اعتقد من اربد

مع كل تمنياتي للجميع بالتوفيق

Ahmad zo3bi
09-29-2008, 07:06 PM
طالب هندسة مياه سنة ثالثة

راضي عن تخصصي وبديت أتأقلم مع وضع الكلية انشالله كلها خمس سنين وبتعود

صراحة ما حطيتها بالطلب وطلعلي بالبداية هندسة ميكانيك بجامعة مؤتة ورحت داومت وبعد فترة تركت لاني اكتشفت انه صرت ارجع لورا من ورا التركس وبعدين الهندسة المدنية احسن الصراحة

بس زي ما بقولوا احنا طلاب الحصن لمم:db465236ff::db465236ff:

Ola Al-otoum
09-29-2008, 10:13 PM
أنا
تالته علم حاسوب
بكلية الحصن المجيدة
بس والله
مش نحنا بنشكي احيانا من الكلية او من القصور في بعض مرافقها
بس بجد بجد
بحبها ومستحيل افكر انتقل على جامعة تانيه
بكفي الجو الحلو فيها

ابن الاردن
10-18-2008, 05:43 PM
مرحبا
انا طالب جديد على الكلية وما كنت اتخيل اني ادخلها وشاء القدر انه طلعلي في طلب القبول الموحد في معان تخصص علم حاسوب بس شفت نتيجة القبول طلعت ثاني يوم على الحصن وسجلت فيها موازي صح اول اشي الواحد واجه مشاكل وخاصة فترة التسجيل والسحب والاضافة بس بتضلها جنة بكفي انها في اربد والواحد بس اروح منها بشوف اهلة وحبايبه ومستحيل ابدلها ولانة مش حيطلعلي قبول اخر بنفس التخصص وبس سلالم لجميع طلاب وطالبات الحصن..........

محمد العمر
11-10-2008, 11:11 PM
الكليه منيحه بس لو شوية تزبيطات بس بتضل منيحه انا بدرس نضم والكليه عاجبيتني

تحية عسكريه
11-11-2008, 11:01 AM
السلا م عليكم

الله يعطيكي العافية

اما بالنسبة للكلية هي كويسة ممتعة انا في كلية الحصن الجامعية في اربد

وباصاتها قريبة من الدار من المجمع .

اما بالنسبة للتخصص ولا احسن منه خاصة لهو مستقبل لا نو انا مش مفكر اضلني مدني عشان بعد التخرج للامن العام الدرك نشالله تخصصي هو تكنولوجيا حاسوب دبلوم .
مشكورة سلام.:SnipeR (51):

zAiD aLsHuRaFa
11-20-2008, 08:25 PM
صحيح انو الكلية مستواها شوي اقل من الجامعات التانية بالنسبة للمرافق بس جد جوها حلو والتجمعات فيها اشي جد حلو وبكره كلشي بصير ذكريات....:)

خالد صبري عزام
12-24-2008, 03:45 AM
والله انك كبيره يا الاء جد انتي وزهره فهمانات بس الشباب بدهم جامعه على شان يفيعو فيها مش يدرسو فيها (بس بيني وبينكم جد الله يعينهم)
انا درست فيها سنه وبصراحه خف عقلي اقسم بالله خف عقلي بس من وره الجهل والتخلف الي كان في الكليه والمشكله ما فيها انظباط وبيئة الكليه جد مش بيئه

النورس الحزين
12-29-2008, 04:27 AM
انا راضي عن التخصص بس الجامعة حرام اتكون جامعة
كثيرها مدرسة

تحية عسكريه
12-30-2008, 10:53 AM
لا مش للدرجة هاي بعرف انها صغيرة كثير بس بظلها محسوبة علينا جامعة بدك الصراحة بالنسبة للدبلوم كلها سنتين او ثالثة بتهون :db465236ff::db465236ff::db465236ff::db465236ff::d b465236ff::db465236ff:

Sc®ipt
12-30-2008, 09:02 PM
بعد ما درست سنه بجامعة الحسين بن طلال ب (معان) يعني ذقت المر و الويل و أنا بمعان و بعدها قررت انتقل لأي جامعة قريبة بإربد وعلى معدلي بالتوجيهي ما كان امامي خيار لدراسة تخصص الحاسوب إلا كليتنا المصونه

xXx0x
01-23-2009, 10:58 PM
اانا بنسبي الي كنت ناوي اروح طيار بسلاح الجو بس سن(طاحونة) رسبني بالفحص الطبي وعشان ما يروح علي اكثير سجلت بالحصن هندسة عمارة و طلعلي حاسوب باليرموك بس من جسر هندسة احسن بس احياناً بندم اني فت الكلية بس في اوجه بشوفها بالكلية بتخليني سعيد اني فت الكلية ومش مصدق على الله اميت اخلص واروح على جامعة (تكنو.اردنية..........اللخ وحتى لو فلادلفيا.
بحس اني الوضع تطور والجو اتغير عن الجو الكلية فرق طالب عنى بدخن بوجه الدكتور هناك بالجامعات مستحيل اتشوف زي هيك وهي صورة من صور الحصن وانتوا اعرف مني بهيك شغلات.

eng.samara
01-24-2009, 12:10 AM
دخولي للكلية كان قضاء وقدر.......والحمدلله
ومن شاف مصيبة غيرو..... بتهون عليه مصيبته

محمد العمر
03-13-2009, 11:21 PM
والله من القلة ,,
ــهههههههههههههههههه

Zhrt_ALm6r
03-13-2009, 11:35 PM
انا سنة ثانية
علم حاسوب

" خليها بالقلب تجرح ولا تطلع برا وتفضح "

The Gentle Man
03-14-2009, 02:53 PM
الحمد لله على كل شي

انا يوم ما طلعن النتائج طلعلي سؤ اختيار
وبعديها طلعل خدمة اجتماعية بكلية الاميرة رحمة بالسلط
امي ما وافقت ( بدها ايانا اظل قريب عليها )
طلعت على السلط وقدمت طلب انتقل فيه للكليه
والحمد لله
طلعلي فيها
وانا مبسوط فيها كثير
يعني لو طلعلي بجامعه ثانيه ما كنت مبسوط بهالدرجه هاي
شايفها احسن جامعه ( ك جو )
تخصصي محاسبه ومكيف عليه

احمد العزايزة
03-14-2009, 04:18 PM
انا بالنسبة الي درست في الكلية اربع سنين وقضيت فيها احلى سنين عمري والله الكلية انها رائعه بس تتخرجوا رح تحسوا فيها وتشتاقولها كتيييير على فكرة انا تخصصي محاسبة

تحية عسكريه
03-14-2009, 04:45 PM
عفكرة الكلية كتير حلوة بظل الها ذكريات حلوة ومرة مع الشباب والصبايا .:SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94)::SnipeR (94):

reem o
03-20-2010, 08:20 PM
بالنسبه الي بالاول ما كنت احبها بس هلا بحبها وبحب اجوائها كثير