المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبو شهاب يرفض المشاركة بجزء رابع من باب الحارة

دموع الورد
10-06-2008, 04:09 PM
انتقد هجرة السوريين لمصر
أبو شهاب يرفض المشاركة بجزء رابع من باب الحارة
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Entertainment/ARC_47/samer_L.jpg

فجر الفنان السوري سامر المصري -الذي يؤدي شخصية العقيد أبو شهاب في مسلسل "باب الحارة3"، الذي يعرض على قناة mbc- مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث أعلن أنه لن يشارك في مسلسل "باب الحارة" إذا تقرر إنتاج جزء رابع منه العام المقبل.

وقال المصري "إن الجزء الرابع سيكون لعبة إنتاجية أكثر مما هو لعبة إبداعية؛ لذلك لا أظن أنني سأشارك في الجزء الرابع في حال وجوده"، مشيرا إلى أن نجاح المسلسل غير المسبوق وتميزه حققا خصوصية وتميزا لكل الأدوار المشاركة فيه وليس فقط لدور العقيد.

ومن جهة أخرى انتقد سامر المصري ما سماه بـ"تهافت الممثلين السوريين على التمثيل في مصر".

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن صحيفة "بلدنا" السورية الصادرة الثلاثاء الـ23 من سبتمبر/أيلول قول "أبو شهاب" "إن الدراما السورية حاليا تفوقت على الدراما المصرية"، مضيفا "أنا شخصيا لدي الكثير من الملاحظات على أكثر من 99% من المسلسلات المصرية، سواء من حيث إخراجها أم من حيث النص أم حتى الأداء".

وتابع المصري بالقول "لن أذهب لأمثل في دراما هي أقل من الدراما السورية البراقة، والممثل الناجح يفكر في الأفضل ولا يفكر في الأقل، لذلك قد أفكر في العالمية وليس في التمثيل في مصر".

كانت مشاركة ممثلين سوريين في بطولة مسلسلات مصرية أثارت لغطا بين ممثلي البلدين، خاصة بعد انتقاد الممثلين المصريين لاستقدام نظراء لهم من سوريا للتمثيل باللهجة العامية المصرية بل والصعيدية في بعض الأوقات كما حدث مع الممثل السوري جمال سليمان الذي قام بدور صعيدي في مسلسل "حدائق الشيطان".

أنصفه من الظلم

كان النجم السوري سامر المصري قد صرح مؤخرا لـmbc.net أن مسلسل باب الحارة أنصفه مما أسماه "الظلم"، وهاجم "أبو شهاب" التلفزيون السوري لقيامه بعرض مسلسله "وجه العدالة" على قناته الثانية، لصالح أعمال أخرى غير سورية.

وعبر المصري عن استغرابه لعرض مسلسله "وجه العدالة" الذي أنتجته الهيئة العامة للتلفزيون في سوريا في القناة الثانية السورية، وفي وقت لا يشاهد فيه أحد التلفزيون السوري، مؤكدا أن هذا التصرف أساء له شخصيا ولعمله.

وتساءل "أبو شهاب" "هل يجب عرض أعمال عربية في أوقات متميزة، بينما يؤجل عرض الأعمال السورية؟"، ضاربا المثل بالمسلسل المصري "ناصر" الذي قام التلفزيون السوري بشرائه، وقال "إن مخرجه هو المخرج باسل الخطيب زوج مديرة التلفزيون السوري"، ملمحا إلى أن عرضه جاء إرضاء لرغبات شخصية.

وأضاف أن هناك أعمالا مصرية جيدة لم يتم شراؤها، ففي الموسم الماضي رفض التلفزيون السوري عرض مسلسل "أولاد الليل"؛ لأنه مصري ولا مكان له وسط الأعمال السورية في رمضان، وتابع قائلا "كيف يعرض مسلسل "ناصر"، وهو مسلسل مصري بحت، بينما هناك عشرات الأعمال السورية التي لا تجد من يعرضها

Ahmad zo3bi
10-06-2008, 04:22 PM
والله ما بصير هيك رح يبشع الجزء الرابع

او يمكن سامر المصري عمل هالقصة عمدا عشان يرفعوله اجره بالجزء الرابع بعد ما حس بقيمته

دموع الورد
10-06-2008, 10:06 PM
والله ما بصير هيك رح يبشع الجزء الرابع

او يمكن سامر المصري عمل هالقصة عمدا عشان يرفعوله اجره بالجزء الرابع بعد ما حس بقيمته

معك حق

Ahmad zo3bi
10-06-2008, 10:19 PM
معك حق

بالله ما انا بفهم :bl (3)::bl (3):

بس والله المسلسل من دون العقيد ما اله طعم

عُبادة
10-06-2008, 10:33 PM

والله كنا نحكي هيك السنة الماضية انه من غير ابو عصام ما رح ينفع

والله اذا بده المخرج رح يعمل قصة جديدة وبعيدة عن حياة ابو شهاب

بس احسن حركة من المخرج النهاية :لما كانوا كلهم واقفين عند باب الحارة مشان الجزء الجاي إلي بدهوش يمثل معهم بعتبره مات ....

غسان
10-07-2008, 09:23 PM
بيفهم ...

الجزء الثالث كان فاشل .... والرابع رح يكون فاشل اكثر منه

مهدي شطناوي
10-07-2008, 09:59 PM

ما احلاه وهو بدو يشاارك وانا ليش بدي انتجوو

عشان حضرتو يشارك...

ما انا بدي اخذ محلووو..

Ahmad zo3bi
10-07-2008, 10:19 PM
لا مهدي انت معروف عنك انك البطل بس قصدنا نحطو بواب الحارة بالجزء الرابع

دموع الورد
10-09-2008, 04:10 PM
ما احلاه وهو بدو يشاارك وانا ليش بدي انتجوو

عشان حضرتو يشارك...

ما انا بدي اخذ محلووو..

:db465236ff::db465236ff:

دموع الورد
10-09-2008, 04:10 PM
بيفهم ...

الجزء الثالث كان فاشل .... والرابع رح يكون فاشل اكثر منه

صحيح..

دموع الورد
10-09-2008, 04:11 PM
لا مهدي انت معروف عنك انك البطل بس قصدنا نحطو بواب الحارة بالجزء الرابع

والله كنا نحكي هيك السنة الماضية انه من غير ابو عصام ما رح ينفع

والله اذا بده المخرج رح يعمل قصة جديدة وبعيدة عن حياة ابو شهاب

بس احسن حركة من المخرج النهاية :لما كانوا كلهم واقفين عند باب الحارة مشان الجزء الجاي إلي بدهوش يمثل معهم بعتبره مات ....

شكرا على الردود الجميل

saousana
10-09-2008, 04:15 PM
بيفهم هيك بحافظ على احترامه
لانه المسلسل صار بايخ

دموع الورد
10-09-2008, 04:18 PM
يعني المخرج بسام كتب للجزء الرابع و الخامس كمان....

هيك سمعت :SnipeR (71):

معاذ ملحم
10-10-2008, 01:56 AM
اصلا المنتدى بلا ابو عصام بيكون فاشل كثير

دموع الورد
10-10-2008, 01:54 PM
وغير هيك راح كمان ابو شهاب

كملت

khaled aljonidee
10-10-2008, 02:06 PM
مش خبريه...

تيتو
08-03-2009, 10:04 PM
:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):

down to you
08-03-2009, 11:11 PM
سامر المصري دخيل الله ما ازكاه:eh_s(2):
هو اصلا المسلسل ما بنحضر دونه:SnipeR (83):

تحية عسكريه
08-04-2009, 01:00 AM
عفكرة يا جماعة ممكن مثل ما صار مع عباس النوري في الجزء الثالث من باب الحارة خلاف مع المخرج يعني كلام سامر المصري صحيح لانه صار الشغل إنتاج مش فني وتمثيل

ابو عوده
08-04-2009, 02:56 AM
:SnipeR (19)::SnipeR (19):طفشونا خلص بكفي 3 اجزاء