آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28

الموضوع: ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟

كبار الشخصيات
    سيد الحصن
    الصورة الرمزية هدوء عاصف

افتراضي ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا اعضاء الحصن؟

موضوعي اليوم تم تلخيصه في العنوان الرئيسي ، بدنا كل عضو بدخل هون يحكيلنا
    بكل بساطة ووضوح وصراحة وبعيداً عن الفلسفة والشرح المعقّد
    ويوضحلنا سبب تواجده في المنتدى واستمراره فيه ،
    يعني لما دخلت هالمنتدى شو اللي اثار فضولك فيه؟
    شو يلي بخليك تستمر فيه ؟ وشو يلي بوصلك لمرحلة تقول لتواجدك STOP ؟؟

هل المنتدى في المستوى المطلوب؟ واذا كان في تراجع فما هو السبب وهل تعتقد انت كعضو فيه
    ان بإمكانك المساهمة في بناءه وتطويره؟

وان كان بإمكانك تطويره والمساهمة في اخراجه من حالة الركود فهل ستبدأ الآن في ذلك؟

أهلا بكم جميعاً ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية تحية عسكريه

افتراضي رد: ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء عاصف مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا اعضاء الحصن؟

هل المنتدى في المستوى المطلوب؟ واذا كان في تراجع فما هو السبب وهل تعتقد انت كعضو فيه

وان كان بإمكانك تطويره والمساهمة في اخراجه من حالة الركود فهل ستبدأ الآن في ذلك؟

أهلا بكم جميعاً ..
    طبعا بالاختصار المنتدى بغض النظر عن غيابي لسبب قاهر بس بظل أسرتي الثانية يا محمود وانتا بتعرف هالاشي وأتمنى الافضل له دوما وانا مستعد لاي طلب مني عشان يبقى منتدنا الغالي ساطع وبالعالي

مشرفة المنتدى الثقافي الصورة الرمزية rand yanal

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء عاصف مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم يا اعضاء الحصن؟

أهلا بكم جميعاً ..
    مسا الخير على الجميع .. دمتوا بخير .. وكل عام وانتوا بألف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد ..

بالنسبة لتسجيلي بالمنتدى بشكر الانسانة إللي تعلمت منها أشياء كتيييييييييير وهيه السبب اني هون وتعرفت عليكوا مها عزمي ( أميرة قوس النصر )

بالنسبة لإستمراري بالمنتدى ,, لاحظت إنة بتمتع مواضيع قيمة وجديدة وبعطيني أفكار جديدة .. وأهم شي فية لفت إنتباهي هو التنافس الشديد بين أعضاء المنتدى في التسابق بالردود على المواضيع ..

أما بالنسبة للحظة إللي رح تيجي وأحكي فيها سلام لكل واحد موجود هون ,, وشكرا لكل واحد علمني إشي حتى لو صغير وسلام ما رح أرجع بالمرة .. هو إني أفتح بيت خاص فيه وأتجوز وأكون بشتغل لانه بصراحة هاي المواضيع رح توخذ مني كل وقتي ..ما رح أقدر
    على العموم هاد الموضوع مطول .. وطول ما أنا هون رح أعطي المنتدى على قد ما بقدر ..

بالنسبة لمتسوى المنتدى بدي أحكي رأي وما بدي حدا وخصوصا من الإدارة يزعل مني ( حسان , هدوء , مها ) ,, ستايلات المنتدى كتير ضعيفة المفروض يكون أقوى من هيك ومحمي أكتر ,, يعني لو واحد بشتهي يهكر الموقع بالكتير ساعتين بكون المنتدى منتهي ..

اما بالنسبة لتطوير المنتدى وإخراجة من حالة الركود إنشالله إني ما بقصر ,, مع إني بحاول أكون على إطلاع تام على كل المواضيع إللي بتكون موجودة بالمنتدى وعلى إطلاع بما هو جديد ..

بالفترات إللي بغيب فيها عن المنتدى وما بكون هون بالمرة إعرفوا إني بكون مشغولة بامتحاناتي وبس ..

التعديل الأخير تم بواسطة rand yanal ; 08-29-2011 الساعة 12:34 AM

أريدُ السّفر إلَى لَاَ وَطَن

إلَى مَكان لَيسَ بِالأَرض .
    .
    إلَى شَيء لاَيَحمِلِ رَحِيِلَ بَشَر !!
    ...

هآوية
    الصورة الرمزية طوق الياسمين

انا دخلت المنتدى بالمرة الاولى بـ دعوة من اخ وقريب وعزيز علي كان هون وراح
    وبالمرة الثانية دخلت لـ حبي للمنتدى ومعزتي لمدير المنتدى
    وال خلاني استمر بحب العناد لاني عنيدة ، وبحكي لتواجدي stop لما احس انه خلص انا اكتفيت هون

هو المنتدى كتير كويس بس في ناس غايبة كتير الها بصمة هون والطلبات مش دائما تُجاب

انا مبلشة وان شاء الله رح اكمل وعارفة حالي ما بقصر

كبار الشخصيات الصورة الرمزية (dodo)

صباح الخير الكم جميعا
    انا سجلت بالمنتدى بدعوة من اختي روان وهي هون عضو بالمنتدى ولو هيا حست انو مو حلو ومفيد كان ما حكتلي اسجل فيه
    واللي اثار فضولي فيه هو انه العلاقة بين الاعضاء قائمة على التعاون والمحبة والصداقة الاخوية بدون مصالح
    وانا هاي الفترة رح اغيب عن المنتدى بس لأخلص سنة التوجيهي
    بس اكيد ما رح اغيب على طول رح افوت بين الفترة والتانية وادعولي
    ومارح احكي لتواجدي stop الا لما يفصل النت عنا طبعا ان شاءالله بعد عمر طويـــــــــل
    وسلامتكم
    ويسلمو هدوء لطرحك للموضوع وفعلا انت مدير ناجح وياريت كل المنتديات يكون الها مدير متلك واعضاء متلنا
    [CENTER]

ⓓⓄⓐⓐ

♪♫♬♬♫♪

المديرة العامة
    تــايــكـــي
    الصورة الرمزية دموع الغصون

التفاعل والروح الطيبة بين الأعضاء والنشاط ملفت للنظر على الأقل إلي أنا شخصياً

الشي بخليني أستمر بالمنتدى أنا لهلا ما اعطيت شي بمستواي الحقيقي لسا في حاجز مانعني من ما اخد راحتي شو السبب مابعرف .. الي بخليني استمر انه اترك بصمة بالصرح واعطيه مقابل ما اخدت منه .. بحكي لتواجدي
    STOP لما حس تواجدي انتهك محرماتي ومقعتداتي ومبادئي و أفكاري وقتها رح كون أنانية وفضل راحتي على الأقل للمصلحة العامة ولحتى ما أخسر روح بتعز علي وهالموقف صار معي والحمدلله كان ايجابي على الأقل إلي .

أنا ماعندي نظره شموليه للمنتدى لقيم المنتدى بشكل عام بقدر قيمه منذ دخولي له .. المنتدى قوي كتير من ناحية اقسام ومواضيع و في نخبة مميزة من الأعضاء سواء القدامى أو المستمرين - الحاليين - المنتدى برأيي الشخصي بتراجع بحالتين الأولى هي المصالح الشخصية و الأنانية والعلاقات الشخصية برأيي هي عامل كبير ليدمر أكبر منتدى بمجرد ما بلش الإنسان يشوف حاله مفضل على المنتدى ووجوده مهم للمنتدى وقتها انا عن المنتدى بحكيله يكتر خيرك ماتحملني جميله بكم مشاركة انا علمتك وانا الي بنيت اسمك ففضلك على حالك الحالة الثانية غياب الإدارة .. الإدارة دورها تنظيمي وتشجيعي و الأعضاء دورهم التفاعل والنشاط الدور مكمل لبعض لما تبدأ الفجوه بالتوسع بأثر سلبي وبتراجع الاداء

مافينا ننكر أنه أي منتدى بمر بحالة ركود بس هي حاله لحظية يعني مرحلة من مراحل عمره ورح يطلع منها بنجاح .. و أي عضو يملك رقم عضويه قادر على التطوير وواجب عليه التطوير .. هل ستبدأ الآن مارح جاوبه بكلام أنا بتعامل مع الأفعال

هدوء عاصف
    موضوع رائع جداً
    بتمنى نوصل لنتائج بعد هالموضوع والحوار الرائع
    ويكون نقطه ايجابية نحو التغيير والتقدم والرقي

كبار الشخصيات
    سيد الحصن
    الصورة الرمزية هدوء عاصف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحية عسكريه مشاهدة المشاركة
    طبعا بالاختصار المنتدى بغض النظر عن غيابي لسبب قاهر بس بظل أسرتي الثانية يا محمود وانتا بتعرف هالاشي وأتمنى الافضل له دوما وانا مستعد لاي طلب مني عشان يبقى منتدنا الغالي ساطع وبالعالي

أهلا عبود .. صباح الخير لإلك .. والله بعرف يا صديقي انو غيابك غصبن عنك ، ما بتقصر يا كبير .. كلك زوق

كبار الشخصيات
    سيد الحصن
    الصورة الرمزية هدوء عاصف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rand yanal مشاهدة المشاركة
    مسا الخير على الجميع .. دمتوا بخير .. وكل عام وانتوا بألف خير بمناسبة عيد الفطر السعيد ..

بالنسبة لتسجيلي بالمنتدى بشكر الانسانة إللي تعلمت منها أشياء كتيييييييييير وهيه السبب اني هون وتعرفت عليكوا مها عزمي ( أميرة قوس النصر )

بالنسبة لإستمراري بالمنتدى ,, لاحظت إنة بتمتع مواضيع قيمة وجديدة وبعطيني أفكار جديدة .. وأهم شي فية لفت إنتباهي هو التنافس الشديد بين أعضاء المنتدى في التسابق بالردود على المواضيع ..

أما بالنسبة للحظة إللي رح تيجي وأحكي فيها سلام لكل واحد موجود هون ,, وشكرا لكل واحد علمني إشي حتى لو صغير وسلام ما رح أرجع بالمرة .. هو إني أفتح بيت خاص فيه وأتجوز وأكون بشتغل لانه بصراحة هاي المواضيع رح توخذ مني كل وقتي ..ما رح أقدر
    على العموم هاد الموضوع مطول .. وطول ما أنا هون رح أعطي المنتدى على قد ما بقدر ..

بالنسبة لمتسوى المنتدى بدي أحكي رأي وما بدي حدا وخصوصا من الإدارة يزعل مني ( حسان , هدوء , مها ) ,, ستايلات المنتدى كتير ضعيفة المفروض يكون أقوى من هيك ومحمي أكتر ,, يعني لو واحد بشتهي يهكر الموقع بالكتير ساعتين بكون المنتدى منتهي ..

اما بالنسبة لتطوير المنتدى وإخراجة من حالة الركود إنشالله إني ما بقصر ,, مع إني بحاول أكون على إطلاع تام على كل المواضيع إللي بتكون موجودة بالمنتدى وعلى إطلاع بما هو جديد ..

بالفترات إللي بغيب فيها عن المنتدى وما بكون هون بالمرة إعرفوا إني بكون مشغولة بامتحاناتي وبس ..

أهلاً رند نورتي النقاش ..
    شكراً لمها اللي عرفتنا عليكي ويا رب نرجع نشوفها من جديد بيناتنا ..

رند ملاحظاتك بالنسبة للمنتدى في محلها انا بتفق معك ، شكراً لملاحظاتك ورأيك اللي بدل على خوفك وحرصك على المنتدى ، بالنسبة لوقت خروجك من المنتدى وهو (بعد الزواج) فيعني هيك انا تأكدت انك ما رح تغادرينا لأي سبب عادي هي الإمتحانات اللي بتبعدك عنا وان شاء الله يا رب ما يصعب عليكي اشي وتجيبيها الأولى ..
    شكراً لمشاركتك الرائعة رند ..

كبار الشخصيات
    سيد الحصن
    الصورة الرمزية هدوء عاصف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوق الياسمين مشاهدة المشاركة
    انا دخلت المنتدى بالمرة الاولى بـ دعوة من اخ وقريب وعزيز علي كان هون وراح
    وبالمرة الثانية دخلت لـ حبي للمنتدى ومعزتي لمدير المنتدى
    وال خلاني استمر بحب العناد لاني عنيدة ، وبحكي لتواجدي stop لما احس انه خلص انا اكتفيت هون

هو المنتدى كتير كويس بس في ناس غايبة كتير الها بصمة هون والطلبات مش دائما تُجاب

انا مبلشة وان شاء الله رح اكمل وعارفة حالي ما بقصر

أهلاً "طوق الياسمين" نورتينا من جديد كيفك طمنيني عنك؟

يختي يا طوق لاحظت انو جوابك اله الف معنى وبدي توضحيلي الآتي لو سمحتي:

- مين بتعاندي بالمنتدى؟ يعني عناد لدرجة انو يكون هالعناد لسبب لإستمراريتك ..

- كيف بتحسي انك اكتفيتي من المنتدى؟ هل للأعضاء فترات صلاحية يكتفون بعد انتهائها من المنتدى؟

بالنسبة لسلبيات المنتدى من غياب الاعضاء وغياب الادارة انا بتفق معك انها اكتر شي ساهم في ركود المنتدى ، وانا هدفي الأساسي من هالموضوع معرفة الاسباب الحقيقية اللي بتدفع اي عضو للإنسحاب من المنتدى لنتدارك الموقف قبل لينسحب المزيد ، هل الانسحابات لأسباب تتعلق بالمنتدى؟ ام لأسباب شخصية المنتدى غير مسؤول عنها؟

شكراً لمشاركتك "طوق الياسمين"

كبار الشخصيات
    سيد الحصن
    الصورة الرمزية هدوء عاصف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (dodo) مشاهدة المشاركة
    صباح الخير الكم جميعا
    انا سجلت بالمنتدى بدعوة من اختي روان وهي هون عضو بالمنتدى ولو هيا حست انو مو حلو ومفيد كان ما حكتلي اسجل فيه
    واللي اثار فضولي فيه هو انه العلاقة بين الاعضاء قائمة على التعاون والمحبة والصداقة الاخوية بدون مصالح
    وانا هاي الفترة رح اغيب عن المنتدى بس لأخلص سنة التوجيهي
    بس اكيد ما رح اغيب على طول رح افوت بين الفترة والتانية وادعولي
    ومارح احكي لتواجدي stop الا لما يفصل النت عنا طبعا ان شاءالله بعد عمر طويـــــــــل
    وسلامتكم
    ويسلمو هدوء لطرحك للموضوع وفعلا انت مدير ناجح وياريت كل المنتديات يكون الها مدير متلك واعضاء متلنا

تسلمي دودو كلك زوق والله اني بحبكم كلكم وبعزكم وانتي وباقي فتيات المنتدى متل اخواتي بالزبط ، بخاف عليكم وبغار عليكم متل ما نكون عيلة وحدة انا فرد فيها .. تسلمي

شكراً لإلك وشكراً لروان وأهلا فيكِ معنا دائماً وابداً وبتمنالك التوفيق والنجاح بالتوجيهي ، وبصراحة التوجيهي سبب وجيه ومقنع ومبرر للغياب عن المنتدى ، بس يعني متل ما تفضلتي ضلك طلطلي علينا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)