آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 49

الموضوع: اسالوا اي سؤال وانا بجاوب

كبار الشخصيات الصورة الرمزية باريسيا

افتراضي رد: اسالوا اي سؤال وانا بجاوب

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحية عسكرية

ممكن سؤال عندي مشكلة عشان القشرة جربت كثير من الحلول ما في فايدة بدي حل دائم

مشكورة الله يعطيك العافية

بيتوقف القشره على نوع الشعر
    اما جاف او دهني

لو بدك تعرف جيب ورقت السيجاره ووتوخد اشوي من القشره الي براس وتحطه على الورقه وتضغط عليه ان بقطع مكانه متل الزيت يبقى دهني لو مابقع بيصير الشعر جاف

اذا كان الشعر جاف :.
    ((....بتمشط شعرك بهدواء ؛وتستعمل مواد ملطفه وكريمات مع زيت الخروع وفايتامين ,,ف,, والبابانتين
    هاد المحلول اله طريقة استعمال بتلاقيه بالصيدليات
    اسمه بالضبط (لوسيون البابانتين)...اتغمس شي عوده عليها قطنه او او عيدان الادن داخل القنينه المحلول وتحط القطرات المحلول بمفرق الشعر ؛يكرر الغمس ونقل القطرات المحلول على فروت الرائس وبطريقت الفرقات
    يعني افرق شعرك من النص على خط طويل وتحط القطرات وترجع تفرقمن الجنب نفس الفرقه وتحط القطرات على كل الراس وخاصه من الامام الى نص الراس من الخلف لانه بيكتر القشره فيها
    لازي اتحطه على الجلد او فروة الشعر لانه بيفيد الفروه ومن الجلد يمتص المحلول وبيوزع لتغذية الشعر وتتاكل القشرة ودهنيات القشره
    بعد ماتحط القطرات بدلك فروة شعرك باصابيعك العشره مشان بفتح المناسم الشعر وتتحرك الدم فيها وتدخل المحلول من جويت الرائس
    هاي بتعملها لمدة خمسة عشر يوم كل مساء تنام فيها وبعدها بتوقم وتغسل شعرك ....))

اذا كان الشعر دهني :.
    ((....بيكون تدليك الرائسبواسطة محاليل بيذوب الشحوم
    من حسن حظ الي مصاب بقشره دهنيهبيكون ناتجه من الشمبوات يعني الشامبو السبب وتغير الشامبو الحل
    والماء الساخن افضل شيئ لغسل الشعر لانه بينزعل كل الاوساخ والزيوت القشره يجب تكرار عمليت الغسل كل تلات ايام ؛ويسمى سلسان selsun
    مع المحلول الي سبق وذكرته بيستعمل مع تدليك لمدة عشر دقائق بس كل ثلاث ايام

مش متل الشع الجاف الي بيستعمل كل يوم....))

راح احكي انه لا تاكلوا شي فيها زيوت ودهنيات وابتعدوا عن الوجبات السريعه وكلوا فواكه وخضار وسلطات

لان النفس علينا حق

اي سؤال او شي مافهمته اسالني حتى لو بالخاص

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled aljonidee
    ما الك الا هيد اند شولدرو

من الاخر

ياويلي ياناس على الي بيعطي حلول

حلو وكمان يستعمل ليمون ويفرك راسه فيها قبل الحمام وبعدها بيغسل الشعر باالشامبو

جنتولة المنتدى الصورة الرمزية The Gentle Man

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريسيا

الشيب المبكر
    يحتار الانسان فيه وماسبب ضهور الشيب مبكر جداً

الشيب المبكر له سببان

1)) ..اما يكون ورائياً
    2)) ..او يكون طارئاً

وبالاثنين يكون ناتج عن سبب واحد بس الي هو الغدد الصم الي ذات افراز داخلي

طيب انت اعرف السبب وهلاء بعطيك الحل

هاي الغده تفرز مواد للاوعيه الدمويه ومواد صبغيه للجلدوالشعر والعنين
    بس بتساعدها غدد تانيه
    تتنشط هاي الغده عند النفعالات وتوقع المفاجات بتائتير العصب السمباتي
    بس بتغرق الدم بالماده المقبضه استعداداً للطوارى ومشان ماينزف الانسان دم مميت لما بيوقع او بينجرح
    اذا ماتكررات النفعالات الي بتعري الانسان اضطرابات هاي الغده للعمل باستمرار الامر الي بيجعل الاوعيه تتقلص وهي الي بتخلي قطرها ماتحمل من غذاء وصبغه للشعر وهيك بينقص على الشعر غذاء وصبغ وبيطلع الشيب

طيب الحل انك تستعمل :.

زرقات من حمض ((بارا آمينو بانزوائيك)) هاي تتم اخذها تحت اشراف طبي نظراً لاحتمال حدوث اله مرضيه من بعده والله اعلم

او تروح للصيدليه تطلب فيتمين ((هـ))((ب))
    لان اثبتت الدرسالت انه الي بياخد فيتامين ((هـ)) تشطة غدد الصبغيه والغذاء الشعر ونكسى الشعر اسوداد الصبغيه وكثافت الشعر وتطويله وتلميعه وفيتامين((ب))تعزز وتقوي مادة الصبغيه للشعر الاسود

وتوكل وتكتر من البيض والكبد والكلاوي

اي انا ما بفطر غير بيض
    الكبدة ممكن اه ما بوكلها بس يعني احيانا بوكلها

وقف تحت الشمس والهواء ولو ربع ساعه تحت الشمس وعلى الهواء هي خير علاج للشعر

ما حدا بوقف بالشمس قدي
    والهوا يا الله ما اكثره
    احيانا عندي زوابع
    ان حبيت فلاباس للرجال انهم يصبغوا شعرهم للحل السريع عند الحلاق في صبغات اكتير حلوه وفيها كريمات ملطفه خدها من الصيدليه احسن الك من الصبغات الي عند الحلاق وحكيله يصبغلك من الي معك او الي انت شريته

الف شكر الك

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Gentle Man

اي انا ما بفطر غير بيض
    الكبدة ممكن اه ما بوكلها بس يعني احيانا بوكلها

ما حدا بوقف بالشمس قدي
    والهوا يا الله ما اكثره
    احيانا عندي زوابع

الف شكر الك

ماشي في شي بيعمله دكتور للشعر بينعمل مره بس مش بالعمر بس بعد سنين ممكن ترجع وتعيدها

هي مش ابر بس بيسموها حقن لللشعر
    يعني قزازه الماده الي فيها فصفوري

بيسحب الدكتور او صاحب صالون التجميل ممكن تلاقيه عنده وهو الي بيعمله مشان يكون دقيق بشغله وباعداد القطرات

بيمرق على راسك شي متل البكره على الفيف بيفتح نسمات الراسوعلى طوال بيحط الدوا على فروت الراس
    بعد شهر بيطلع من الشعر الجديد اسود او لون شعرك
    يعني الشعره البيضه لو موجوده بتلاخظ الاسود طلع نص اسود ونص الجديد الي انمى اسود

هاي الدوا معترف فيها اكتير جابوها بالدول العربيه موجود بعمان
    اكيد موجود عند كاترة المختصين بالشعر وممكن بتلاقيها عند صاحب صالون تجميل بس اكيد يكون معروف لان صاحب الصالون المعروف المشهور بيحب يكون كل شي عنده متوفر

وماالك في الفيتانمين الي حكيت عنه بتلاقيه عند الصيدليه
    والصبغات اذا اعملت الهاد الحقن مابتحتاج اي شي تاني من بعده

بس ان حبيت الصبغات كل تلات لاربع اسابيع تصبغ مره بس بيزيد الشيب لا شك

انا افضل انك اتروح وتعمل الحقن اكتير ممتازه تقريباً لكل الشعر بينشط الصبغيه فيها وبيطلع اللون

عضو نشيط الصورة الرمزية كل الحلا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي باريسيا...

اتمنى منك التحدث مطولا ..عن

فن الاتيكيت عند .....

الزيارات..استقبال الضيوف

تناول الضيافه في بيوت الغرباء

وتناول الطعام في العزائم

توديع الضيوف

وتوديع اصحاب المنزل المستضيفين لنا..

ولي عوده مرة اخرى..

دمتي برعاية الرحمن

بارك الله فيكي

عضو نشيط الصورة الرمزية ابو ليث القرعان

انا قربت اصير اصلع كيف ممكن اخلي شعري يرجع يطلع

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحلا
    وعليكم اسلام ورحمة الله وبركاته
    اهلين فيك اختي

تعريف الإتيكيت

الاتكيت هو : فن التعامل ( سلوك ، أخلاق ، ذوق ، تصرف ، احترام الذات والآخرين ، فن التعامل مع الآخرين ، فن الخصال الحميدة ، فن التصرف الراقي المقبول اجتماعيا ).

ويعرفه ( موسى شربل ) في كتابة آداب السلوك الإتيكيت بأن :
    لكل مجتمع عاداته وتقاليده التي مارسها ويمارسها بشكل عفوي وبدون تكلف، وهي تختلف بين بلد واخر، بيد ان انواع سلوك عامة تسود المجتمعات الراقية، يستطيع كل نسان ان يكتسبها بالتعلم، وهي ما اطلق عليه الفرنسيون كلمة
    Etquette.

مفهوم ( الاتيكيت )

هو مجموعة تصرفات تؤدي الى احترام النفس واحترام الاخرين.
    وكل شخص لا يحترم نفسه ولا يقيم اعتبارا لقيمها لا يحق له ان يطلب من الاخرين اعتباره واحترامه.
    وآداب السلوك قديمة قدم التاريخ
    فقد نشأت مع نشأة الحضارة، ووجهت نشاط الشعوب المتقدمة على مراحل التاريخ.
    والشعوب الحديثة في الغرب تمارس "اتيكيت" معينة تبرز من خلال معالم التهذيب والخطوط الاساسية التي تلتزم بها في حياتها العامة والخاصة.
    وفي حال اردنا وضع آداب سلوك جديدة منبثقة من الحضارة العربية - الاسلامية فلا ينبغي ان نحبس انفسنا عن آداب العالم المتمدن، لاننا يمكن ان نأخذ ما يلائم حاجاتنا وطبيعتنا.

ويمكن أن نكتب مفهوم الاتكيت ، على أنه :
    السلوك الذي يساعد الناس على الانسجام والتلاؤم مع بعضهم البعض ومع البيئة التي يعيشون فيها.

هل يكسر الإتيكيت ؟؟

يحق لك كسر أي قاعدة من قواعد الاتكيت إذا عارضت :
    الدين / العادات والتقاليد / الصحة ( حسب الاتفاقات الدولية )
    الإتيكيت هو سلوك بالدرجة الأولى ،،
    والسلوك هو : تصرف / ممارسات :أي أنه
    - مجموعة من الاستجابات المحددة التي يقوم بها الإنسان في أي موقف نتيجة لموقف أو حادث.
    - أو طريقة التعامل مع الآخرين والتصرف معهم وردة الفعل تجاه انفعالاتهم وتصرفاتهم.
    التصرفات تختلف تجاه نفس الموقف من شخص لآخر لماذا ؟
    البيئة / الشخصية / الخبرات

السلوك يصدر عن قناعات
    إذا كانت قناعات الإنسان ايجابية تكون تصرفاته ايجابية.
    الشخص السلبي الذي يذم دائما ... يعني ذلك أن قناعاته سلبية.
    البيئة / الإعلام : تلعب دورا في ترسيخ القناعات.

طيب

الخطوات الاساسية فى الاستقبال
    1-لا تفتحين الباب وانت ترتدى ملابس البيت (الروب مثلا)او الشبشب الا فى حالة استقبالك للمقربين جدا
    2-يجب ان تفتحى الباب بنفسك للضيوف خاصة اذا جاءوا بموعد محدد
    3-عليك ان تدعى ضيوفك للجلوس قائلة (تفضلوا بالجلوس) لان الشخص المهذب لا يجب ابدا ان يجلس الا اذا دعى للجلوس ما عدا المقربين
    4-مراعاة ان يكون المنزل نظيفا وخاصة الحمام ووضع فوطة نظيفة وصابونة مع ان المفروض ان يكون دائما المنزل نظيفا
    5-اذا كان عدد المدعوين كبيرا يجب مراعاة ان يكونوا من نوعيه غير متنافرة حتى لا تحدث مشاكل او مشادات اثناء الحديث
    6-عند الحديث يجب تجنب الثرثرة والتحدث عن نفسك كثيرا واعطاء فرصة للضيف للحديث والاصغاء له باهتمام
    7-تجنب دعوة احد العزاب وحيدا مع مجموعة من المتزوجين وان كان لابد فعليك دعوة عازب اخر معه
    8-احرصى على راحة ضيوفك واهتمى بدرجة حرارة الغرفة التى تستقبليهم فيها وكونى بشوشة ومرحة فالتبسم سلوك راق عند الاستئذان او السؤال او التهنئة
    9-اذا تسببتى فى جرح شعور احد فعليك الاعتذار فورا
    10 كونى هادئه دائما ومبتسمة حتى فى مواقف الحزن فالابتسامة تخفف من احزان الاخرين
    11- اذا انسكب بعض الشاى او القهوة على الارضية او انكسر اناء فيجب التخفيف من شأن ما حدث بالقول مثلا (حصل خير)
    12-يمكن لاى ضيف ان يطلب فنجان اخر من القهوة او الشاى
    13-يجب عند استقبال ضيوفك طرح سؤال عام على الجميع مثل(هل تشربون القهوة) قد يكون الرد بالنفى مراعاة للاذواق لذلك من الافضل احضار صينية القهوة وتقديمها لمن يريد ومن لايرغب فيمكن تقديم اى مشروب اخر

14- بعد تناول القهوة عليك اقتراح تقديم العصير او اى شىء اخر وذلك دليل على اهتمامك بالضيوف

15- لا تحاولى ان تظهرى امام ضيوفك بمستوى اعلى من مستواك فذلك سيثير التساؤلات ويسيىء اليك

16-اذا كنت تسكنين فى حجرة واحدة...لا تستقبلى ضيوفك وحجرتك فى حالة فوضى قبيحة ...نظفيها وجمليها قبل حضور الضيوف مع مراعاة العدد المناسب للضيوف على حسب مساحة الغرف

* إتيكيت الضيوف:
    -
    تتعدد قواعد الإتيكيت الخاصة بالمضيف/ المضيفة ... لكن هذه المرة إذا كنت أنت الضيف المدعو لتناول غذاء .. عشاء .. لحضور حفلة ما، فماهي القواعد المتبعة للإتيكيت والتي تسمى بـ "إتيكيت الضيوف"؟
    * قواعد الإتيكيت:
    -الحساسية: إذا كنت تعانى من الحساسية لنوع معين من الأطعمة، فعليك أن تخبر المضيف/ المضيفة فى وقت سابق على حضور الدعوة وبعد توجيهها وما تحتاجه من متطلبات غذائية فى حدود اللائق.

-الملابس: إذا تلقيت دعوة لا تتردد فى سؤال المضيف/ المضيفة عن نوعية الملابس التى ترتديها, أما إذا كانت حفلة شواء فلا داعى للسؤال. والقاعدة العامة هو أن تضع فى اعتبارك دائماً نوع الحفل وميعاده ليلاً أم نهاراً عند اختيار الملابس ... ولا للقبعات عند الجلوس على المائدة.

-
    المقاطعة:
    تتمثل المقاطعة فى المحمول الذى قد يكون مقبولاً فى بعض البلدان والبعض الآخر لا. لا تحاول ارتشاف أو تبريد الطعام الساخن بالنفخ فيه .. لا تتحدث والطعام فى فمك. لا تتمخط وأنت على المائدة وعليك بالاستئذان وقتها.

-مواصلة الود: بما أن المضيف/ المضيفة اعتنى بك ووجه إليك دعوته فينبغى أن تهتم به أيضاً بتوجيه ما يعبر عن شكرك وامتنانك له بإرسال بطاقة شكر أوبريد إليكترونى أومكالمة تليفونية حسبما يروق لك.

-الهدايا: إذا كان شخص تعرفه اختر الهدية العملية التى يمكن أن يستفيد منها وليس شرطاً أن تكون غالية فى الثمن .. أما الشخص الذى لا تعرفه فيكتفى بباقة من الورود. من الأفضل أن تقدم الهدية لصاحب الدعوة لتوجيه الشكر له شخصياً.

-الدعوة : لا تصطحب أى شخص غير موجه الدعوة إليه .. وبالطبع ينطبق ذلك على الأطفال.

-تناول الأطعمة أوالمشروبات: لا تبدأ فى تناول أى شئ إلا بعد أن تحصل على الإشارة الخضراء من المضيف/المضيفة وهى البدء فى الإمساك بالشوكة ومن هنا تبدأ أنت أيضاً.

-المغادرة: عليك باختيار الميعاد الملائم للرحيل .. وإذا كنت مدعو لتناول الغذاء أو العشاء يُحدد ميعاد مغادرتك المكان عند إشارة المضيف/ المضيفة باستعداده لذلك. لا تطلب أخذ الطعام المتبقى مطلقاً.

-فوطة المائدة: توضع على الفخذين (الحجر) بمجرد جلوسك على المائدة, لا تحاول فرد طياتها كلية لكى تحمى ملابسك فى حالة انسكاب الحساء أو أية سوائل بجانب فتات الطعام.

-وضع الجلوس: الاسترخاء مطلوب عند تناولك للطعام, لا ترتكز بكوعيك على المائدة وإنما احتفظ بهما على جانبى الجسم.

الحديث عن الاتيكيت لا ينتهي لانه عالم من عالم حياتنى الاسلامي والادبي والاخلاقي

البساطه بالزيارات لضيوفك اهم شيئ

احب على الكل يكون الك مجلس وحضورك وذكرك بالمجلس طيب حتى لو ماكنتي موجوده

لما تروحي على من استضافك يكون معك شي يفضل يكون شغلك انتي يعني تعملي حلويات من شغلك وتوخديه معك ؛ مهما وصل فالمراءة اتقان لشغل الحلويات او غيره اله انه شغل البيت بيختلف وبيبان من شغل المطاعم والمحلات
    بيكون هل الشي محبب للجميع ؛ ومبادره مميزه

لما تلبسي يكون لبسك هادي وراقي وجميل وبسيط يعني قدر الامكان يناسب اهل البيت والي مستضفينك اذا جمعت بنات بيلبسوا عادي تلبسي متلهم بس بمودك وطبعك
    ا تضحكي بصوة عالي ولا يكون الجلسه بس انتي الي بتحكي اعطي مجال لغيرك يحكي ولا ضلك تحكي انا وانا وانا وانا
    لا تقاطعي حدا لما بيحكي واعطي كل اهتمامك لمحدثك
    لا تتكبري حتى بتطليعاتك وكلامك قدام الحاضرين حتى لو انتي قاصده وحده بينك وبينها مشكله ؛ وانتي مش قادره تطلعي فيها

خلافاتك تكون خارج المجلس

لما تجلسي يكون جلستك هاديه تنزلي وضهرك مستند على طرف الكرسي
    قدر الامكان احكي مع حالك انا رقيقه ومن طبعي الرقه لدرجة الهدواء بالجلوس والكلام والضحك والنفسيه تكون هاديه

شيلي من راسك انك متكبره متل الطاووس

لما بدك تقومي احكي بالاذن انا لازم اروح
    انا سعيده جداً بزيارتي هذا
    انبسطة بجمعتك اسعدني وجودكم ومعرفتك
    اتمنى زيارتكم عندي عما قريب

اذا الضيوف عندك
    بتوصليهم لباب البيت وقوالي افرحت بجيتكم ومابعتبرها ازياره
    انا بتمنى بقائك اكتر بالبيت كنت مشتهيه زيارتك من زمان
    ماشبعنى من شوفتك

هاد الحكي المفروض بلسنتنى على طوال
    هاد يكون فينى من جويتنى

دولابك يكون مليان بشغلات مميزه
    من لبسك بجميع المناسبات
    يعني لبس نهاري لطلعات خفيفه وزيارات عائليه
    غير لبس الطلعه للسوق او السوبر ماركت

غير لبس الاجتماعات والاعمال وغيره
    غير لبس العصر او المساء

يختلف تماماً عن السهرات
    الشوزهات نفس الشي والشنط كمان وحتى الاكسسوارات والمجوهرات

قدر الامكان يكون هادي ومحتشم

حطي في بالك شغلات البيت يكون كله متواجد بس بدولاب ماحدا بيستعمله بس يكون للضيوف , يعني المناشف الايد الصابون الصحون المعالق السكاكين الشوك الكاسات والفناجين كل شي يكون منفصل من استهلاك اهل البيت والضيوف

عضو مؤسس الصورة الرمزية anoucha

كيف بنعتني بالبشرة الدهنية؟

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ليث القرعان
    انا قربت اصير اصلع كيف ممكن اخلي شعري يرجع يطلع

انت اسمعت عن كحل الاثمد ؟
    الي هو كحل العين المطحون ؟؟؟؟؟

الرسوال عليه السلام كان بيتكحل فيها

اشتري مش غالي ابداً يمكن بتلات دنانير بيكفيك
    كل يوم حط على شعرك او راسك منه بينبت الشعره ؛ لو بدك كحل عينيك منه بينضف العين وبيطول الرموش
    مش غلط ولا هو عيب
    بنسبه لراسك
    بتحط على فروة الراس متل الي بتلونه ؛ كل يوم حطه على راسك سواء بالنهار او الليل
    وتصدق عن شعرك
    اكتير ممتاز
    وان شاءالله يفيدك
    لا تحكي غريب كلامك بس انا سالت عن هل الشي وجبت الي الكل بيضمنه يعني الي جربه وزبطت معه لاكتر نسبه
    مافي خلطات لهيك شي غير الكحل والصدقه
    لا تستسلم تعملها يومين وتبطل او تمل
    غسل شعرك بس مش بافراط ولا باهمال
    تدليك الراس ضروري اكتير لتنشيط الدم فيها
    شخصين راح اعملها واخي بده يعملها لكحل الاثمد
    عملها والله ماراح تخسر شي وراح اتشوف النتيجه المرضيه

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)