آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: وداست على جثث الأسود كلاب.. (عبد ربه) يهاجم

عضو برتبة مدير عام

افتراضي رد: وداست على جثث الأسود كلاب.. (عبد ربه) يهاجم

او ربما تكون اخبار ملفقة هدفها خلق النزاع
    كلا الفريقين يهلث خلف زرع الفتنة في حزب الاخر وهذا يعنيهم جدا ومعنيون ايضا بان يكسبوا احدا في صفهم ولا يهمهم ان كانت اخبارهم صادقة او لا فالهدف واحد هي الفتنة والفتنة اشد من القتل ..

عرب فلسطين 48 كيف حالهم هناك وكيف تكون معاملة اليهود لهم وما هي صلاحياتهم وهل هم مضطهدون مثلهم مثل غيرهم وبالنهاية كم يبلغ عددهم ؟
    حال عرب 48 هوا تقريبا افضل حال في في كل الفلسطينيين عموما فهم يمتلكون الجنسية الاسرائيلية ويستطيعون التحرك اينما ارادو ويستطيعون العمل اينما شاءو وبرغم كل ذلك فهم ايضا مضطهدون ولا يعاملون معاملة الاسرائيلي ولا يمتلكون من الحقوق الكثير فدائما القانون الاسرائيلي في صالح الاسرائيلي اكثر منهم رغم انهم كُثر وعددهم ليس بسيط وانا لا اعلم بالتحديد عددهم , وياتي بعدهم اهل الضفة الغربية فهم اسوء حال من اهل 48 وياتي بعدهم اهل غزة فاهل غزة هم اسوء حال من الاثنين بكثير و في فلسطين كلها

كبار الشخصيات الصورة الرمزية ابن الاردن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sad Story مشاهدة المشاركة

فلسطين/ غزة
    اذا كنت فلسطيني سكان غزة فمعناتك انته فلسطيني اصلي من ظهر رجال
    تحياتي الك ... لانك من اهل الصمود والمقاومه ( اهل فلسطين غزه )
    تحياتي الك اخي العزيز

كبار الشخصيات
    عضو مؤسس
    الصورة الرمزية محمد العزام

مشكور اخي ساد ستوري على هالمعلومات

انا لما سالت عن اوضاعهم كان لي مغزى من السؤال لانني قرات لاكثر من كاتب ومن مقال بان نقطة تحرير فلسطين تبدا من عرب 48 لعدة اسباب :
    اولا : بانهم كما ذكرت افضل حال من غيرهم بفلسطين من حيث المعاملة ومن حيث الاعمال التي يشغلونها
    ثانيا : ان اعدادهم تزداد بسرعة اكثر من المتوقع اي نسبة الخصوبة مرتفعة
    ثالثا : ان الجانب الاسرائيلي مازال يغض الطرف عنهم

بهذه العوامل والاسباب نستطيع ان نقول بانهم قادرين على جعل انفسهم نقطة البداية بالاشتراك مع باقي الفلسطينيين
    انا ياساد ستوري جلست مع بعض منهم بالاردن كانو يقولون ان معاملة اسرائيل لهم اكثر من جيدة حتى ان بعضهم يريد ان ينقل كامل جنسيته لليهودية وينسى القضية الفلسطينية ومن هذه النقطة تثور مخاوف كبيرة
    فاذا تمسكو بهذه القضية اعتقد انهم فعلا يستطيعون القيام باعمل كثيرة ولكن ليس بالوقت الحاضر تحتاج الى فترة ليست بالفترة الكبيرة

شكرا

عضو برتبة مدير عام

جلست مع بعض منهم بالاردن كانو يقولون ان معاملة اسرائيل لهم اكثر من جيدة حتى ان بعضهم يريد ان ينقل كامل جنسيته لليهودية وينسى القضية الفلسطينية ومن هذه النقطة تثور مخاوف كبيرة
    من قال لك هذا الكلام فهوا واهم بان الاسرائيلي يجيد معاملتهم !!!! هذا اولا
    ثانيا هناك الكثيرون من عرب 48 تطبعوا باطباع اسرائيل فمنهم لا يريد نطق العربية ويفضل الحديث بالعبرية وانا لم اريد قول ذلك بالتعليق السابق لسبب نعمله جميعا
    ثالثا انا اعلم مغزى سؤالك واعلم لما تسالني وانا اكرر لك بان من قال لك هذا الكلام فهو حقا واهم
    كل القوانين الاسرائيلية تصب في صالح الاسرائيلي اكثر من الفلسطيني .. ومش بمجرد بعض الاشخاص حكولك هيك حكي تحكم عالموضوع كل الدنيا بتعرف انو الفلسطيني ما عندو الحقوق الكافية مثل الاسرائيلي
    ثم انو نحن في غزة والضفة من ثور وننتفض واهل 48 نايمين من زمان شو قدملونا وشو قدمو للقضية اقلة هم منهم من قاوم
    الجانب الاسرائلي لا يغض الطرف عنهم ابدا وانا ذكرت لك انهم كثر واعدادهم ليست بسيطة
    اذهب اليهم وسترى ما هي حقوق الفلسطيني هناك ......
    الفلسطيني اللي بدو يحول كامل جنسيتو للاسرائيلي اشي طبيعي انو الاسرائيلي يحبه على الاخر ويقدره !!!!!!! ولا عندك شك؟

مراقب الصورة الرمزية MR.X

رد: وداست على جثث الأسود كلاب.. (عبد ربه) يهاجم

حسبي الله ونعم الوكيل...

هاي الابطال ولا بلاش...

هيك بعتبرو حالهم ابطال ؟
    الي بدوس صورة الرئيس المرحوم ياسر عرفات صار بطل ؟

يا حيف على الرجال عن جد ...
    ارض فلسطين بريئة منهم ليوم الدين ...

وين كانو لما كان الرئيس عرفات بعدو عايش ؟
    ليش ما كان الهم لا صوت ولا كلمة ولا حس ؟

اخس عليهم ....

انا فلسطيني وانت فلسطيني ...
    ليش لما مات عرفات طلعلهم صوت ...
    يا خسارة كل شهيد راح فداء لا ارضك يا فلسطين ...

يا خسارة ...
    عرفات كان يصرف عليهم كلهم ان كان حماس او كتائب او اي فصيل كان يوخد دعم
    وهاي جزات المعروف .
    الي بدعس على صورتو صار بطل والعالم تحترمو ..

احنا العرب هيك ...
    متل الزنبرك طول ما انت داعس عليه بضل ساكت وما الو حركة .
    بس ترفع اجرك عنو بصير يفعفط ...

اخس عن جد ...
    ما منعرف نتقاوى الا على بعض .
    وهاد الي شاطرين فيهو .

روحو شدو حيلكو على اليهود يا................. ابطال ...

ياسر عرفات اشرف من انو ينحكى عليه من مين ما كان ....
    شو بدي احكي لا احكي وانا بعرف انو كلامي رايح هيك ...

بس حسبي الله ونعم الوكيل

اتقو الله ...
    واتذكرو انكو في النهاية اسمكو فلسطينية مش ( حمساوية او فتحاوية او ابصر شو )
    فضحتونا اقسم بالله ... خليتو الي بسوى وما بسوى يضحك علينا ويحكي عنا ...

حرام عليكو

عضو برتبة مدير عام

احنا العرب هيك ...
    متل الزنبرك طول ما انت داعس عليه بضل ساكت وما الو حركة .
    بس ترفع اجرك عنو بصير يفعفط ...
    اتقو الله ...
    واتذكرو انكو في النهاية اسمكو فلسطينية مش ( حمساوية او فتحاوية او ابصر شو )
    فضحتونا اقسم بالله ... خليتو الي بسوى وما بسوى يضحك علينا ويحكي عنا ...
    بقلك المثل الله لا يِحكم عربي في عربي لانو حكم العربي عالعربي شديد....

عضو برتبة مدير عام

اذا كنت فلسطيني سكان غزة فمعناتك انته فلسطيني اصلي من ظهر رجال
    تحياتي الك ... لانك من اهل الصمود والمقاومه ( اهل فلسطين غزه )
    تحياتي الك اخي العزيز
    حياك الله اخي ابن الاردن كل الاحترام والتقدير

كبار الشخصيات
    عضو مؤسس

اخي انت تقول بانهم لم يقدمو شيئا للقضية انتم اهل غزة الذين تثورون وتقاومون وهم نائمون وفي نفس الوقت تقول بانهم مضطهدون كيف ذلك ؟
    هل يعيشون باضطهاد ولا يقاومون اذا كان ذلك فما الفائدة !!!!!!!!!!!!!

انا عندما اتكلم صدقني لا اتكلم من فراغ وهذا الحديث سمعته من اكثر من شخص من عرب 48 يقولون باننا نعامل معاملة من اليهودي افضل من معاملة الفلسطيني وعلى اقرب مثال على الحدود تكون معاملتهم افضل من ذلك
    انا ذكرتها قبل ذلك سواء فلسطيني 48 او فلسطيني غزة او غيرهم بالنهاية نعمل لصالح قضية واحدة هي التحرير وانا صدقني لم استمتع بكلامهم لان هذه من اشد الامور حزنا بانني اعترف باليهودي افضل من اخي المسلم
    اذا كان الفلسطينيون هم نفسهم من يقولون ذلك فكيف الحال بالدول العربية الاخرى كيف نطلب مساعداتهم ونحن لا نساعد انفسنا كيف نريد ان نحظى بثقة عربية واسلامية ونحن لا نثق ببعضنا

شكرا

عضو برتبة مدير عام

لم يقدمو شيئا للقضية انتم اهل غزة الذين تثورون وتقاومون وهم نائمون وفي نفس الوقت تقول بانهم مضطهدون كيف ذلك ؟
    هل يعيشون باضطهاد ولا يقاومون اذا كان ذلك فما الفائدة !!!!!!!!!!!!!
    عرب 48 يعيشون جنبا الي جنب مع الاسرائيليين فشرطتهم اسرائيلية وحكومتهم اسرائيلية واقلة منهم من قاوم وسجن كل حياتهم مربوطة مع الاسرائيليين فلا يستطيعون منذ النكبة لحتى الان ان يثورو ثورة تقلب القوانين ولا الموازين رغم ان الاسرائليين يضايقونهم ويحرقون احيانا بيوتهم ويتهجمون عليهم ويطلقون النار ايضا ويعتقلونهم ..
    الاسرائيلي في نظر حكومته له كامل الحقوق وليس كمثل فلسطنيي عرب 48 لا تصدق راي بعض من قال لك ان الاسرائيليين يعاملونهم معاملة جيدة ... الفلسطيني مضطهد اينما ذهب واينما حل حتى في الدول العربية ليس له كامل الحقوق ويطرد من هنا الي هناك ومن هناك الي هنا

كبار الشخصيات
    عضو مؤسس

شكرا لك ساد ستوري على المعلومات لم يكن كلامي سوى نقل وجهات نظر سمعتها من الكثيرين بان نقطة انطلاق التحرير من عرب 48 ولكني بعد ما قلت اعتقد انني قد اغير وجهة نظري عنهم ولو بقليل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)