آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 68

الموضوع: فحص البكارة يثير جدلا بالأردن‎

كبار الشخصيات
    عضو مؤسس
    الصورة الرمزية محمد العزام

افتراضي رد: فحص البكارة يثير جدلا بالأردن‎

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره التوليب مشاهدة المشاركة
    بالله سؤال واحد بس للجماعه الي بوافقوا على هيك شي
    ياشاطرين...بتقبلوا هالشي يتطبق على اخواتكم؟؟؟؟؟
    بدي جواب اه او لأ

اكيد لا
    بس بتعرفي ليش زهرة عشان انا واثق من التربية عشان عايش معها بنفس البيت بس مش كل بنات الناس واثقين منهم واكبر دليل اللي بصير بالمجتمع واللي بنشوفو وبنسمعه

عضو مؤسس الصورة الرمزية Ammar Qasaimeh

بالله سؤال واحد بس للجماعه الي بوافقوا على هيك شي
    ياشاطرين...بتقبلوا هالشي يتطبق على اخواتكم؟؟؟؟؟
    بدي جواب اه او لأ
    والله كأنك ببالي , لسه بدي اسأل نفس السؤال ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية Ahmad zo3bi

احنا حكينا عن حالات معينة بصير فيها الفحص .... واصلا الفحص مش مقياس لنزاهة البنت ...وللبنت واهلها الحق في الرفض او القبول...وانا معك انه الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات بس ياما في رجال هبايل اتزوجوا من نسوان الله وحده بعلم تاريخهم...ولا تنسي انه احنا بمجتمع شرقي والرجل لا يعامل معاملة المرأة وشرف البنت اله حساباته الخاصة وكمثال بسيط انتي لما تعرفي انه اخوكي بعرف بنت وبسهر معها بنصاص الليالي عالتلفون او بشوفها بشكل يومي بكافييات ما رح تكون ردة فعلك نفسها لما ينطبق هالشي على اختك لا قدر الله وقيسي هيك عالمجتمع

اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

كبار الشخصيات
    الــــمـــــلـــــــكـــــــــة
    الصورة الرمزية زهره التوليب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام مشاهدة المشاركة
    اكيد لا
    بس بتعرفي ليش زهرة عشان انا واثق من التربية عشان عايش معها بنفس البيت بس مش كل بنات الناس واثقين منهم واكبر دليل اللي بصير بالمجتمع واللي بنشوفو وبنسمعه

بس هالشي مابيعطيك الحق تشكك ببنات العالم...اذا انت واثق من اختك 100% فأخوي واثق مني 1000% وبجوز اكثر
    وممكن تصير مذابح على هالقصه
    على كل حال انا بشكك بالدراسه من اصلهااااااااااا
    "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"

إذا قل ماء الوجه قل حيــــاؤه
    ولا خير في وجه إذا قل ماؤه
    حياءك فاحفظــه علـيـك وإنما
    يدل على فعل الكريم حــيـاؤه

كبار الشخصيات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad zo3bi مشاهدة المشاركة
    احنا حكينا عن حالات معينة بصير فيها الفحص .... واصلا الفحص مش مقياس لنزاهة البنت ...وللبنت واهلها الحق في الرفض او القبول...وانا معك انه الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات بس ياما في رجال هبايل اتزوجوا من نسوان الله وحده بعلم تاريخهم...ولا تنسي انه احنا بمجتمع شرقي والرجل لا يعامل معاملة المرأة وشرف البنت اله حساباته الخاصة وكمثال بسيط انتي لما تعرفي انه اخوكي بعرف بنت وبسهر معها بنصاص الليالي عالتلفون او بشوفها بشكل يومي بكافييات ما رح تكون ردة فعلك نفسها لما ينطبق هالشي على اختك لا قدر الله وقيسي هيك عالمجتمع

ههههههههههههه ...عفوا احمد...كيف يعني بحالات معينه؟؟؟ يعني اذا كانت الوحده سمعتها بطاله بنطبق عليها هالشي؟ طيب ليش بدك اياها اذا سمعتها مش منيحه

وعفوا كمان مره...يعني مافي بنات هبايل تزوجوا من رجال خبيتين؟؟؟؟؟؟؟؟

وعفوا للمره الثالثه...لو بعرف ان اخوي من هالنوعيه ما بسكتله...لأ...بقاطعه ومابحكي معه...الحرا حرااااااااااااااااام على الكل...ولا تحكيلي مجتمع....الله لما يسألني يوم القايامه مارح يسألني عن مجتمعي..رح يسألني عن نفسي وعن الناس الي انا مسؤوله عنهم

ههههههههههههه ...عفوا احمد...كيف يعني بحالات معينه؟؟؟ يعني اذا كانت الوحده سمعتها بطاله بنطبق عليها هالشي؟ طيب ليش بدك اياها اذا سمعتها مش منيحه

وعفوا كمان مره...يعني مافي بنات هبايل تزوجوا من رجال خبيتين؟؟؟؟؟؟؟؟

وعفوا للمره الثالثه...لو بعرف ان اخوي من هالنوعيه ما بسكتله...لأ...بقاطعه ومابحكي معه...الحرا حرااااااااااااااااام على الكل...ولا تحكيلي مجتمع....الله لما يسألني يوم القايامه مارح يسألني عن مجتمعي..رح يسألني عن نفسي وعن الناس الي انا مسؤوله عنهم
    وعفوا مرة رابعة يعني انا ما بجيب هالكلام من عندي ...انا بعرف انو في شب اتعرف على البنت اللي حبها من الشباب وجاب رقمها من الشباب بجوز ما كانت عاملة شي بس لحتى يتأكد اخضعها للفحص هاد وهي وافقت شو رايك وهيهم عايشين ومبسوطين وبتحبه وبحبها... وعفوا مرة خامسة بدو اياها لأنه يمكن على ايده التزمت ومش معقول بنت كانت سمعتها مش ولا بد والتزمت انها تعيش طول حياتها مذمومة هيك حرام وما بجوز من الله والها عرسانها والله ما بنسى حد وعفوا مرة سادسة لو كل البنات زيك رفضوا الفحص كان ما لقيتي هالموضوع نازل....وعفوا مرة سابعة اذا انتي قاطعتي اخوكي شو رح يكون موقفك من اختك بتقاطعيها؟؟؟ ....ما بعتقد رح تمنعيها تكمل هالشي بأي طريقة ولو بوصل فيكي انك تحكي لأهلك وشوفي ردة فعل اهلك بالحالتين كيف رح تكون ...انتي يا بتكابري يا مش عايشة بالبلد

اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

كبار الشخصيات

لأ يا احمد انا عايشه بهالبلد وشااااااااايفه كمان وعندي خبرتي
    بس برفض احط نفسي والبنات الي مثلي بصف البنات الي انت بتحكي عنهم
    وهاي الحاله الي انت بتحكي عنها حاله خاصه وغريبه بنظري
    وكمان بنظري اذا انت موافق...فاول شي اثبت لنفسك واقبل هالشي على اختك

ولا تزعل...بس انا تربيت البنت مثل الشب والخطأ خطأ على الكل و العيب عيب على الكل...ومابفهم بهاي الفروق..ومش رح اربي ولادي عليها...لانها اساس البلاء ولولاها ولولا ان الشباب حاسين بالامان من هالمبدأ كان مابعملوا عمايلهم

وانا عايشه هون درست بالجامعه 7.5 سنين وشفت كل النوعيات بالجامعه...وبعرررررف كل مايدور...وبعرف كل واح او وحده من الي حوالي شو نوعيته...
    وبعرف كمان انه في ناس نقيين

كبار الشخصيات

احمد لاتزعل مني..هاي وجه نظري..وبنسحب من النقاش لانه هاي قناعتي وخلص
    ومصره لو تصير معي لاكسرله وجهه و ارفع عليه قضيه ذم او قذف

لأ يا احمد انا عايشه بهالبلد وشااااااااايفه كمان وعندي خبرتي
    بس برفض احط نفسي والبنات الي مثلي بصف البنات الي انت بتحكي عنهم
    وهاي الحاله الي انت بتحكي عنها حاله خاصه وغريبه بنظري
    وكمان بنظري اذا انت موافق...فاول شي اثبت لنفسك واقبل هالشي على اختك

ولا تزعل...بس انا تربيت البنت مثل الشب والخطأ خطأ على الكل و العيب عيب على الكل...ومابفهم بهاي الفروق..ومش رح اربي ولادي عليها...لانها اساس البلاء ولولاها ولولا ان الشباب حاسين بالامان من هالمبدأ كان مابعملوا عمايلهم

وانا عايشه هون درست بالجامعه 7.5 سنين وشفت كل النوعيات بالجامعه...وبعرررررف كل مايدور...وبعرف كل واح او وحده من الي حوالي شو نوعيته...
    وبعرف كمان انه في ناس نقيين
    انا ما حكيت اني موافق ولسه قبل شوي حكيتلك انه هالفحص مش اثبات او دليل على نزاهة البنت لذلك مستحيل افكر اني اعمله ولذلك اذا واحد طلب هالفحص لأختي رح ارفض واكيد اختي رح ترفض وقبل شوي حكيت انه للأهل والبنت الحق في الرفض او القبول ...واذا انتي تربيتي انه البنت زي الشب فأكثر من ثلثين المجتمع مش متربي على هالشي... وهالشي ما بيختلف عليه ثنين!!

واثبات لصحة كلامي جرائم الشرف بتصير لمين بالاردن؟؟؟ ...عمرك سمعتي واحد طخ اخوه لأكتشافه انه على علاقة مع بنت وبوخذها عشقة مفروشة

بس خلاصة كلامي انه احنا مش لازم نكون محدودين النظر ولازم نلتمس العذر للي بعمل هالفحص ولازم نحدد الحالات اللي بصير فيها الفحص وما نعمم مشان ما نشملك انتي وخواتي بهالحكي ...يعني لازم يكون عنا بعد نظر شوي

كبار الشخصيات

ايوووووووووه
    هيك فهمتك صح يا احمد

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)