آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin من هو النادي الاكثر شعبية في الاردن » آخر مشاركة: ابو المكارم استفتاء : من هو أفضل مذيع أردني؟ » آخر مشاركة: الوردة الاردنية دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: حسان القضاة همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات شارب 01207619993 & 0235700997 وكيل شارب (شبرا مصر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ ثلاجات ايديال زانوسى 01112124913 & 0235710008 وكيل ايديال زانوسى » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات ادميرال 01112124913 & 0235710008 وكيل ادميرال (المقطم) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات بيكو 01223179993 & 0235699066 وكيل بيكو (العباسية) » آخر مشاركة: الوكيل1

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما سبب عنوسة الشباب

المصوتون
53. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • البخل

    9 16.98%
  • عدم قدرة الشباب لتحمل مصاريف الزواج

    22 41.51%
  • عدم قدرة الشباب لتحمل مسؤوليات الزواج بدهم يعيشوا بدون مسؤوليه لا ولاد ولا بيت ولا هم

    9 16.98%
  • انتشار الرذيله (للاسف)

    8 15.09%
  • عدم اقتناع الشباب ببنات العالم والناس بعد رؤيتهم للفيديو كليبات والبنات المصطنعات

    5 9.43%
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 34

الموضوع: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

  1. #11
    قلم من ذهب الصورة الرمزية احلام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    الانتظار وحسب !!
    المشاركات
    443

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    تم التصويت



    عام سعيد حبيبي ..يأخذني حبك واشتياقي نحو الجنون
    جـــاري إنهيـاري 99 %
    ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

    http://www.youtube.com/watch?v=avL_BlGsrKY

  2. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    الجامعة الهاشمية
    المشاركات
    12

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    منذ صغرها رسمت صورة فارس احلامها في قلبها وعقلها وترعرعت على امل ان تلتقي به في يوم من الايام، فاستقبلت مراهقتها بضحكة حائرة تسأل اين هو؟! سهرت الليالي وصديقاتها لتخبرهن عن ما يقلقها من احلام غرامية" اريده اسمر البشرة ومفتون العضلات"، "اريده رجلا يكبرني بكثير".
    وودعت المراهقة واخذ النضوج يتسلل الى عقلها ومن ثم الى قلبها، فتغيرت النظرة ونضجت المبادئ والمتطلبات لكن "فكرة " فتى الاحلام لم تلغى من قاموس الفتيات فكيف يردن فتى احلامهن وما الذي يتغير من سن المراهقة الى سن النضوج ؟ وكيف ينظر الشاب الى فتاة احلامه؟






    اريده يشعل في داخلي احاسيس مختلفة"، تبادر زينة(25 عاما) بالقول، لم يتغير طلب زينة منذ المراهقة الى الان، مازالت تحلم بشاب تسير معه من دون ان تضجر" اريد ان اركب معه سيارة محطمة ونضحك"، الهدف الوحيد عند زينة هو ان ترى في عيونه الحزن السعيد الذي يعبر عن الشفافية والانسانية،" الحنان الذي يظهر في عيونه يشدني اليه".



    واذا كانت زينة تحلم بعريسها المستقبلي فان بعض الفتيات يعشن الواقع ولا يحلمن في ما ينتظرهن، هذا ما عبرت عنه فاتن(24 عاما)،" لا اتمنى ولا افكر في الموضوع لان المواصفات المطلوبة لا يمكن ايجادها جميعها، الشاب الميسور ماديا والجاهز لا اريده اما الشاب الذي يكد ويتعب ويكون في بداية طريقه لا يمكن ان يحقق كل الاحلام".تريد فاتن رجلا تقتنع به اولا وتكتشف ما يخبئ في دهاليز نفسه ومن ثم تقرر الارتباط، اما فكرة العريس الذي يأتي على الحصان الابيض تعجبها كثيرا لكنها تتنهد لتقول،" بس اكيد لا تحصل".



    ويعتبر النجم التلفزيوني العربي والغربي هو حلم معظم الفتيات اللواتي يحلمن بالارتباط به في سن المراهقة لكن هل يعقل ان تستمر الى ما بعد المراهقة.



    جنى( 28 عاما، مدرسة) تحلم بعريس يشبه الممثل اللبناني عمار شلق،" اريد رجلا مثل عمار. يملك عيونه وضحكته "، لكنها تستدرك قائلة "طبعا اطلب رجلا جيدا في نفسيته واخلاقه، لكن ان كان يشبه عمار فلا مضرة وزيادة الخير خير".



    وكما يقول المثل" اسأل مجرب ولا تسأل خبير"، فان اريج (28 عاما) حدثتنا عن تجربتها الخاصة،" كنت احلم منذ الصغر ان اتزوج برجل طويل واسمر، ناعم الملامح ومفتول العضلات، وكان الاهم عندي في السابق ان يكون ضمن دائرة العائلة " الا ان زوجها لا يمت لتلك المواصفات بصلة، منذ ان اجتازت سن المراهقة وفشلت في احدى العلاقات العاطفية بدأت تركز على المضمون،" اعجبني في زوجي طريقة تفكيره، ، فهو يعتمد على نفسه ولا يستسلم، انجذبت لضحكته كثيرا وانا اعيش معه قمة السعادة".



    يخيل للبعض ان "فارس الاحلام " هو حكرا على الفتيات فقط ،لكن "فتاة الاحلام " حلم يرواد الكثير من الشبان ايضا وان كانت تختلف مواصفاتها بين شخض وآخر . جاد(29 عاما) ينظر الى فتاة احلامه من خلال جمالها الخارجي،" اريد فتاة جميلة يحسدني عليها كل من يراها الى جانبي"، الا ان ارتباطه كان اكثر عقلانية رغم محبته المستمرة للنساء الجميلات الا انه بدأ يفكر في الحب وما يمكن ان تقدمه تلك الفتاة من تضحيات من اجله

  3. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    3

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    صوتت البخل السبب لانه الشباب مادين كثير بعكس البنات

  4. #14
    عضو مؤسس
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    3,451

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه الشمال مشاهدة المشاركة
    صوتت البخل السبب لانه الشباب مادين كثير بعكس البنات


  5. #15
    عضو مؤسس الصورة الرمزية Ammar Qasaimeh
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    العمر
    29
    المشاركات
    12,934

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه الشمال مشاهدة المشاركة
    صوتت البخل السبب لانه الشباب مادين كثير بعكس البنات
    كيف يعيني؟

  6. #16
    كبار الشخصيات
    سيدة الحصن
    الصورة الرمزية أميرة قوس النصر
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    جرش
    العمر
    31
    المشاركات
    16,450

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar Qasaimeh مشاهدة المشاركة
    بكل بساطه انا بسأل اي بنت السؤالين التاليين:
    1)بتقبلي تجوزي شب بعد طالب بوخذ مصروفه من والده؟
    2) واذا تقدم شبين الك,, واحد طالب والثاني صاحب دخل محترم من تختاري؟
    طبعا صاحب دخل محترم صحيح انه الحب مهم بس ظروف الحياة صعبة

    أم بيسان

  7. #17
    عضو مؤسس الصورة الرمزية Abdallah Qasaimeh
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الدولة
    Damascus
    العمر
    28
    المشاركات
    5,228

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    انا عندي سببين الأول
    عدم قدرة الشباب لتحمل مصاريف الزواج

    والثاني انه شايف الرذيلة منتشره وخايف

    وعلى فكرة انا صوتت فوق خطأ

    وقفت بين يدي مفسر الأحلام
    قلت له: ياسيدي رأيت في المنام
    أني أعيش كالبشر
    وأن من حولي بشر
    وأن صوتي بفمي
    وفي يدي الطعام
    وأنني أمشي ولا يتبع من خلفي أثر!
    فصاح بي مرتعدا: يا ولدي حرام..
    لقد هزئت بالقَدر!
    يا ولدي، نم عندما تنام !!
    (أحمد مطر)

    **
    خاص لطلاب الطب
    هنا
    و
    هنا


  8. #18
    عضو مؤسس الصورة الرمزية Ammar Qasaimeh
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    العمر
    29
    المشاركات
    12,934

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha مشاهدة المشاركة
    طبعا صاحب دخل محترم صحيح انه الحب مهم بس ظروف الحياة صعبة
    اذا هاذ هو السبب الرئيسي حسب رأيي( الماده)

  9. #19
    كبار الشخصيات الصورة الرمزية ساره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    اربد
    العمر
    30
    المشاركات
    1,102

    افتراضي رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟

    تم التصويت
    كذبك حلوووووووووووووو ..شو حلو لما كنت...شي كزبه بحياتك ..
    كذبك حلو ...




  10. #20
    مراقب الصورة الرمزية MR.X
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الدولة
    الاردن . اربد
    العمر
    38
    المشاركات
    4,121

    رد: ليش..خلينا نعمل احصائيه ونشوف ؟



    مساء الخير للجميع ..

    موضوع كتير حساس وواقعي . ومن زمان احنا بحاجة لهيك مواضيع تفيد الطرفين بشكل عام .

    الزواج مش لعب اطفال . الزواج مسؤلية كبيرة ومش سهلة في ايامنا هاي .
    التزام واقعي واستقرار عاطفي .

    بتعرفو شغلة ولله ما بحب افوت بهيك مواضيع . علشان مجرد التفكير بالزواج بحطم معنوياتي .
    انا خضت تجربة وكنت على اطراف الزواج والارتباط ......

    بس للاسف ........


    بس بحكي الله يلعن ابو الحب وسنينو ما احلاهم ...
    ويلعن ابو الغربة شو دمرتني ...

    سامحوني

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •