آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: اتحاد الطلبه \ الدورة التاسعه

حسناء الجليد
    زائر

رد: اتحاد الطلبه \ الدورة التاسعه

سامحوني بس صراحة مالازم انو بركات انصيرات يستسلم على الاقل كان صبر لنهاية الدورة التاسعة
    وبعدين معاكو حق والله يا اتحاد الطلبة احنا بدنا اياكم اكتر مساعدة بالنسبة للمواد والشعب ما طلبنا مرافق الجامعة

بس اكتير حلو التغيرات الي صارت بالجامعة وبنشكرم اكتير والله بالنسبة الي ما كنت اعرف انكم يا اتحاد الطلبة وراها
    تسلم دياتكم
    وبالاخص رايس اتحاد الطلبة تسلم دياتك

بس كلمة وحدة : والله الجامعة بترد علي ابراسها بس وهم عجبتهم سلافة تغير مرافق الجامعة وصارت احلى اما بالنسبة يا اخواني للشعب والمواد ماحدا بقدر على القبول والتسجيل يعني لو طلبنا من اتحاد الطلبة يفتحو شعب مارح يقدرو هاي مو ابايدهم ابايد التسجيل لاتزعلو مني بس صراحة هاد الي انا شايفو والله انا بالنسبة الي اجيتهم بالكلام الحلو والرائع حتى يزبطو الي جدولي وزبطوه بعد طول عناء وصبر حتى اني صرت احد ثلاثاء خميس انتو كمان تعالولهم بالكلام الحلو سدؤوني رح يردو عليكو وطلعو القبول والتسجيل على حق وصح هيك بردو عليكو اعملو متل ما اعملت ورح يردو عليكو.حاولو صراحة كنت حسناء معهم اثناء الحديث وهي النتيجة حلوة

جسر الحياة
    زائر

افتراضي رد: بركات نصيرات ......

مرحبا شباب ..

ما بدي أشكر حد ولا بدي أحكي على حد ... إلي حكى حكى .. وإلي مدح مدح .. وأكيد كله نابع من القلب .. ما شاء الله عليكم ..

شكرا كتير إلكم على ردودكم الي بترفع الراس .. والي كلها والواضح منها النقد المباشر بالأخص لرئيس الاتحاد شخصيا ..

والي منها تحول من مشاكل شخصيه معي أنا .. واستغلها الشباب بانتقاد الاتحاد ورئيسه .. وطبعا بشكركم كتير ..

ومع العلم إني أنا مو مجبور رد على هالشي ..

بس بدي أحكي شغله وحده .. والله لو اتحاد الطلبه قام ببناء مبنى جديد على حسابه الخاص .. والله إنو الشباب الي انتقدوني رح يرجعوا ينتقدوني وطبعا باسم الاتحاد رح يكون هاد الانتقاد ..

والي بحكي إنه هاد الشي كان قبل نجاح الاتحاد .. فيا حبيبي تكرم عينك .. خلص هاد مو منا إحنا الاتحاد .. إذا بعض الأعضاء إلي طالبوا بهالأشياء وكانوا معي أنا .. رجعوا وحكو إنها من قبل وجود الاتحاد .. فلا عتب على الغير ..

وبالنسبه للصقر الذهبي .. الحكي إلي إنت تكلمت به .. هو موجه شخصيا إلي أنا كطالب وليس كرئيس للاتحاد .. وهذا الشيء كان واضح متل الشمس .. وشكرا كتير إلك ..

تعرفوا ليش يا شباب أنا بشكر كل واحد انتقد الاتحاد ورئيسه :

لأنه ولأول مرة بتاريخ أي اتحاد للكليه .. يتم الانتقاد من قبل الطلبه بهذا الشكل الغير طبيعي .. والاتحادات الي قبلنا كانت تنتخب وتنجح وما يكون إلها ولا حتى صدى بسيط ..

يا شباب .. إذا بدكم نحكي إنو كل الصيانه والأشياء الجديده إلي صارت بالكليه مو من الاتحاد .. فعنجد خلص .. يا شباب يا طلاب كلية الحصن الجامعيه .. كل ما حدث من جديد للكليه من صيانه وتجديد وتحديث وتركيب كان بدافع مسبق ومستقل من قبل الجامعه والكليه ولم ولن يكون للاتحاد دور فيه بتاتا ..

وبحكيلكم إنه رح تصير أشياء كتير فيما بعد .. ورح تكون ظاهرة للعيان .. فبحب قبل ما تصير هالأشياء .. إنو ما في للاتحاد دور فيها .. علشان ما يرجع بعد هيك حد ويحكي مو من الاتحاد ..

بتمنى إلي ما كان مرتاح إنو هلأ يكون ارتاح ..

شكرا كتير كتير إلكم .. والله إني بفرح لما شوف هيك مواضيع يتم فيها مناقشة أمور الطلبه واتحاد الطلبه والانتقاد من قبل الطلبة الزملاء ..

شكرا كتير مرة تانيه ..

و السلام ورحمة الله وبركاته ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية ZiCoOo aLkHaTeEb

له يا كبير
    طول بالك
    في ناس بتفهم شو بصير ورى الكواليس !!!

وفي ناس بتتطلع عل ظاهر وبس

وانت يا جسر الحياة اكيد بعد الحكي اليوم
    الي بتفكر فيه فش حدى بعمره بعمله لا في الماضي ولا في المستقبل ...

وبتمنى انو ما حدى يهاجم اي عضو من غير معرفة الامور من جميع الجوانب ..

باختصار كان في مطالب معينه للطلاب ولما تحققت صار الفضل للجامعه مش للجمعية ..!!!!!
    مش عارف شو طريقة التفكير تبعتكم ...

بكره لما تتحقق كمان مطالب بتصير الجامعه ممتازه والجمعيه ما الها خص ...

يعني باختصار مش كل واحد بعمل اشي لازم ينشره ....!!
    وخطط الجمعيه القادمه روووووعه ومميزه وانا سمعت عنها شوي ..

وهاي الافكار القادمه من الجمعيه مش من الجامعه وبس ..

مع خالص الحب والتقدير لجسر الحياة وكافة الموجودين ...

الى الامام يا عمر ..

اتحدّى أشجعَ الفرسانِ..يا سيّدتي..وبواريدَ
    القبيلهْ..أتحدّى من أحبُّوكِ ومن أحببتِهمْ منذُ ميلادكِ..
    حتّى صرتِ كالنخلِ العراقيِّ.. طويلهْ..أتحدّاهم جميعاً..
    أن يكونوا قطرةً صُغرى ببحري..أو يكونوا
    أطفأوا أعمارَهمْ..مثلما أطفأتُ في عينيكِ عُمري..
    أتحدّاكِ أنا.. أن تجدي عاشقاً مثلي..وعصراً
    ذهبياً.. مثلَ عصري فارحلي، حيثُ تر......يدينَ..
    ارحلي..واضحكي،وابكي،وجوعي،
    فأنا أعرفُ أنْ لنْ تجدي موطناً فيهِ تنامينَ كصدري

كبار الشخصيات الصورة الرمزية zAiD aLsHuRaFa

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zicooo_10 مشاهدة المشاركة
    له يا كبير
    طول بالك

باختصار كان في مطالب معينه للطلاب ولما تحققت صار الفضل للجامعه مش للجمعية ..!!!!!

الى الامام يا عمر ..

I'm Back :P:P

جسر الحياة
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zicooo_10 مشاهدة المشاركة
    له يا كبير
    طول بالك

الى الامام يا عمر ..

يسلمو كتير زيكو على الكلام الرائع .. بس إحنا بهمنا إنو الطلاب يكونوا راضيين .. واكتشفت إنو رضاهم بتحقق لما يكون الاشي الي بصير في الكليه مو من الاتحاد .. فخلص كل شي بصير بالكليه مو من الاتحاد .. بتمنى يكونوا هيك راضيين ..

شكرا كتير إلك ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية ZiCoOo aLkHaTeEb

انا فاهمك
    تمشي معهم ...

اتحدّى أشجعَ الفرسانِ..يا سيّدتي..وبواريدَ
    القبيلهْ..أتحدّى من أحبُّوكِ ومن أحببتِهمْ منذُ ميلادكِ..
    حتّى صرتِ كالنخلِ العراقيِّ.. طويلهْ..أتحدّاهم جميعاً..
    أن يكونوا قطرةً صُغرى ببحري..أو يكونوا
    أطفأوا أعمارَهمْ..مثلما أطفأتُ في عينيكِ عُمري..
    أتحدّاكِ أنا.. أن تجدي عاشقاً مثلي..وعصراً
    ذهبياً.. مثلَ عصري فارحلي، حيثُ تر......يدينَ..
    ارحلي..واضحكي،وابكي،وجوعي،
    فأنا أعرفُ أنْ لنْ تجدي موطناً فيهِ تنامينَ كصدري

عضو مؤسس الصورة الرمزية عاشق الحصن

انا ما كنت حابب اناقش في هالموضوع لانه كتير من النقاشات في المنتدى بتنتهي بطريقه مؤلمه
    بس انا اضطريت اناقش لسبب واحد مش اكثر و اسمحلي يا جسر الحياه اناقشك في كم شغله
    اول اشي 90% اذا مش اكثر من الطلبه مش راضيه من اداء الجمعيه الطلابيه و انا واحد منهم
    ثانيا انت عم تحكي انه الجمعيه عملت وقامت وحطت يا سيدي مشكورين خلينا نسميها بأسمكم مع العلم انه في اخر اجتماعاتي مع اللي حضرتها مع العميد و قبل ما تصير الجمعيه كان من المقرر انها تصير الصيانه في الكليه و الدليل انه قبل تسجيل الفصل الصيفي كان القرار بالصيانه موجود و هاد الحكي قبل الانتخابات
    و ثالثا انت قبل ما تحكي اي اشي عن انجازاتكم و انتصاراتكم العظيمه يا ريت بس تقدروا مع احترامي الكم تحصلوا ولو جزء بسيط من حقوقكم كجمعيه و اذا رح تسألني حقوق مثل ايش رح احكيلك يعني مثل جزء من الميزانيه اللي مش قادرين تحصوا اشي منها و الحصانه من المتاهات اللي بتوقعكم فيها الكليه ووووووووووووو ....
    وبعدين في كثير في حقوق النا كطلبه عنا محرومين منها
    و انا رح اكتفي لحد هون لأني اذا رح احكي كل اشي عندي وعند عند عدد كبيـــــــــــر من الطلبه ما رح نخلص اليوم من هالموضوع فخلي الطابق مستور
    و اسمحولي اني اهنئ الجمعيه الطلابيه اللي فيها شخص زي بركات لانه هو الشخص الوحيد اللي في الجمعيه وماخذ انه الحصن النا كطلاب وليس لادارة الكليه
    وعنجد ايد وحده لحالها ما بتزقف واعذرني اخي عمر الزعبي بس انا ما كنت حابب اناقش بس اضطريت
    وبركات عنجد يعطيك العافيه ومشكوره يا مها على هالموضوع الرائع

جسر الحياة
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحصن مشاهدة المشاركة
    انا ما كنت حابب اناقش في هالموضوع لانه كتير من النقاشات في المنتدى بتنتهي بطريقه مؤلمه
    بس انا اضطريت اناقش لسبب واحد مش اكثر و اسمحلي يا جسر الحياه اناقشك في كم شغله
    اول اشي 90% اذا مش اكثر من الطلبه مش راضيه من اداء الجمعيه الطلابيه و انا واحد منهم
    ثانيا انت عم تحكي انه الجمعيه عملت وقامت وحطت يا سيدي مشكورين خلينا نسميها بأسمكم مع العلم انه في اخر اجتماعاتي مع اللي حضرتها مع العميد و قبل ما تصير الجمعيه كان من المقرر انها تصير الصيانه في الكليه و الدليل انه قبل تسجيل الفصل الصيفي كان القرار بالصيانه موجود و هاد الحكي قبل الانتخابات
    و ثالثا انت قبل ما تحكي اي اشي عن انجازاتكم و انتصاراتكم العظيمه يا ريت بس تقدروا مع احترامي الكم تحصلوا ولو جزء بسيط من حقوقكم كجمعيه و اذا رح تسألني حقوق مثل ايش رح احكيلك يعني مثل جزء من الميزانيه اللي مش قادرين تحصوا اشي منها و الحصانه من المتاهات اللي بتوقعكم فيها الكليه ووووووووووووو ....
    وبعدين في كثير في حقوق النا كطلبه عنا محرومين منها
    و انا رح اكتفي لحد هون لأني اذا رح احكي كل اشي عندي وعند عند عدد كبيـــــــــــر من الطلبه ما رح نخلص اليوم من هالموضوع فخلي الطابق مستور
    و اسمحولي اني اهنئ الجمعيه الطلابيه اللي فيها شخص زي بركات لانه هو الشخص الوحيد اللي في الجمعيه وماخذ انه الحصن النا كطلاب وليس لادارة الكليه
    وعنجد ايد وحده لحالها ما بتزقف واعذرني اخي عمر الزعبي بس انا ما كنت حابب اناقش بس اضطريت
    وبركات عنجد يعطيك العافيه ومشكوره يا مها على هالموضوع الرائع

شكرا إلك كتير عالتعليق ..

بس بنصحك ترد تقرأ ردي السابق ( آخر رد إلي ) .. باختصار كل الي حصل بالكليه مو من الاتحاد وخلصنا .. هو من بركات نصيرات هو الي قام وحط وعمل واشتغل .. وإحنا باقي الأعضاء بس كنا متفرجين ..

شكرا إلك على التعليق الرائع مرة تانيه ..
    التعديل الأخير تم بواسطة جسر الحياة ; 10-19-2009 الساعة 02:29 AM

عضو مؤسس الصورة الرمزية عاشق الحصن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسر الحياة مشاهدة المشاركة
    شكرا إلك كتير عالتعليق ..

بس بنصحك ترد تقرأ ردي السابق ( آخر رد إلي ) .. باختصار كل الي حصل بالكليه مو من الاتحاد وبس .. هو من بركات نصيرات هو الي قام وحط وعمل واشتغل .. وإحنا باقي الأعضاء بس كنا متفرجين ..

شكرا إلك على التعليق الرائع مرة تانيه ..
    اسمحلي احكيلك شغله وحدة انال لما حكيت جمعيه حكيت جمعيه ككل وانا ما استثنيت حد من الموضوع حتى بركات و هو بالجمعيه ما قدر يحقق اي شي بس هو حاليا اكثر شخص في الجمعيه عم بيحاول يحسن بالاوضاع بس ما في اعضاء عم بتساعده
    و اسمحلي احكيلك شغله انا ما بعرفك معرفه شخصيه لحتى ما تحكي انه اني حامل عليك لسبب او اي اشي بس انا متأكد من انك انت بتعرفني شخصيا وانا و الله ما في اي اشي شخصي بيني وبينك
    بالعكس انا بتمنى انك تحط ايدك بأيد بركات وبأيدي و بإيد كل من يعشق الحصن لأن الحصن زي ما حكيتلك النا قبل اي اشي

جسر الحياة
    زائر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحصن مشاهدة المشاركة
    اسمحلي احكيلك شغله وحدة انال لما حكيت جمعيه حكيت جمعيه ككل وانا ما استثنيت حد من الموضوع حتى بركات و هو بالجمعيه ما قدر يحقق اي شي بس هو حاليا اكثر شخص في الجمعيه عم بيحاول يحسن بالاوضاع بس ما في اعضاء عم بتساعده
    و اسمحلي احكيلك شغله انا ما بعرفك معرفه شخصيه لحتى ما تحكي انه اني حامل عليك لسبب او اي اشي بس انا متأكد من انك انت بتعرفني شخصيا وانا و الله ما في اي اشي شخصي بيني وبينك
    بالعكس انا بتمنى انك تحط ايدك بأيد بركات وبأيدي و بإيد كل من يعشق الحصن لأن الحصن زي ما حكيتلك النا قبل اي اشي

اعذرني .. بس اعتبر هاد آخر رد إلي عليك ..

إذا ما بتعرفني شخصيا .. وإذا إنت طالب ولست عضو في الاتحاد .. فيا ريت ما تصير تحكي من دون علم .. يعني إنت عم تحكي عن بركات وهو أصلا ما بحكي هيك .. يعني لو تسأل بركات عن بعض الأعضاء ومن بينهم أنا ما رح ينكر مساندتنا إله ..

فيا ريت .. ولا خلص إنسى ..

بشكرك كتير .. وآسف إذا أزعجتك إنت أو أحد الزملاء الأعضاء والطلاب بردودي أو تعليقاتي ..

شكرا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)