آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1

الإستطلاع: هل رأيت ان هذه المقالة واقعية

+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 49

الموضوع: أنقذوا (كلية الحصن الجامعية)

عضو مميز الصورة الرمزية zain

افتراضي رد: أنقذوا (كلية الحصن الجامعية)

هاي انا والله مفهورة من هيك كلية ما فيها ولا اشي كوبس ونفسي اطلع بالباص ويوصلني على باب الكلية ومافي مكان تقعد فيه قد ما في بشر وأمم وازا بدك تقعد لحال وتفضي بالك بحكيلك ممنوع والواسطة اهم سي في الكلية ازا معك واسطة امورك تمام غير الشنططه الي مكن عانيها خاصة هندسة المياه والبيئة وكل مل يفتحو شعبة ونداوم فيها بعد اسبوعين بحكولك انلغت ما في عدد شو هالمسخرة هاي طبعا غير الغلبة بالموصلات والباصات المخردعه من لما دخلت لهلا وهما بصلحو الشوارع الواحد ما بتخرج الا معاه ازمة من الغبرة بالباصات المخردعة او معاه دسك من كتر الحفر باشوارع الله يكون بالعون الواحد بده ينتقل بس بخكي الدراسة هون اسهل يلا شو بدنا نعمل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الاء
    زائر

كلامك صح الخدمات بكليتنا مو كويسه بلمره

بس من ناحيه تانيه الدكاتراه الي بلكليه كتير بساعدوا الطالب يعني لو كان تجميعك بلفيرست والسكند والمشاركه كله 25 وجبت بلفاينل 25 هيك بتكون نجحت اما بلكليه او جامعه تانيه لو كان تجميعك اقل من 48 بلفايفل واللله بعمرك ما بتنجح

مررسي على الموضوع الرائع

عضو مميز الصورة الرمزية anas_shbeeb

[align=center][/align]والله بدكو الصراحة انا مستغرب من الحكي اللي بتحكوه انا لما بلشت خدمة بكلية الحصن كان عدد الطلاب 700 طالب كان بس يجي ضيف او ضيفه كلنا نرحب فيه و نستقبله و اذا غاب طالب نفقده بس باخر سنتين الي بالكلية زاد العدد و الازمة بس والله احسن بكثير من ايام زمان لانو الواحد اقل ما فيها بغير وجوه و بالنسبة للخدمات احنا مش جايين من عبدون ولا الشميساني مع احترامي بس اللي بفهمه انو الطالب هوه اللي بكيف حاله مع العالم اللي حوليه يعني انا ما بخلي العالم اللي حولي يجبرني على اشي ما بدي اياه لا بحاول اثبتله اني قد حالي و الحمدلله هينا تخرجنا من الكلية و بنشتغل و بكل صراحة كل الناس اللي بنشتغل معهم بمدحوا فينا ان كان من معلومات علمية او من ناحية تحمل ضغط الشغل كيف لعاد محنا خريجين الحصن ملكة الضغوطات

و حبوا الكلية قد ما بتقدروا لانكو رح تحنولها

اسف على الاطالة

كبار الشخصيات الصورة الرمزية zAiD aLsHuRaFa

رد: أنقذوا (كلية الحصن الجامعية)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas_shbeeb مشاهدة المشاركة
    [align=center][/align]والله بدكو الصراحة انا مستغرب من الحكي اللي بتحكوه انا لما بلشت خدمة بكلية الحصن كان عدد الطلاب 700 طالب كان بس يجي ضيف او ضيفه كلنا نرحب فيه و نستقبله و اذا غاب طالب نفقده بس باخر سنتين الي بالكلية زاد العدد و الازمة بس والله احسن بكثير من ايام زمان لانو الواحد اقل ما فيها بغير وجوه و بالنسبة للخدمات احنا مش جايين من عبدون ولا الشميساني مع احترامي بس اللي بفهمه انو الطالب هوه اللي بكيف حاله مع العالم اللي حوليه يعني انا ما بخلي العالم اللي حولي يجبرني على اشي ما بدي اياه لا بحاول اثبتله اني قد حالي و الحمدلله هينا تخرجنا من الكلية و بنشتغل و بكل صراحة كل الناس اللي بنشتغل معهم بمدحوا فينا ان كان من معلومات علمية او من ناحية تحمل ضغط الشغل كيف لعاد محنا خريجين الحصن ملكة الضغوطات

و حبوا الكلية قد ما بتقدروا لانكو رح تحنولها

اسف على الاطالة
    انا بشكرك ع كلامك ..... وجد انت انسان بتفهم وواقعي ..... واكيد كل من بفكر زي تفكيرك رح ينجح بحياته....مشكوووووووووووووووووور

I'm Back :P:P

اوافقك الرأي تماما
    الانسان دائما ووين ما راح يجب ينكيف مع الجو تبعو وما تكونو مدلعييين
    وعفكره مافي طالب جامعي في الاردن راضي بجامعته.....هاده اشي اكيد وان حكالك " جامعتي ممتازه" فهو بداري الكثير من العيوب

وبصراحه وبالنسبه الي انا مستمتع جدا في الكليه ومع وجود الاخطاء اللي فيها الا انو الكليه حلوه كتييير
    بكفي انك بتلاقي دكتور يسمعك ويساعدك وهاده مش موجود ابدا في الجامعات الاخرى

ما بعرف اذا باتوافقوني الرأي ولا لأ
    بس انا مستمتع جدا
    MOHAMAD AL KHAWAJA

عضو جديد

يا جماعه الاخ احمد الزعبي ما خلا النا اشي نحكيه وعن جد يا احمد انت صادق بكل اللي حكيته بالنسبه للمعدلات او الخدمات اللي صفر من مره بس بدك الصراحه انا اول ما دخلت الكليه كنت متشائم لاني كنت بالتكنولوجيا علوم جنائيه وبعدين اجيت للحصن هـ تكييف
    التخصص حلو وما بيطلعلي بأي جامعه تانيه بس الله يعدينا على خير

مش مهم انا هسا مبسوط شوي مع الشباب اللي تعرفت عليهم عن جد شباب من الاخر وهم اللي مصبريني عليها يا سيدي الحمد لله على كل اشي

ويعطيك الف عافيه عالموضوع الرائع

التعديل الأخير تم بواسطة Ammar Qasaimeh ; 03-11-2009 الساعة 03:36 AM سبب آخر: لا يجوز ذكر اسماء الدكاتره... احترامي

عضو مميز الصورة الرمزية احمد العزايزة

الاخ العزيز احمد الزعبي انا من خريجي كلية الحصن ومررت بكل هذه المشاكل التي تتكلمون عنها وكنت اتحدث واسب على الكلية بشكل اكبر مما تتوقعون ولكن والله ما ان تخرجت حتى زاد في الحنين والشوق الى الكلية والى من اعرف فيها وصرت لا استطيع الابتعاد عنها واصبحت اعشقها
    انا تخرجت في شهر 7/2008 وما زلت الى الان اتردد بين الحين والاخرى الى الكلية وبحب شديد وبنشاط كبير
    اعدكم انكم ما ان تتخرجون ستحنون الى هذه المشاكل وتتمنون العوده الى مقاعد الدراسة
    اخوكم احمد العزايزة
    او
    احمد ذيابات
    لانه لي اسمين متعارفين في الكلية

الطوباسي
    زائر

[
    ااول شي انا بأديد الاخ كاتب المقال وبحب احكي شيء انه كل الي حكا صحيح انا درست فيها 5سنوات وشايف لحتى عايف انا ما بحكي انها مو منيحه والله عشت فيها احلى ايام حياتي بس لابد ولازم التعليم العالي يتابع الكليات اربد

عضو ذهبي الصورة الرمزية down to you

والله يا احمد كل يلي حكيته صحيح 100% وما حدا بحكي غير هيك انت جد انسان مخلص وعقلاني
    لازم نلاقي حل لكل المشاكل والصعوبات يلي بتحبط اي انسان
    والله لو بالاخر بعطونا علامات زي البشر منحكي
    بس نفسي اعرف وين بتروح كل المصاري يلي مندفعها للجامعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نفسي اعرف اجابة هالاسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو مؤسس الصورة الرمزية تحية عسكريه

بتعرف يا احمد الزعبي

شو بد اقول انا اضحكت كتير بس شر البليه ما يضحك هاي هي كليتنا ولا البؤساء .

+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)