آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الفشل الدراسي » آخر مشاركة: CharlesRut شاركنا بنقاشك .. ورأيك ... » آخر مشاركة: CharlesRut 24 آذار .. مطالب المتظاهرين في ميزانكم || ما رأيكم؟؟ » آخر مشاركة: CharlesRut من هو افضل قارئ للقران لديك ؟؟ » آخر مشاركة: StewarthiT ايهما افضل في انظمة التشغيل xp ام Win7 » آخر مشاركة: CharlesRut تحليل دقيق لشخصيتك من خلال اختيارك » آخر مشاركة: CharlesRut أيهما افضل لديك لسانك أم قلمك » آخر مشاركة: CharlesRut راضي عن تخصصك....ولا » آخر مشاركة: CharlesRut ماهو هدفك في الحياة؟؟؟؟؟ » آخر مشاركة: CharlesRut هل أنت مع اضافة الاستفتاء ؟؟ » آخر مشاركة: CharlesRut التعيينات في الجامعات الاردنية. كيف تتم؟ » آخر مشاركة: Michaelnot الكزب على الاهل في الرسوم » آخر مشاركة: CharlesRut استفتاء حول الإنتخابات النيابية في الأردن 2010 » آخر مشاركة: CharlesRut ما هو أهم سبب لاستخدامك للإنترنت » آخر مشاركة: CharlesRut هل الحب للحبيب الاول فقط » آخر مشاركة: CharlesRut ما رأيك باعتقال د. عمر الريماوي رئيس جامعة البلقاء » آخر مشاركة: CharlesRut استفتاء : من هو أفضل مذيع أردني؟ » آخر مشاركة: CecilFet شو رأيك بالستايل الجديد ؟؟؟ » آخر مشاركة: NataljaGon صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin من هو النادي الاكثر شعبية في الاردن » آخر مشاركة: ابو المكارم

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أنت مع اضافة الاستفتاء على الصفحه الرئيسيه للموقع ؟

المصوتون
36. هذا الإستطلاع مغلق
  • نعم

29 80.56%
  • لا

7 19.44%
+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: هل أنت مع اضافة الاستفتاء ؟؟

المدير العام
    رئيس مجلس الادارة
    الصورة الرمزية حسان القضاة

افتراضي هل أنت مع اضافة الاستفتاء ؟؟

هل أنت مع اضافة الاستفتاء على الصفحه الرئيسيه للموقع ؟

عضو مؤسس

افتراضي رد: هل أنت مع اضافة الاستفتاء ؟؟

نعم ليش لا؟؟؟

عضو مميز الصورة الرمزية مراد الوديان

نعم شو المانع

عضو مميز الصورة الرمزية adel maayah

رد: هل أنت مع اضافة الاستفتاء ؟؟

لم افهم المقصود بالسؤال؟ هل المقصود بناء منتدى جديد للاستفتاءات بشكل خاص؟ اذا كان ذلك لا مانع غير ذلك ارجو التوضيح
    Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

عضو مؤسس الصورة الرمزية Ahmad zo3bi

اخ حسان هنالك العديد من الاستفتاءات ليست ذات أهمية بالمنتدى فلماذا يجب علينا اضافة استفتاء على واجهة المنتدى الرائع...... أضف الى ذلك ان كل عضو يستطيع اضافة استفتاء والامور ستصبح فوضى وسوف تكثر المواضيع ذات الاستفتاءات

هذه وجهة نظري

لكن لماذا لا تستثنى مواضيع العضو المحبوب واهدي وردة و كرسي الاعتراف و......... من المواضيع الاكثر مشاهدة

وشكرا

اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

صاحب الموقع الصورة الرمزية غسان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad zo3bi مشاهدة المشاركة
    اخ حسان هنالك العديد من الاستفتاءات ليست ذات أهمية بالمنتدى فلماذا يجب علينا اضافة استفتاء على واجهة المنتدى الرائع...... أضف الى ذلك ان كل عضو يستطيع اضافة استفتاء والامور ستصبح فوضى وسوف تكثر المواضيع ذات الاستفتاءات

هذه وجهة نظري

لكن لماذا لا تستثنى مواضيع العضو المحبوب واهدي وردة و كرسي الاعتراف و......... من المواضيع الاكثر مشاهدة

وشكرا
    مشكور ابو حميد .... بس استفتاء الصفحة الرئيسية حسان الوحيد الي بيحطه مش اي عضو ... وانا معك بخصوص المواضيع الاكثر مشاهدة

شكرا طوق الياسمين

عضو مؤسس الصورة الرمزية Ahmad zo3bi

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GHASSAN مشاهدة المشاركة

مشكور ابو حميد .... بس استفتاء الصفحة الرئيسية حسان الوحيد الي بيحطه مش اي عضو ... وانا معك بخصوص المواضيع الاكثر مشاهدة
    اذا كان حسان هو اللي الوحيد اللي بيقدر يضيف الاستفتاء على الصفحة الرئيسية فهاذا شي ممتاز و ما في اي اعتراض ....بس انا اعتقدت انه الكل بيقدر يضيف الاستفتاء على الرئيسية

مشكوووور غسان على التوضيح وعلى موافقتك الرأي لي بخصوص المواضيع الاكثر مشاهدة

بعدين حسيت انه اذا بدي ادخل لموضوع مثلا غسان رد عليه اكثر من مرة بيروح لاول رد لغسان او لرد اخر بس مش لاخر واحد زي ما بدي وهذا بيحدث كثير بالواضيع اللي ردودها كثيرة

اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

كبار الشخصيات
    سيدة الحصن
    الصورة الرمزية أميرة قوس النصر

طبعا انا مع العمليه لانها بتسلط الضوء على العديد من الاستفتاءات المهمه

أم بيسان

كبار الشخصيات الصورة الرمزية ashrafwater

انا مع التغيير ولما لا وخاصة ان اكثر المنتديات يحسنون الصفحة الرئسيه للمنتدي وهي تلفت الانتباه للزوار . وهذا الامر بالنسبة لي اكثر من جيد

جنتولة المنتدى الصورة الرمزية The Gentle Man

مع وضع الاستفتاء

نعم لوضع الاستفتاء

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)