آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: بدنا نسجل يا كلية الحصن

المدير العام
    رئيس مجلس الادارة
    الصورة الرمزية حسان القضاة

بدنا نسجل يا كلية الحصن

منذ الصباح الباكر كنتُ في حاله استنفار للتسجيل ..فكما هي الاعلانات في الجامعه اليوم موعد تسجيلنا ...أو تسجيلي أنا على الاقل .. طبعا بسبب خلل في النظام وفقدان الكليه لكلمات سر الطلبه كان علي تعبئه نموذج يدوي والذهاب إلى المرشد للحصول على كلمه السر ولا اعلم حقاً ما فائده هذه الخطوه للكليه ..فكان الاجدر بهم اعطاء الطلاب كلمات السر دون الحاجه لتعبئه النوذج الذي لا دخل له ولا علاقه بالتسجيل على الانترنت .. المهم اخذت كلمه السر الجديده ولآن مختبرات الجامعه لا مكان فيها فكل جهاز كمبيوتر عليه 3 طلاب عدا عن انقطاع الانترنت كل حين فضلت العوده الى البيت للتسجيل من هناك .. المفاجئه كانت بالرساله التي ظهرت لي بأن موعد تسجيلي اليوم 29-7 بعد الساعه الثالثه ..طبعا استغربت لآن زملائي وطلاب دفعتي سجلو ويسجلون الآن .. اتصلت بأكثر من واحد منهم لأتأكد ..فالاعلانات واضحه ولا يوجد بها اصلاً تقسيم بالساعات ..اما اليوم الثلاثاء أو الاربعاء أو الخميس ..وحسب تقسيمهم انا تسجيلي اليوم الثلاثاء فلماذا بعد الساعه الثالثه ..؟؟

في البدايه اتصلت اكثر من عشر مرات وكان مأمور المقسم مشكوراً يحولني للتسجيل ولكن هل رفع واحد من الموظفين السماعه ..لا ..

عدت للمره الثانيه الى الكليه الكريمه لاستفسر ..اكد لي الاستاذ اياد مدير القبول والتسجيل مشكورا بأن تسجيلي اليوم بعد الساعه الثالثه فبالرغم من أن رقمي 305 الا ان عدد ساعاتي لا يسمح لي بالتسجيل قبل الساعه الثالثه ..علماً بأني لم اشاهد أي اعلان عن تقسيم الايام بالساعات ..

طبعاً عدت بفرحه كبيره - رح نسجل اليوم - والذي جرب حلاوه التسجيل اليدوي في كليه الحصن يعرف سرّ تولع الطلاب بالتسجيل على الانترنت ..والحمد لله فان كليتنا الكليه الوحيده في جامعه البلقاء التي يتمكن طلابها من التسجيل من خارج الكليه(( هالميزه حتى في المركز مش موجوده )) ن ك م

جاءت الساعه الثالثه .. - اخيراً- واذ برساله تظهر لي بأن موعد تسجيلي بتاريخ 31-7(أي تحول من أول يوم من ايام التسجيل الى آخر يوم )
    كيف ..ولماذا يا كليه الحصن .. وعلى أي اساس تغيرون موعد تسجيل الطالب 3 مرات في اليوم بل خلال اقل من نصف ساعه تغير موعد تسجيلي ..لاتحول من التسجيل من أول يوم حسب نظامكم الى أخريوم حسب نظامكم ايضاً ..والكل يعرف بأن أخر يوم ستكون كل الشعب مغلقه ..على أي اساس تفعلون هذا .. كلمه وحده ..الله لا يسامحكو ..
    التعديل الأخير تم بواسطة حسان القضاة ; 07-29-2008 الساعة 04:55 PM

عضو مؤسس

افتراضي رد: بدنا نسجل يا كلية الحصن

بتهون يا عم حسان
    طيب اان الموقع مش فاتح معي بالمرة

كبار الشخصيات
    سيدة الحصن
    الصورة الرمزية أميرة قوس النصر

انا عمري ما فتح الموقع معي في البيت اشتهيت مره اشوف علاماتي في الدار او اسجل لازم اسمع صوت فطوم هاي من اولويات التسجيل في الحصن

أم بيسان

جورية المنتدى الصورة الرمزية آلجوري

أنا بحكي يا حسان ليه مريت من جنبي اليوم وجهك ما بيتفسر وكنت راح تخلع إيدي وأنا بحكي بحالي يالله ليه ما يحكي آسف عامل حالو مو عارفني يعني
    والله يا حسان أنا اليوم صار فيه العجب العجاب واتقاتلت مع الزعبي(موظف تسجيل ) مرتين اليوم وبأحد المرتين كانت راح تكون الضحية مها بس أنا مشيتها بسرعة ولا شو يا مها ( طبعا على أولت مها كل هاد على أنغام فطوم )
    لن أندم لأني عشقت الزهور ولا لأني حاولت بهواي الظهور
    ولن أبكـــي
    اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

عضو مؤسس الصورة الرمزية عُبادة

هذا ولا شي

احنا جماعة سنة اولى علم حاسوب بدنا نزل جافا فشو عملو مشان ما نقدر نسجل اليوم حتى يدوي اوقفوا الشعبة او الغوها جزيئا فما بنقدر نسجل غير تا يفتحولنا اياها
    فاكيد رح نضطر نستنى حظرة جنابهم تا يفتحولنا اياها

والله ولي التوفيق

عضو مؤسس الصورة الرمزية Ammar Qasaimeh

والله ما بعرف شو بدي احكي... طلاب همل و تسجيل اهمل,, طلاب سنه اولى سجلو اليوم .. طيب مش النيه يا سيد اياد انه التسجيل يوم الاحد للسنه الاولى.. لكن والله ما سكتت الهم... حكينا مع العميد مباشره وقلناله كيف بسجلوا بالواسطه والعميد مشكوره جهوده حكى انه اجته شكاوي بخصوص هاذ الموضوع و اضاف اعطوني اسماء الطلاب (سنه اولى) الي سجلو اليوم حتى يتم الغاء التسجيل و العوده على الجدول المحدد لكن من منطلق الرحمه ما اعطيناه و حكيناله احنا بدنا ما تتكرر...

khaled aljonidee
    زائر

الله يعينك يا ابو قضلة

انا اليوم من ال8

و انا بستنى بالدكتور عشان اخد الباسورد

و عبيت النموذج و اخذت الباسورد

بعدين ضاع النموذج

هههههههههههههههههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar Qasaimeh مشاهدة المشاركة
    والله ما بعرف شو بدي احكي... طلاب همل و تسجيل اهمل,, طلاب سنه اولى سجلو اليوم .. طيب مش النيه يا سيد اياد انه التسجيل يوم الاحد للسنه الاولى.. لكن والله ما سكتت الهم... حكينا مع العميد مباشره وقلناله كيف بسجلوا بالواسطه والعميد مشكوره جهوده حكى انه اجته شكاوي بخصوص هاذ الموضوع و اضاف اعطوني اسماء الطلاب (سنه اولى) الي سجلو اليوم حتى يتم الغاء التسجيل و العوده على الجدول المحدد لكن من منطلق الرحمه ما اعطيناه و حكيناله احنا بدنا ما تتكرر...
    أي جهود مشكورة هاي ... والله يا عمار إنت إلي طيب .. يعني صعبة عليهم انهم يعرفو مين الي بيبدأ رقمو الجامعي بعد 305 ويلغووو !!! وهاي بتكون ضربة لموظفين التسجيل قبل ما تكون للطلاب !!! بس عميدنا دايما هيك...
    أنا صحيح تسجيلي مو اليوم ومعارض اني أسجل اليوم وسجلت ... لأنو إحنا أهل النظام والضمير الصاحي هي إلي رايحة علينا أنا ما سجلت إلا ع الساعة ثلاث لما اكتشفت إنو كل الي بعرفو جيلي وأصغر مني سجل ولما صحلي وسجلت كانت نص المواد الي طالبة مغلقة وأنا أولى فيها فما بالك بطلاب السنة الأولى إلي ع نياتهم والطلاب الخرجين الأولى مني ومن الكل !!!!
    وبعدين أنا ما بفهم بتصميم المواقع وتعميمها كتير لكن للناس إلي بفهمو صعبة موقعة جامعي يفتح برة حرم الجامعة ليه ؟؟!!!! أنا وأنا باليرموك كنت أسجل وأنا بالسعودية ...
    حسبي الله ونعم الوكيل ..
    ولن أبكـــي
    اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled aljonidee مشاهدة المشاركة
    الله يعينك يا ابو قضلة

انا اليوم من ال8

و انا بستنى بالدكتور عشان اخد الباسورد

و عبيت النموذج و اخذت الباسورد

بعدين ضاع النموذج

هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه
    فعلا شر البلية ما يضحك
    أنا سجلت بنموذج سحب وإضافة
    ولن أبكـــي

كبار الشخصيات الصورة الرمزية ashrafwater

كلامك مضبوط انا سجلت اليوم مع ان تسجيلي غدا ولكن اتعودنا علي الفوصي في الكليه والله يعين اللي جاي عليها

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)