آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اخ يالأزمه ما احلاكي

عضو نشيط الصورة الرمزية عبدالله العمري

اخ يالأزمه ما احلاكي

[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
    كالعاده رايح ادخل بالموضوع دون مقدمات......قبل فتره قصيره فتحت التلفزيون(التلفاز) اسمعت انه في ازمه عالميه عمرها ما صارت......اكيد كان شعوري الخوف ...قلت دون ازمه وماكلين هوى شلون بأزمه........بس بعد ما اعرفت شو اثر الازمه على الدول الفقيره مثل عندنا قلت يا ســــلام .......ليش؟!!!!.......انا بقولكوا ...سعر برميل النفط انخفظ ولسه رايح ينخفظ بسببها(الازمه) وهذا اكيد لمصلحتنا مش هيك؟؟......ومن وررى هالازمه رايح تقل الفجوه بين الدول الغنيه والدول الناميه ....وهذا بحد ذاته اكبر نعمه لابراز قدراتنا وتحريك اقتصادنا مش هيك؟؟............المهم انه ان شاء الله نستغل هالازمه لمصلحت الوطن ونكون على قدر المسؤوليه.................وسلامتكم.[/align]
    لن تستمتع بالسعادة ..
    إلا إذا تقاسمتها مع الآخرين !!

صاحب الموقع الصورة الرمزية غسان

افتراضي رد: اخ يالأزمه ما احلاكي

الازمة العالمية فيها نفع للدول النامية .. ما ظنيت ... لانه احنا او الدول النامية بشكل عام مجرد تابعين للدول الكبرى وهي وصية علينا .. بيقوى اقتصادنا لما يقوى اقتصادهم والعكس صحيح .. النفع بكون لدول كبرى اخرى .. مثل اليابان هلأ من اكبر المستفيدين ...

الي بدي احكيه انه احنا الدينار الاردني مرتبط بالدولار الامريكي .. والدولار بأسوء حالاته ... كيف بده ينتعش الاقتصاد الاردني .. تخيل لو الدينار الاردني مرتبط بالين الياباني كنا استفدنا على الاخر ... .. مشكور عبدالله على الطرح .. الموضوع مكانه بالمنتدى الاقتصادي

شكرا طوق الياسمين

عضو مؤسس الصورة الرمزية Ahmad zo3bi

انا سمعتها من خبير اقتصادي عالمي عالجزيرة قال انو تبعات الازمة المالية العالمية رح تكون مؤثرة جدا على الدول النامية والفقيرة

لانو احنا من وين بنصرف!!!!!!!!!!!!!

اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

صاحب الموقع الصورة الرمزية غسان

الله بعين احمد .... بندبر حالنا ...

انته الازمة ما بتوصلك.. سمعت عندكم باصات

شكرا طوق الياسمين

رد: اخ يالأزمه ما احلاكي

[align=center][/align]غسان انت متى فتحت التلفزيون .......شكلك ما اسمعت انه الدولار ارتفع بعد الازمه واليورو نزل.........واذا مش مصدقني اسأل ..........اما بالنسبه للزعبي اكيد الباصات ما رح تتاثر بالازمه لذالك خليك مرتاح(من باب المزح).......وسلامتكم.
    لن تستمتع بالسعادة ..

عضو نشيط الصورة الرمزية احمد العمري A J A

[mklb2][gdwl]من ثمك لباب السماء يا قرابة انشاالله اللي بتحكيه يطلع صحيح [/gdwl][/mklb2]
    we all jordan

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GHASSAN مشاهدة المشاركة
    الله بعين احمد .... بندبر حالنا ...

انته الازمة ما بتوصلك.. سمعت عندكم باصات
    احنا عنا باصات مين قلك حالحكي!!!!!!!!

والله لو عنا باصات غير تلاقيني هسه بدرس طب بالعلوم او ببريطانيا ...بس يا حسرة ابوي مهندس وما بآمن بهيك مشاريع

بس انا عارف مين اللي قلك ماشي يا آل العمري بدي اطلع عنكو اشاعة انكو صحاب تريلات وبتهربو دخان

اللهم إني أسألك خير المسألة ... يامن لا تراه العيون ولا تخالطه الظنون ولا يصفه الواصفون ... أسألك قلبا سليما ولسانا صادقا ... اللهم أنت العالم بسريرتي فأعني على الخير فيها ...
    ياأقرب شهيد وأدنى حفيظ... أسألك أن تغنني عن شرار عبادك يا أرحم الراحمين فقد ضعفت قوتي وقلت حيلتي ... وأنت حسبي وكفى

رد: اخ يالأزمه ما احلاكي

[align=center][/align]بس ما تكون زعلت يا زعبي ........لانه الحديث عن الباصات مرتطبت باقتصاد الطالب اليومي .............. واحنا ما لقينا غير حبيبنا احمد الزعبي يمثل دور الطرف الاخر(مالكين الباصات).........لذالك كمل الدور وبعينك الله..............خلص طلعت عليك وطلعت كمل وتوكل على الله.
    لن تستمتع بالسعادة ..

عضو نشيط الصورة الرمزية احمد العمري A J A

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad zo3bi مشاهدة المشاركة
    احنا عنا باصات مين قلك حالحكي!!!!!!!!

والله لو عنا باصات غير تلاقيني هسه بدرس طب بالعلوم او ببريطانيا ...بس يا حسرة ابوي مهندس وما بآمن بهيك مشاريع

بس انا عارف مين اللي قلك ماشي يا آل العمري بدي اطلع عنكو اشاعة انكو صحاب تريلات وبتهربو دخان
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    تريلات وبنهرب دخان
    لا يارجل احنا بنعمل احجابات ههههههههه على راسي يا زعبي
    we all jordan

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله العمري مشاهدة المشاركة
    [align=center][/align]بس ما تكون زعلت يا زعبي ........لانه الحديث عن الباصات مرتطبت باقتصاد الطالب اليومي .............. واحنا ما لقينا غير حبيبنا احمد الزعبي يمثل دور الطرف الاخر(مالكين الباصات).........لذالك كمل الدور وبعينك الله..............خلص طلعت عليك وطلعت كمل وتوكل على الله.
    لا ما زعلت ليش بدي ازعل...بس انا حاس انو الاقتصاد القومي للطالب صار مرتبط في انا مش بالباصات...طب شو رايك بالمرة اعيش دور الكنترول ...اجارك يابا فراطة بس ما معي فكة ....حبيبي عمري قوم قعدلنا هالبنت وانت فيش داعي تقعد واذا ما بدك انزل

نزلي عالمخبز ....نزولك الجاي عالدوار .... طالع ...لأ عالصندوق جنب السايق ...بلاش عمرك لا تطلع خليك بالمطر روح ابو عبدالله وشغل مصطفى كامل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العمري A J A مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    تريلات وبنهرب دخان
    لا يارجل احنا بنعمل احجابات ههههههههه على راسي يا زعبي

دير يوسف اعوذ بالله ..... بس انتو قلبتو علي وخليتوني ملاك باصات صحيح نفسي اصير سواق بس ما عندنا ولا باص ...ولا بنهرب دخان بالاتريلات
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmad zo3bi ; 10-27-2008 الساعة 11:15 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع