المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نت مع محرم

Ammar Qasaimeh
06-06-2008, 01:37 PM
يا جماعه بالله عليكو شوفو هالفتوه واعطوني رأيكو, انا مني وعلي هاي سخافه بحد ذاته وتخلف.

أميرة قوس النصر
06-06-2008, 01:41 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه.
بتمزح اكيد :db465236ff: :db465236ff: :db465236ff: :db465236ff:

ayman
06-06-2008, 02:13 PM
شكلها نهفة من نهفات شباب المنتديات التانية لأني بقرأ كل الجرايد والمجلات يمويا وما مر علي اشي متل هيك ولازم الخبر ينتشر عنا قبل الكويت

ashrafwater
06-06-2008, 02:34 PM
يا جماعه بالله عليكو شوفو هالفتوه واعطوني رأيكو, انا مني وعلي هاي سخافه بحد ذاته وتخلف.

اخي الكريم ارجو التاكد من الفتوي قبل نشرها حتي لا ندخل في دائرة الحلال ا والحرام ونؤثم علي نشر ما لم يقال. وهذا نص الفتوي من قبل الشيخ والرد عليها

استفسار عن مصداقية فتوى عنوان السؤال
الشيخ عثمان الخميس جهة الرد
فتوى الشيخين عثمان الخميس وسعد الغامدي في تحريم الانترنت على المرأة بسبب خبث طويتها ولايجوز لها فتحه إلا بحضور محرم مدرك لعهر المرأة ومكرها، نسأل الله الثبات! بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وبعد، فإن النساء مخلوقاتٌ كسائر مخلوقات الله، لكن فيهنّ ضعفاً بيّناً وهوى يأخذهن صوب الحرام إن لم تجعل الضوابط الشرعية قائمة في المجتمعات التي يقمن فيهن. وحكم دخول المرأة للإنترنت حرام حرام حرام. ففي هذه الشبكة من مواضع الفتنة ما قد لا تتمكن المرأة بضعف نفسها على مقاومته. ولا يجوز الدخول لها على مواقع الشبكة ما لم يكن برفقتها أحد المحارم الشرعيين ممن يعرفون بواطن النساء ومكرهن وضعفهن أمام الجنس والهوى، كما قد فصّل ذلك فضيلة الشيخ سعد الغامدي في فتوى طويلة مدعومة بالأدلة الشرعية الثابتة. كتبه/ عثمان الخميس. ============================== سماحة الشيخ هل فعلاًَ هذه الفتوى صادره من سماحتكم يرجى الرد للاهميه نص السؤال
سبحانك هذا بهتان عظيم ، هذا كذب لم أقله ، ولم أطلع على فتوى الشيخ سعد الغامدي
http://www.almanhaj.com/viewfatwa.php?ID=222&hl

أميرة قوس النصر
06-06-2008, 03:02 PM
اخي الكريم ارجو التاكد من الفتوي قبل نشرها حتي لا ندخل في دائرة الحلال ا والحرام ونؤثم علي نشر ما لم يقال. وهذا نص الفتوي من قبل الشيخ والرد عليها

استفسار عن مصداقية فتوى عنوان السؤال
الشيخ عثمان الخميس جهة الرد
فتوى الشيخين عثمان الخميس وسعد الغامدي في تحريم الانترنت على المرأة بسبب خبث طويتها ولايجوز لها فتحه إلا بحضور محرم مدرك لعهر المرأة ومكرها، نسأل الله الثبات! بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وبعد، فإن النساء مخلوقاتٌ كسائر مخلوقات الله، لكن فيهنّ ضعفاً بيّناً وهوى يأخذهن صوب الحرام إن لم تجعل الضوابط الشرعية قائمة في المجتمعات التي يقمن فيهن. وحكم دخول المرأة للإنترنت حرام حرام حرام. ففي هذه الشبكة من مواضع الفتنة ما قد لا تتمكن المرأة بضعف نفسها على مقاومته. ولا يجوز الدخول لها على مواقع الشبكة ما لم يكن برفقتها أحد المحارم الشرعيين ممن يعرفون بواطن النساء ومكرهن وضعفهن أمام الجنس والهوى، كما قد فصّل ذلك فضيلة الشيخ سعد الغامدي في فتوى طويلة مدعومة بالأدلة الشرعية الثابتة. كتبه/ عثمان الخميس. ============================== سماحة الشيخ هل فعلاًَ هذه الفتوى صادره من سماحتكم يرجى الرد للاهميه نص السؤال
سبحانك هذا بهتان عظيم ، هذا كذب لم أقله ، ولم أطلع على فتوى الشيخ سعد الغامدي
http://www.almanhaj.com/viewfatwa.php?ID=222&hl

يسلموا اشرف على المعلومة لاني جد موتت من الضحك لما شفت الاعلان ومليح انه في رد مباشر منك على الموضوع

Ammar Qasaimeh
06-06-2008, 03:16 PM
يا جماعه انا نقلت الموضوع مجرد نقل بمعنى المسخره,, انا مش ناقل الفتوى لانه مقتنع فيها و بدي اعممها لأ... انا مجرد فاتح موضوع نقاش الى متى هذه الفتاوى التي ليس لها صله بالعقل والمنطق.. ويا سيد ايمن هاي المصدر شوفhttp://ammonnews.net/arabicDemo/article.php?articleID=24831.

واذا كنت خايف على الامه يا سيد اشرف,, احذف موضوع القران الجديد لانه هاذ بسيئ للقران الكريم و فيه نشر لتفاهات.

بتوقع انه كلامي واضح.. يعني انا صح نقلت الفتوى لكن مش يعني مقتنع فيها انا كنت بدي افتح مجال للحوار... لكن شكله التعصب و التزمت موجود بكل مكان.

وشكرا الكو

Abdallah Qasaimeh
06-06-2008, 03:29 PM
يابن الحلال الفتوى فيها مصطلحات قوية جدا تهاجم المرأه

مستحيل يكون صحيح

Abdallah Qasaimeh
06-06-2008, 03:57 PM
يا جماعه انا نقلت الموضوع مجرد نقل بمعنى المسخره,, انا مش ناقل الفتوى لانه مقتنع فيها و بدي اعممها لأ... انا مجرد فاتح موضوع نقاش الى متى هذه الفتاوى التي ليس لها صله بالعقل والمنطق.. ويا سيد ايمن هاي المصدر شوفhttp://ammonnews.net/arabicDemo/article.php?articleID=24831.

واذا كنت خايف على الامه يا سيد اشرف,, احذف موضوع القران الجديد لانه هاذ بسيئ للقران الكريم و فيه نشر لتفاهات.

بتوقع انه كلامي واضح.. يعني انا صح نقلت الفتوى لكن مش يعني مقتنع فيها انا كنت بدي افتح مجال للحوار... لكن شكله التعصب و التزمت موجود بكل مكان.

وشكرا الكو

شكرا عمار

على المصدر

بعتقد هيك انه الخطأ مش عليك

بل على الموقع الي نشر الخبر

سلام وشكرا على الموضوع الرائع

Abdallah Qasaimeh
06-06-2008, 03:58 PM

وشكرا الكو

عمار معك حق بالنسبة لموضوع القرآن الجديد

وبالنسبة لهذا الموضوع فيحتاج لنقاش مطوّل!!

ashrafwater
06-06-2008, 05:30 PM
اعتقد ان موضوعك يا اخ عمار ما كان للنقاش ولا يوحي طرحك للموضوع للنقاش ولكن مجرد ان طلبت منا الرد علي ذلك وراجع بداية طرح الموضوع الخاص بك وستري ما فحواه. ثانيا بالنسية للقرءان كان الرد واضح مني لاكثر من مرة . فموضوعك عن الفتوي لا تحتاج الي الحذف ولكن ما كا ن مني الا ان وضحت وحهت نظري حتي عن الفرقان الحق اذا لماذا وضع المنتدي اليس من اجل المعرفة والايضاح لا من اجل ان اجاكر واجادل علي كيفي . هذا مجرد راي . واحذف مجرد موضوع طلب ايضاحه.

N_tarawneh
06-06-2008, 05:32 PM
الفتوى ما إلها أي أساس من الصحة ويبدو بأنها ظلم وإفتراء مثل ما حكي أشرف ...

بدون تعليق
06-06-2008, 05:40 PM
في حمى الفتاوي لم نجد مجالا للتفكير
فقد احترنا ما بين مصدقيق و مكذبين

ارى عدم حذف الموضوع
بل العمل على توضيح الصورى
بدل القيل والقال و افتراء الفتاوى

اشجع بشده ابقاء الموضوع والعمل على البحث عن الصحيح و ادراجه هنا

مع ذكر المراجع الصحيحه الموثقه

بالاضافه الى تغير عنوان الموضوع لتتوضح الصوره الصحيحه
و بذلك نكون قد عملنا على وصول الخبر الصحيح بدل افتراض ما لا نعرفه والاختباء مجددا خلف الاصابع

Ammar Qasaimeh
06-06-2008, 05:43 PM
اعتقد ان موضوعك يا اخ عمار ما كان للنقاش ولا يوحي طرحك للموضوع للنقاش ولكن مجرد ان طلبت منا الرد علي ذلك وراجع بداية طرح الموضوع الخاص بك وستري ما فحواه. ثانيا بالنسية للقرءان كان الرد واضح مني لاكثر من مرة . فموضوعك عن الفتوي لا تحتاج الي الحذف ولكن ما كا ن مني الا ان وضحت وحهت نظري حتي عن الفرقان الحق اذا لماذا وضع المنتدي اليس من اجل المعرفة والايضاح لا من اجل ان اجاكر واجادل علي كيفي . هذا مجرد راي . واحذف مجرد موضوع طلب ايضاحه.

لما اطلب الرد على موضوع , من البديهي ومن المعروف انه موضوع للنقاش وما فيه داعي نكون زي الولاد الصغار اقول (يا جماعه هاذ للنقاش يالله ناقشوا).

اما بالنسبه للموضوع انا ما طلبت منك اذا بحاجه حذف او لأ... وما عندي مشكله اذا حذف, لكن ارجع لكلامك في اول رد الك, كان موجه الي على اساس انه انا عملت ذنب فاحش لنقل الفتوى وفيما لو كان وجود موضوع الفرقان حتى تثقف به الناس وتبصرهم فهذا الموضوع بنفس وزن ذاك في نظرك عل الاقل.

عندما تصل المعرفه لمس القران و الدين, يجب عدم المعرفه, احنا مثقفين صحيح ومنعررف الخطأ من الصح صحيح بس فيه يا اخي انفس ضعيفه ممكن انها تنقاد وراء سخافات مثل هيك ونكون احنا السبب.

وتأكد تماما انه الي عم بينشر الفرقان بالكويت و غيرها,, همه ناس مسلمين عرب زي زيك وو سائل الاعلام عمالها تنشر وتساعد.
انته لما شفت الموضوع صحيح استغفرت الله مليون مره وانته اكيد عارف انه كلام حرام و خطأ طيب كيف بتنشر الكلام الخطأ؟؟ بحجة انه لازم الناس يعرفو؟ مهمه عارفين قبلك وانته بثبت الفكره براسهم .

وان شاء الله ما يكون فيه اختلاف شخصي.تحياتي

ashrafwater
06-06-2008, 06:24 PM
لما اطلب الرد على موضوع , من البديهي ومن المعروف انه موضوع للنقاش وما فيه داعي نكون زي الولاد الصغار اقول (يا جماعه هاذ للنقاش يالله ناقشوا).

اما بالنسبه للموضوع انا ما طلبت منك اذا بحاجه حذف او لأ... وما عندي مشكله اذا حذف, لكن ارجع لكلامك في اول رد الك, كان موجه الي على اساس انه انا عملت ذنب فاحش لنقل الفتوى وفيما لو كان وجود موضوع الفرقان حتى تثقف به الناس وتبصرهم فهذا الموضوع بنفس وزن ذاك في نظرك عل الاقل.

عندما تصل المعرفه لمس القران و الدين, يجب عدم المعرفه, احنا مثقفين صحيح ومنعررف الخطأ من الصح صحيح بس فيه يا اخي انفس ضعيفه ممكن انها تنقاد وراء سخافات مثل هيك ونكون احنا السبب.

وتأكد تماما انه الي عم بينشر الفرقان بالكويت و غيرها,, همه ناس مسلمين عرب زي زيك وو سائل الاعلام عمالها تنشر وتساعد.
انته لما شفت الموضوع صحيح استغفرت الله مليون مره وانته اكيد عارف انه كلام حرام و خطأ طيب كيف بتنشر الكلام الخطأ؟؟ بحجة انه لازم الناس يعرفو؟ مهمه عارفين قبلك وانته بثبت الفكره براسهم .

وان شاء الله ما يكون فيه اختلاف شخصي.تحياتي

شكرا لك يا اخ عمار علي صدرك الرحب وسماحة رايك . ولكن كان قصدي ان هناك فتاوي تنشر علي الانترنت ولكن من واجبنا انا وانت وغيرنا ان نتاكد من صحة هذا الخير حتي لو انها كانت مجرد مزحة . لان الانترنت مليء بالمفاسد . هل فهمت قصدي . صافي يا لبن

mohammad qasaimeh
06-06-2008, 06:38 PM
شكرا لكم عمار و اشرف على هذا النقاش الجميل
وانا اقول ان الموضوعين لا بأس بان يطلع عليهما المسلم
مع اني احببت هذه الكلمه التي قالها عمار

ashrafwater
06-06-2008, 06:44 PM
شكرا لكل من شاركنا النقاش بصدر رحب . ولكم مني جزيل الشكر والاحترام لهذا النقاش الهادئ والجميل

بدون تعليق
06-06-2008, 06:46 PM
شكرا لكم عمار و اشرف على هذا النقاش الجميل
وانا اقول ان الموضوعين لا بأس بان يطلع عليهما المسلم
مع اني احببت هذه الكلمه التي قالها عمار

مع احترامي لرائيك
كلامك صحيح لو كانت عدم المعرفه تقتصر على منتدانا فقط

لكن مع التطنولوجيا ووسائل الاعلام المختلفه هنا صار الواجب بان لا نتجاهل

في حاله وجود هكذا موضوع على النت_و في منتديات عده)
ايهما تفضل:
1-عند وجود موضوع كهذا حذفه فورا دون مناقشه في منتدانا مع العلم ان الموضوع موجود في منتديات اخرى
2-تركه ومناقشته و بيان زيفه من حقيقته لتتوضح الصوره و في هذه الحاله حتى لو شوهد الموضوع في موقع اخر سيكون الرد واضحا و لا مجال للشك

فما هو خيارك
انا عن نفسي اختار 2

تقبل احترامي

mohammad qasaimeh
06-06-2008, 06:50 PM
مع احترامي لرائيك

ايهما تفضل:
1-عند وجود موضوع كهذا حذفه فورا دون مناقشه في منتدانا مع العلم ان الموضوع موجود في منتديات اخرى
2-تركه ومناقشته و بيان زيفه من حقيقته لتتوضح الصوره و في هذه الحاله حتى لو شوهد الموضوع في موقع اخر سيكون الرد واضحا و لا مجال للشك

فما هو خيارك
انا عن نفسي اختار 2

تقبل احترامي

انا اختار 1 من باب عدم مساعده الغرب على نشر هذه التفاهات
فانا بعرضه بالمنتدى و مناقشه اساعد الغرب على توصيل ما يريدون !
ولكن اذا لك القي له بال فلن ينتشر الموضوع بين المسلمين ولو في نطاق اعضاء المنتدى فقط
هذا مجرد راي
شكرا لك

ashrafwater
06-06-2008, 06:58 PM
انا اختار 1 من باب عدم مساعده الغرب على نشر هذه التفاهات
فانا بعرضه بالمنتدى و مناقشه اساعد الغرب على توصيل ما يريدون !
ولكن اذا لك القي له بال فلن ينتشر الموضوع بين المسلمين ولو في نطاق اعضاء المنتدى فقط
هذا مجرد راي
شكرا لك

انا اختار رقم 2 واوافق اخي بدون تعليق

بدون تعليق
06-06-2008, 07:23 PM
محمد
اشرف

شكرا على التعليق و الحوار الهادف

Abdallah Qasaimeh
06-06-2008, 07:36 PM
مع احترامي لرائيك

ايهما تفضل:

فما هو خيارك
انا عن نفسي اختار 2

تقبل احترامي

انا بختار 1

لأنه كل هذه المواضيع الي بنشرها بين منتديات هم العلمانيين واذا حبيت تتعرف اكثر ادخل منتدى علماني وشوف كيف بضحكوا علينا حنا المسلمين

ashrafwater
06-06-2008, 07:57 PM
انا بختار 1

لأنه كل هذه المواضيع الي بنشرها بين منتديات هم العلمانيين واذا حبيت تتعرف اكثر ادخل منتدى علماني وشوف كيف بضحكوا علينا حنا المسلمين

الكل يستطيع ان يدخل علي هذه المواقع والكل بستطيع ان يقراها هل هذا يعني اني قد شاركتهم الراي ام اني استطيع ان ارد عليهم. علي كل حال الموضوع طال وان شاء الله اوصلنا لهدف نبتغي به وجه الله . وكل يعمل علي حسب نياته

Abdallah Qasaimeh
06-06-2008, 08:53 PM
الكل يستطيع ان يدخل علي هذه المواقع والكل بستطيع ان يقراها هل هذا يعني اني قد شاركتهم الراي ام اني استطيع ان ارد عليهم. علي كل حال الموضوع طال وان شاء الله اوصلنا لهدف نبتغي به وجه الله . وكل يعمل علي حسب نياته

حبيبي همه هدفهم ينشروا هالمواضيع انت ادخل شوف كيف بتحدوا بعض

بيجي واحد منهم بكتب انا هلأ بدي اكتب اشاعه بأحد المنتديات المسلمه وشوفوا بكره بكم منتدى بدها تكون

وبعد يوم او يومين ببحثوا على غوغل بلاقوها على كل منتدى عربي

والبقية عندك