المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصنيف الاردن

Ammar Qasaimeh
06-11-2008, 02:49 PM
الأردن من الدول الأكثر تأثرا بارتفاع الأسعار

عمان-رهام فاخوري - صنف تقرير منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) التابعة للأمم المتحدة الأردن من الدول السبع الأشد تأثرا بارتفاع أسعار المواد الغذائية.
وجاء في التقرير الذي أصدره مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية الأسبوع الماضي، أن هذه الدول التي تعاني من ارتفاع نسبة ديونها بشكل كبير، تجد نفسها مجبرة على إنفاق حوالي ( 2%) من إجمالي الناتج المحلي على استيراد الغذاء، وهذه الدول غامبيا وليبيريا وموريتانيا والنيجر وزامبيا وملدوفا إضافة إلى الأردن. وحذر التقرير الذي نشر على شبكة الأنباء الإنسانية (إيرين)، من ان ارتفاع أسعار المواد الغذائية يزيد من حدة حالة عدم الاستقرار السياسي .
المدير العام لمنظمة الفاو جاك ضيوف ، طالب زعماء العالم بتوفير مبلغ (30 ) مليار دولار سنويا لتنشيط الزراعة والحيلولة دون حصول أية نزاعات مستقبلية مرتبطة بالغذاء، خصوصا وان هناك تفاوتا في الحصة الغذائية إذ يمكن أن تصل قيمة الأغذية المهدورة في احد البلدان إلى (100 ) مليار دولار.
وجاء في التقرير أن ارتفاع الضرائب من بين السياسات التي تعيق الإنتاج وتزيد من حدة انعدام الأمن الغذائي ، وتقف عائقا امام الاستثمار في هذا المجال.

ajluni top
06-11-2008, 02:51 PM
بعد اكمن سنه بتصير الاردن بالصداره
وبنوخذ المركز الاول :SnipeR (51):

khaled aljonidee
06-11-2008, 02:52 PM
مشكور عمار

هو احنا شفنا اشي

لسه

استنى لما تشوف الناس بسرقوا بنزين من السيارات

و اشياء كثيرة

لا انا ولا انت منتصورها

Ammar Qasaimeh
06-11-2008, 02:56 PM
يعني لما ييجي عليك ضيف.. بدل ما تضيفه فنجان قهوه ضيفه فنجان بنزين او كاز .. هيك بتكون محترمه على الاخر

khaled aljonidee
06-11-2008, 02:58 PM
يعني لما ييجي عليك ضيف.. بدل ما تضيفه فنجان قهوه ضيفه فنجان بنزين او كاز .. هيك بتكون محترمه على الاخر

تفريباً

انا شفت مرة على الخلةي صورة لسمعة ( كلنا نعرفه )

المهم

هو في عنده ضيوف.......اش بحكيلهم

اهلين...اهلين بالشباب

شو...تشربوا شاي و له نولع الصوبة

ههههههههههه

Ammar Qasaimeh
06-11-2008, 03:03 PM
تفريباً

انا شفت مرة على الخلةي صورة لسمعة ( كلنا نعرفه )

المهم

هو في عنده ضيوف.......اش بحكيلهم

اهلين...اهلين بالشباب

شو...تشربوا شاي و له نولع الصوبة

ههههههههههه

:db465236ff: يعني قاعدين منتخوثث على حالنا:db465236ff:

khaled aljonidee
06-11-2008, 03:05 PM
:db465236ff: يعني قاعدين منتخوثث على حالنا:db465236ff:

ههههههههههههههههههه